الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    مرحبا أخي الكريم
    ممكن تعلمنا وش سالفة فيزتك؟
    هل هذه أول مرة تسافر لأمريكا؟
    هل سبق وأن رفضت فيزتك من قبل؟

فيزتي انا مرافق وزوجي دراسه .. قد سافرت أمريكا من قبل أكثر من مره .. ومافي مرره انرفضت فيزتي من قبل
    الدعوه سحبببببه انا اهلي طلعو فيزة سياحه الاسبوع اللي فات خلال48ساعه طلعت لهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    أختي هل كل الفترة هذي الجواز عندهم

الجواز كان عندهم لمدة 4 شهور بعدين سحبته وقالو اذا نبيه بنطلبه .. لان حتى الاي تونتي انتهى وقلنا بنرسل لكم واحد ثاني قالو لا لاترسلون شي لين حنا نطلب منكم .. وكلمتهم المعتاده دايم تحت الأجراااااااء
    7 "
  3. صراحة متخلفيييييييين هالدولة وحقراء, يعني يقولنا من اسبوعين الى ثلاثة, ويرجع زوجي يأكد علية ويقول له بحد اقصى ثلاث اسابيع قال نعم, ولو ارسلنا لهم ايميل كان يقولون تحت الاجراء الاداري والوقت المعطى من الموظف مجرد توقع. طيب يفترض مايتوقع ويوهقن بالشكل هذا. حنا حجزنا وجهزنا امورنا ,وشكلنا نبي نلغي كل شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    صراحة متخلفيييييييين هالدولة وحقراء, يعني يقولنا من اسبوعين الى ثلاثة, ويرجع زوجي يأكد علية ويقول له بحد اقصى ثلاث اسابيع قال نعم, ولو ارسلنا لهم ايميل كان يقولون تحت الاجراء الاداري والوقت المعطى من الموظف مجرد توقع. طيب يفترض مايتوقع ويوهقن بالشكل هذا. حنا حجزنا وجهزنا امورنا ,وشكلنا نبي نلغي كل شيء

عااااااادي جدااااااااااا حنا حجزنا ودفعنا وجهزنا كل شي وبالاخير كل شي صار فش فاش
    7 "
303 من 1071 صفحة 303 من 1071 ... 253298302303304308353803 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.