الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الاحمدي
    يعني تقهرن يعني ههههههههههههههههههههههههههه

الله يوفقك اخوي
    والله يا قلبي يا خالد اني متابعك من يوم مقابتك

يوم تضحك على البنت الصغيره

يا رب ياخوي تطلع فيزتك بأسرع وقت والله يوفقك يا خلادي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    F--16 الف مبررررررررررررررك. أخوي متى كانت المقابلة. وهل في نهاية المقابلة تم اخبارك كم متوقع سوف تأخذ الاجراءات.
    واسئل الله عزوجل لك التوفيق بالدارين
    الله يبارك فيك
    انا سويت المقابله تارريخ 5-3 صار لي شهر و 10 ايام تقريبا
    عطوني ورقه صفررره وقالوا لي إجراءات إداريه من أسبوعين الى 8 أسابيع
    والحمدالله امس وصلت
    7 "
  3. السلام عليكم ....

اخواني انا للأسف الدراسة حقتنا قربت يوم 7 ماي ......... وانا فيزتي وصلت بعد يومين وفيزة مرافقي لها تقريبا 18 يوم ولا حس ولا خبر رغم انهم استلموا جوازاتنا وكل اوراقنا كامله حتى اسمه مكتوب في الضمان المالي حقي تبع الجامعه ولما ارسلت استفسار يوم السبت قالو تحت الإجراء....وفيزته طالع على f1 وعنده ايتوني ....

1-هل لا قدر الله ماجت فيزته لين يوم 7 ماي .........لازم اجيب ايتوني جديد بالتأجيل ولاااازم اراسل السفاره واعطيهم الايتوني او مو لازم اعطيهم لو ماطلبوه ......؟؟؟

ياليت تفيدوني والله يجزاكم الف خير ...

قسم بالله تعبت نفسيا ولا سيما ان وضعي صعب لاني مبتعثه من جامعه ولازم لا قدر الله عملت التأجيل يعملوا قرار جديد ولجنه جديد وموافقه وياليييييييييييييييييل مااطولك ....... ادعولي الله ييسرها وتطلع الأسبوعين الجايه قبل السفر يااارب......\

2-كلمني المكتب انو حيكلم المعهد يعطوا اخويا ورقه اذن اسبوع تأخير من المعهد للتأخير عشان نعطي الامقريشن بالمطار لو لاسمح الله اخروها اسبوع ..... هل يمشي الكلام هذا او لا ؟؟؟
    7 "
  4. الي اسمعه عن الفيزا البنات ولاطفال تجيه بسرعه اما اشباب لازم يتكي شوي انا الى الان لي 4 اسابيع وجاري الانتضار اذا عدة 5 اسابيع ارسليلهم ايميل استفسري على الفيزا

الله يوفقكي ومايجي يوم اسبت الا الفيزا عندك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    السلام عليكم ....

اخواني انا للأسف الدراسة حقتنا قربت يوم 7 ماي ......... وانا فيزتي وصلت بعد يومين وفيزة مرافقي لها تقريبا 18 يوم ولا حس ولا خبر رغم انهم استلموا جوازاتنا وكل اوراقنا كامله حتى اسمه مكتوب في الضمان المالي حقي تبع الجامعه ولما ارسلت استفسار يوم السبت قالو تحت الإجراء....وفيزته طالع على f1 وعنده ايتوني ....

1-هل لا قدر الله ماجت فيزته لين يوم 7 ماي .........لازم اجيب ايتوني جديد بالتأجيل ولاااازم اراسل السفاره واعطيهم الايتوني او مو لازم اعطيهم لو ماطلبوه ......؟؟؟

ياليت تفيدوني والله يجزاكم الف خير ...

قسم بالله تعبت نفسيا ولا سيما ان وضعي صعب لاني مبتعثه من جامعه ولازم لا قدر الله عملت التأجيل يعملوا قرار جديد ولجنه جديد وموافقه وياليييييييييييييييييل مااطولك ....... ادعولي الله ييسرها وتطلع الأسبوعين الجايه قبل السفر يااارب......\

2-كلمني المكتب انو حيكلم المعهد يعطوا اخويا ورقه اذن اسبوع تأخير من المعهد للتأخير عشان نعطي الامقريشن بالمطار لو لاسمح الله اخروها اسبوع ..... هل يمشي الكلام هذا او لا ؟؟؟

مرحبا بزميلة المهنة ..
    1- لازم ايتوني جديد إذا تم التاجيل .. لكن ليس عليك إرساله للسفارة لأنه بيكون بنفس رقم السيفس وانت عندك فيزة لذا لا داعي
    2- نعم ينفع هذا وبقوة .. ومجربة.. فلو طلعت فيزة المرافق بعد اسبوع من الموعد المحدد بالايتوني أو بعده باسبوعين أو 3 اسابيع على حسب رأي المعهد تخلينهم يرسلون لك خطاب تورينه المقريشن في المطار وهم يمشونك ولا فيه أي مشكلة

أنا عارف حوسة الجامعة واجتماع قسم ثم كلية ثم دراسات عليا ثم قرار .. ويمكن تمشي أمورك بالسفارة ويمكن لا .. لكن أعتقد في الصيف بالنسبة للجامعة بتكون العملية أخف لأنه بحسب معلوماتي أن المجالس ستكون بالتفويض لا اتخيل لو تأخرت فيزة المرافق للصيف بأنك ستقعين في مأزق (مافي أحد مداوم) فالأمر سكون بالتفويض وستختصر المسافة والوقت بالنسبة للاجتماعات

الله يسهل امرك وتطلع الفيزة قبل هاللفة الطويلة
    7 "
297 من 1071 صفحة 297 من 1071 ... 247292296297298302347797 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.