الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhned
    14 يوم .. والله يجيبها باقرب وقت
    لاسف كنت اتمنى ان كلامك صحيح لكن للاسف انا اللحين ليا انتظر 32 يوم وما جات الفيزا....... الله يسهلها على الجميع ان شاء الله
    7 "
  2. ابشركم اليوم طلعت فيزة اخوي وللله الحمد والمنه
    قابل يوم الاحد 11 مارس وقبل شوي استلمها من فيدكس يعني 24 ساعة فقط ولله الفضل والمنه
    يعنى ياشباب ويا صبايا كلها توافيق من الله

تحياتي
    7 "
  3. مبروك اللي طلعت تاشيرتهم وعقبالنا يارب

شباب ابي استفسر انا مقدم على الفيزا وصار لها 3 اسابيع الى حد الان ... واليوم طلعت لي وظيفة في شركة وانا خايف ما تطلع الفيزا الا مطوف وقت دراستي قلت استغل الفراغ واشتغل وظيفة مؤقته الى حين صدور التاشيرة
    الزبدة هل اذا طلعت الفيزا ولا سافرت وجبت اي توني جديد بنفس الرقم للفصل الجديد اقدر اطلع بالفيزا بدون تجديد اذا طاف موعد دراستي ...
    يعني انا موعد دراستي في 5 مايو وانا ابي الحين ادرس في الفصل اللي بعده فصل الخريف اقدر اطلع بنفس الفيزا باي توني جديد ونفس الرقم ولا لازم اغير التاشيرة
    7 "
  4. محمد ااذا ماخاب ظني .. اذا كان رقم السيفيس القديم هوا نفس الجديد اللي بالاي تونتي تقدر تسافر واهم شي يكون نفس المعهد والله اعلم

دحين عندي سؤال ...

لمن تتأخر فيزة المرافق وكذا .. يصدرو قرار ابتعاث ولا يدونا ركب ؟
    7 "
  5. حتى لو فكرت وحولت لمعهد ثاني اطب من معهدك القديم يسون tarnsfer تحويل لنفس الآيتوني لمعهدك الجديد وبالتالي يكون نفس رقم السيفس وبكذا أمورك في السليم وتقدر تسافر بناء على التاريخ الجديد لاموجود بالايتوني المجدد لك

بالنسبة لسؤالك أختي الكريمة أٌفضل أن تنتظري حتى تطلع فيزة مرافقك .. حتى لو لا سمح الله وتأخرت فيزة المرافق فانت مضطرة تجددين قرار الابتعاث هذا في حالة أنهم وافقوا يعطونك قرار ابتعاث بدون فيزة المحرم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حلوه
    الحمد لله يارب صدرت تأشيرتي أنا وزوجي بعد انتظار 32 يوم الحمد لله وعقبال الباقيين والله ييسر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAS_USA
    ابشركم اليوم طلعت فيزة اخوي وللله الحمد والمنه
    قابل يوم الاحد 11 مارس وقبل شوي استلمها من فيدكس يعني 24 ساعة فقط ولله الفضل والمنه
    يعنى ياشباب ويا صبايا كلها توافيق من الله

تحياتي

الف الف مبروك
    وعقبال ما توصلون بالسلامة لمقر بعثتكم

وعقبال بقية المنتظرين والمنتظرات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capetano737
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم اكمل 31 يوم انتظار ... الله ييسرها ...... استفسار صغيرررر مررررة ...... اللحين انا ارسلت ايميل قبل 10 ايام وردو عليا ان الفيزا تحت الاجرات ..... عادي لو ارسل لهم ايميل اليوم او بكره ولا انتظر كمان الين تنتهي 8 اسابيع ؟؟؟

شكرا مقدما
    أنا أرسل لهم رساله كل خمسة أيام تقريبا

أرسلت لهم السبت الماضي وأرسلت لهم اليوم

وفي كل مره أرسل يتجاوبون بسرعه
    7 "
  8. أرسلت لهم اليوم أستفسر عن فيزتي ، والرد كان :

Your application for a visa is still undergoing administrative process and the time may vary from case to case
    However be advised that we shall contact you should we need additional information .thank you for your patience
    Regards

وش هي المعلومات الإضافية اللي يحتاجونها ؟ وهل فيه أحد منكم سبق وأرسلوا له نفس الرساله ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf86
    أرسلت لهم اليوم أستفسر عن فيزتي ، والرد كان :

Your application for a visa is still undergoing administrative process and the time may vary from case to case
    However be advised that we shall contact you should we need additional information .thank you for your patience
    Regards

وش هي المعلومات الإضافية اللي يحتاجونها ؟ وهل فيه أحد منكم سبق وأرسلوا له نفس الرساله ؟
    هم يقولون في حالة احتجنا فبنتصل فيك وناخذ منك معلومات إضافية ..

قد تكون هذه المعلومات الإضافيه سفراتك السابقة بتواريخها لخمس او عشر سنوات ماضية أو ترسل لهم ايتوني جديد في حالة قرب انتهاءه الموجود عندهم او ممكن مايتصلون بس يبونك تخف الضغط عليهم ما شاء الله عليك 90د وانت تلعب على باب واحد شكلك هاريهم ايميلات .. فقالوا خلونا نشغله يفكر شوي ويحل عن سمانا

الله يسهل امرك وتطلع فيزتك قريبا،،
    7 "
276 من 1071 صفحة 276 من 1071 ... 226271275276277281326776 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.