الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    بقي بس 10 ايام على موعد الدراسة ..... ومرافقي ماطلعت الفيزا تبعه ............ تنصحوني لو ماطالعت خلال الأسبوع الجاي أعمل التأجيل واعطي السفارة الآيتوني الجديد بالإيميل ....ولا ماأعطيهم لين يطلبوا مني ؟؟؟

لأن المكتب قاللي لو طوف موعد دراستك خلاااااااص ماحيطبعوله أي فيزا لو مااديتيهم ايتوني جديد ...

بس كيف أعطيهم ؟؟

ياليت تفيدوني وجزاك الله ألف خير

إن شاء الله تطلع فيزة مرافقك خلال اليومين الجاية
    ولو لا قدر الله تأخرت فالمطلوب عمله طلب تأجيل من المعهد -
    هم عارفين ومتعودين على مماطلة سفاراتهم- وخليهم يأجلو دراستك بالسيشن اللي بعده وخليهم يرسلون الايتوني المجدد لك بالفيدكس وأيضا بالايميل
    لأن الايميل إذا طلبته منك السفارة يكفيهم النسخة الإليكترونية

ولا ترسليه للسفارة لين هم يطلبونه منك إلا إذا حبيت تحركين فيزة مرافقك لعل وعسى فهذا شيء راجع لك

بالتوفيق،،

7 "
  2. هذي الرد وصلني من السفاره :
    Sir:
    Your case is still pending. Your classes start 21MAY2012. I am expediting your case to the best of our ability. We will send out your visa as soon as we can, really.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800

هل احد وصله نفس الرد و طبعوا له فيزته بسرعه ؟
    7 "
  3. انا وصلني الرد هذا ...

ياليت تفهموني ايش قصدهم ان القضية في واشنطن مو في الرياض ... هل يعني هذا انهم رفضوه....او متأخره الفيزا وقت طوييل .... ياليت تخبروني وجزاكم الله ألف خير ...

your case is still in pending status due to the Admin Processing. It is an inter-agency process that is being done in Washington
    DC, not at the post in Riyadh, and has no time limit.”
    Regards,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 28
    الاخت معيده

يوم المقابله وش قالو لك بعد المقابله

وهل اعطوك اوراق

وكم صار لك من يوم قدمتي

وهل الجواز لك او للمرافق ؟

والله مااعطونا ولا ورقه ..... وقالوا ادفعوا فيديكس وخلاص ..... الفيزا حقتي طلعت بعد يومين .... وهذي فيزة المرافق اخويا .... من يوم 4 ابريل صارلها تقريبا 24 يوم ....وهوا فيزته طالب وعنده ايتوني ...

سألونا انا وهوا كم سؤالايش حتدرسوا وهل سافرتوا قبل وخلاص ادفعوا للفيديكس ...

هذا كل اللي صار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله مااعطونا ولا ورقه ..... وقالوا ادفعوا فيديكس وخلاص ..... الفيزا حقتي طلعت بعد يومين .... وهذي فيزة المرافق اخويا .... من يوم 4 ابريل صارلها تقريبا 24 يوم ....وهوا فيزته طالب وعنده ايتوني ...

سألونا انا وهوا كم سؤالايش حتدرسوا وهل سافرتوا قبل وخلاص ادفعوا للفيديكس ...

هذا كل اللي صار
    الله يعين, اختي معيدة ومبتعثة, وضعي نفسك, وسوينا المقابلة في نفس اليوم 4 ابريل, وفي نهاية المقابلة قالنا الشخص اللي قابلنا, ان فيزتي وفيزة بنتي بعد اسبوع, وفيزة زوجي بعد اسبوعين, فيزتي وفيزة البيبي وصلت بعد يومين, وفيزة زوجي الى يومك, صراحة قمت الاستخفاف والحقارة. انا شبة قررت اسحب عليهم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    الله يعين, اختي معيدة ومبتعثة, وضعي نفسك, وسوينا المقابلة في نفس اليوم 4 ابريل, وفي نهاية المقابلة قالنا الشخص اللي قابلنا, ان فيزتي وفيزة بنتي بعد اسبوع, وفيزة زوجي بعد اسبوعين, فيزتي وفيزة البيبي وصلت بعد يومين, وفيزة زوجي الى يومك, صراحة قمت الاستخفاف والحقارة. انا شبة قررت اسحب عليهم.
    الله يعينك ياقلبي ... ويخليلك البي بي الحلوه ياارب ......

انا فاكره بس مو متأكده انهم قالوا اني انا بعدد اسبوع الى عشره ايام ووصلت بعد يومين ..... واخويا كأني سمعتها قالت بعد شهر ......... بس اخويا الله يهديه قام يتكلم وماخلاني انتبه لكلامها .......والحين صارلنا 24 يوم والله ييسرها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا وصلني الرد هذا ...

ياليت تفهموني ايش قصدهم ان القضية في واشنطن مو في الرياض ... هل يعني هذا انهم رفضوه....او متأخره الفيزا وقت طوييل .... ياليت تخبروني وجزاكم الله ألف خير ...

your case is still in pending status due to the Admin Processing. It is an inter-agency process that is being done in Washington
    DC, not at the post in Riyadh, and has no time limit.”
    Regards,

يالييييييييييييييت توضحوا ايش قصدهم .....
    7 "
  8. اختى معيده

بالنسبه للاميل حقهم للاسف ماعرفه

والى لحظته الى فيزا البنات والاطفال ماتتاخر عن 5 ايام

اما الشباب سوا مرافق او بيدرس تدخل اوراقه تحت الاجراءات الادارية

وتاخذ وقت

اغلب الشباب كذا صار معاهم
    وباذن الله راح تجى لا تشلين هم بس يبى لها وقت

الله يصبرنا عليهم
    7 "
302 من 1071 صفحة 302 من 1071 ... 252297301302303307352802 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.