الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Unfortunately, your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application please understand that we are doing our best in order to process applicants visas, we would like you to check again within a week, if the visa is not processed yet then we will request a follow up on your case.

وش معنى رد السفارة ؟؟؟ لي 75 يوم انتظر الفيزا
    7 "
  2. مسار حلم هذي ترجمة ما ارسلوه لك
    لسوء الحظ، الحصول على تأشيرة الدخول ما زالت تمر بمرحلة التجهيز الإداري، الذي هو جزء ضروري وغير متوقعة من كل طلب تأشيرة الدخول يرجى تفهم أننا نبذل قصارى جهدنا من أجل معالجة طلبات التأشيرات، ونود منك أن تحقق مرة أخرى في غضون أسبوع، إذا كانت تأشيرة ولا يتم معالجتها حتى الآن فإننا سوف يطلب متابعة قضيتك

اخوي ادخل مترجم قوقل و الصق ماتريد ترجمته و يترجم لك على طول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    الحمدلله تم استلام الفيزا لي وللمرافقين
    الف الف مبروك وربنا يتمم لكم على خير وتوصلون مقر دراستك بالسلامة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الاحمدي
    الى الان اسبوعين ويومين يعني 16 يوم ومازال الانتظار جاري
    اخلاقي مررره قافله بسبب الفيزا
    أخوي خالد وسع صدرك وكبر المخده وأنا أخوك .. والفيزة بتجيك إن شاء الله .. ولا تشيل هم ابد ..شوف مصيبة غيرك وتهون عليك مصيبتك .. وفيما يتعلق بالدراسة عاادي تقدر تأجلها ولا عندك مشكلة وكل شيء ملحوق .. فرفش وابسط يا عم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudH
    شباب الله لا يهينكم انا في ثالث ثانوي الى الان وجبت الاي توني وكل شي عندي ، بس متردد اسوي المقابله اللحين والا اذا خلصت ثالث خاف يردوني عشان ما عندي شهادة تخرج وما ودي اتاخر واسويها في الصيفيه ويماطلون معي واتورط لاني دفعت للمعهد وودي اشتري تذكرتي من اللحين بعد
    إذا تبي رأيي فانتظر حتى تستلم شهادة الثانوي لأنك لو رحت للمقابلة 100% بيطلبونك شهادة الثانوي وإذا قلت توني فردهم بيكون أحد أمرين : يا لا أو روح اختبر وجب شهادة الثانوي
    لأنهم يبون يشوفون معدلك .. ودى جديتك ومن هالقبيل .. والأمرعائد لك
    وربنا يسهل أمرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    مرحبا
    انا الحمد الله طلعت فيزتي بيومين اما مرافقي مابعد طلعت صار له 20 يوم ولا طلعت
    انا ارسلت اليوم إيميل ل السفاره و كتبت فيه اسم مرافقي و رقم جوازه و تاريخ الميلاد و كتبت استفساري عن الفيزه f2 و تاريخ المقابله و تاريخ بداية الدراسه
    و ارسلولي لن هناك إجراءات اداريه لا تقل عن 60 يوم من تاريخ المقابله
    هل طريقتي في الايميل صحيحه ؟؟
    و هل هم دايم يكون ردهم كذا ام لا ؟
    تنصحوني ايش اسوي
    تحياتي
    الله يوفق الجميع و يسهل امورنا و تطلع فيزنا قريب يا رب

طريقتك بالايميل صحيحة ولا غبار عليها وردهم الممل ايضا عادي وطبيعي
    وهدي اعصابك وريحي بالك وصدقيني بتتعبين إذا قعدتي تفكرين انت وكلك أمرك لله واصبري وصدقيني قريبا بتطلع فيزة مرافقك وتتسهل أمورك إن شاء الله .. وموعد الدراسة لا تهتمين له كلها ايميل للمعهد او الجامعة وتطلبينهم تأجيل وهم عارفين سالفة الفيزة لذا هم بيأجلون لك الدراسة لشهر أو شهرين مثل ما تبين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    لي انتظر 48 يوم موعد الدراسة قرب
    الله يعين
    الله يسهل أمرك وييسر لك الفيزة .. ولا تشيل هم الدراسة ابدا وشوف ردي فوق بخصوص موعد بداية الدراسة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار الحلم
    Unfortunately, your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application please understand that we are doing our best in order to process applicants visas, we would like you to check again within a week, if the visa is not processed yet then we will request a follow up on your case.

وش معنى رد السفارة ؟؟؟ لي 75 يوم انتظر الفيزا
    ابختصرها لك .. موضوع لا زال تحت الإجراءات الإدارية .. وإذ مر اسبوع ولا جتك الفيزة ارجعي تواصلي مع السفارة إما باتصال أو ايميل وهم بيرسلون طلب واعتقد ان ما خاب ظني لـ "واشنطن" أو للقنصل للاستفسار عن موضوعك ولا داعي للقلق ابدا ابدا ترى لموضوع شبه عاااادي والفيزة أمرها غرررررريب ولا تخضع لأي قانون على وجه الأرض لذا من الممكن انها توصلك خلال هذا الأسبوع أو خلال الأسابيع الجاية .. وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العجيب العنيد
    انا لي 121 يوم بنتظار الفيزا يعني اربعة اشهر . ولازالت تحت الاجراءات الادارية . في احد نفس وضعي. صبر جميل والله المستعان . كرهت الدراسة والبعثة والفيزا .........
    الله يعينك .. مقدر حالتك ووضعك بس صدقني وكل تأخيرة وفيها خيرة .. فيه أحد الأخوان هنا بالمنتدى مبتعث وليس مرافق له أكثر من 245 يوم يعني فوق 8 أشهر ولا جت فيزته هاه وش رايك .. حالتك وإلا مصيبة أخونا،، ربنا يسهلها ويفرجها عليه وعليك وعلى كل منتظر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغتراب روح
    مرافقي شهرين و 11 يوم والى الان
    ولا مرة رسلنا اليهم عن حالة الطلب ولا شي
    حدنا نجاوب على الي يبغوة !!!
    الأمر عائد لك طالما كملتوا 60 يوم
    تقدرين تصبرين أو ترسلين ايميل للاستفسار
    وإن شاء الله انها تجي قبل ما ترسلين لهم شيء..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني واخواتي الاعزاء
    انا اجريت المقابلة الشخصية الاسبوع الماضي, وفي النهاية قال لنا كل شيء تمام. وقال سوف تستغرق لي تقريبا اسبوع ولزوجي اسبوعين. وطلب منا دفع رسوم فيديكس.
    مع العلم انها فيزة سياحة. هل ان شاء الله سوف تكون خلال هذا الوقت المعطى فعلا.

واستلمت جوازي امس مع الفيزا باقل من الاسبوع الذي ذكر. بالنسبة لزوجي هل تطول في العادة ام في نفس الموعد الذي ذكر لنا الشخص الذي قام بالمقابلة.
    مع العلم ان الفيزة سياحية. ولم يتم اعطائي اي ورقة لاصفراء ولا وردية بعد المقابلة فقط طلب منا دفع رسوم الفيديكس
    واسئل الله للجميع تسهيل امورهم والحصول على فيزهم باسرع وقت ممكن؟.
    ارجو من احدكم الرد لاني قلقانة مره من هالموضوع. ودعواتي للجميع. واسئل ان الله يفرج لكم همومكم
    7 "
290 من 1071 صفحة 290 من 1071 ... 240285289290291295340790 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.