الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARCQAID
    بعد اربعين يوم جااني هالايميل
    Dear Sir,
    Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.
    Please don’t reply to this e-mail.

Regards
    Dhahran Visa Team

ورحت على قيدكس ورسلت الجواز
    لكن شو يعني
    هل وافقوا على ا لفيزه

ايفدونا

مبروك الفيزا ، كلها يومين وتلاقيها في فيديكس

موفق
    7 "
  2. الاخ العزيز ARCQAID

ليش انت ما اخذوا منك جوازك وقت المقابله ، أيش قالولك بالضبط وقتها وليش ما أخذوا جوازك

اتمنى من العلي القدير ان يسهل لك ولجميع الاخوان المسافرين

ترجمة الرساله

طلبك لللفيزا مازال تحت المعالجه ومن اجل إكمال طلبك الرجاء إرسال جوازك لنا عن طريق شركة فيديكس في اقرب وقت مناسب لك والرجاء عدم الرد علي هذا الايميل .

مع ملاحظة ان 2-way معناه انك تدفع لفيديكس حق إرسال الجواز من جهتك وكذلك تدفع لفيديكس حق إرسال الجواز وبمشيئة الله مرفق معها الفيزا من السفاره لأقرب مكتب فيديكس لك ، والله اعلم
    7 "
  3. الله يسر الامور للجميع يارب اكثرووا من الاسغفار

بس شي مهم لابد تشيكون دايم على الفيدكس التراكن نمبر بين فتره وفتره شيك موقع الفيدكس
    ممكن جوالك انت ماكتبه صح ممكن هم غلطوا بالرقم

يعني خلك على التراكنق والله يووووووووووووفق الجميع يارب
    7 "
  4. فيزتي طلعت بعد يومين من المقابلة, وفيزت زوجي الى الان ماطلعت, وقالوا لنا اسبوعين وتكون عندكم, والى يومكم. المشكلة انها فيزة سياحة, وهم عارفين ان زوجي هو اللي راح يتكفل بالرحلة ومع كذا يطلعون فيزتي, وفيزت زوجي الى الان. صراحة على كثر سفراتي وتعاملي مع السفارات, اغرب سفارة شفتها بحياتي هي السفارة الامريكية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowiness
    الاخ العزيز ARCQAID

ليش انت ما اخذوا منك جوازك وقت المقابله ، أيش قالولك بالضبط وقتها وليش ما أخذوا جوازك

اتمنى من العلي القدير ان يسهل لك ولجميع الاخوان المسافرين

ترجمة الرساله

طلبك لللفيزا مازال تحت المعالجه ومن اجل إكمال طلبك الرجاء إرسال جوازك لنا عن طريق شركة فيديكس في اقرب وقت مناسب لك والرجاء عدم الرد علي هذا الايميل .

مع ملاحظة ان 2-way معناه انك تدفع لفيديكس حق إرسال الجواز من جهتك وكذلك تدفع لفيديكس حق إرسال الجواز وبمشيئة الله مرفق معها الفيزا من السفاره لأقرب مكتب فيديكس لك ، والله اعلم
    اشكرك اخي على شعورك الطيب
    بالنسبة للمقابله كانت عاديه جدا
    وبعد المقابله رد لي الجواز واعطاني ورقه ورديه مكتوب فيها الاجرات راح تاخد من 6 الى 8 اسابيع
    وقالي راح نتصل فيك وارسل لنا الجواز عبر افيديكس
    انا خلاص نسيت الموضوع ولا اتصلت بهم ولا شي

بعد اربعين يوم جاني منهم هالايميل
    Dear Sir,
    Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.
    Please don’t reply to this e-mail.

Regards
    Dhahran Visa Team

وارسلت لهم الجواز
    والله كريم نشوف شو راييح يصير
    يا يجي فاضي يا يجي مع الفيزه

ودعوااتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  6. شباب عندي سؤال شاطح شوي تحملوني
    الحين انا عمري 24 سنه وبخلص الثانويه هالسنه وبقدم على السفاره الامريكيه هل الشهاده بالعمر ذا سبب انهم يرفضوني وشهاده من مدرسه نظام ليلي وسوري ع السؤال الشاطح جدا
    7 "
299 من 1071 صفحة 299 من 1071 ... 249294298299300304349799 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.