الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    ان شاء الله خلاص جاك الفرج اخوي mbt الله يوفقك الف مبروك جهز الشنطة الله يحفظك

الله يسمع منك اخوي باحث ,, وان شاء الله اليوم قبل بكرة انت وكل المعطلين تجي فيزكم ياااااااااااااارب وفيزتي معاااااااكم اكيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    Miss.B امين يارب تصدق انت والاخ ياقلب لاتحزن دائما اشوف مشاركاتكم الحمدلله الاخ أحمد فرج الله عليه وان شاءالله احنا قريب انا مليت وارسلت لوزارة الخارجية وماردوا علي ربك يعين
    هلا أخوي .. إذا أنا ترى ماطلعت الفيزا للحين
    7 "
  3. آمممممممممم ؛ طبعاً أنتظر فيزة اخوي F1 من 72 يوم والحين فيه طرد لي بفيدكس وصآر قيد النقل =$

ألف الحمدلله ويَ ربْ مآ يكون الجوآز فآضي > xD ؛ لأن درآستي مآ بآقي عليهآ كثير وكنت نآوية أكون سآفرت بعد اسبوع من اليوم :S

ـآلمهم ان مو جآيني نوم من المحآتآة -__-" > دعوـآتكم تكون الفيزآ موجودة بالجوآز

وعقبآل بآقي المتعطلين كلهم يآرب ^^" ~

..{ همسسة / مآ كنت نآوية أنطق قبل أتأكد أن الفيزآ بالجوآز بس يللآ دعوآتكم ع كل حآل ,
    7 "
  4. السلام
    شخباركم يارب طيبين مبروك ع اللي جات تأشيراتهم وعقبااااااااااااااااااال البقيه
    الحمد لله وصلت واشنطن بس نصيحه من أخت لكم بلييييييييييييييييييييييييز إخذو معكم أكل
    قمت أستفرغ يوم أشرب ماي
    كانت رحلتي ع الخطوط القطريه
    جاء وقت الفطور طلبت تشيكن
    ويوم فتحته الحمد لله ع النعمه
    بلحظتها أستفرغت وإنتو بالكرامه ومن لحظتها للحين وأناأشم ريحته بالفندق
    والشارع وبكل مكان بجد قرف استغفر الله والله جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه حدي ومافي شئ ينفع تاكليه من شان شذيه لأوصيكم الاكل من اولى اولوياتكم يكون
    بالتوفيق للجميع...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    آمممممممممم ؛ طبعاً أنتظر فيزة اخوي F1 من 72 يوم والحين فيه طرد لي بفيدكس وصآر قيد النقل =$

ألف الحمدلله ويَ ربْ مآ يكون الجوآز فآضي > xD ؛ لأن درآستي مآ بآقي عليهآ كثير وكنت نآوية أكون سآفرت بعد اسبوع من اليوم :S

ـآلمهم ان مو جآيني نوم من المحآتآة -__-" > دعوـآتكم تكون الفيزآ موجودة بالجوآز

وعقبآل بآقي المتعطلين كلهم يآرب ^^" ~

..{ همسسة / مآ كنت نآوية أنطق قبل أتأكد أن الفيزآ بالجوآز بس يللآ دعوآتكم ع كل حآل ,
    الف الف الف مبروك اختى قشعريره وبعدين لا تتشائمي ان شاء الله ما بعد الصبر الا فرج
    ان شاء الله التاشيره في الجواز
    وعقبالنا يارب 66 يوم انتظار الله كريم يارب
    7 "
30 من 1071 صفحة 30 من 1071 ... 252930313580530 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.