الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 28
    الله يسهل ياررب

لى اسبوعين ولا طلع لى شى
    طيب بنتى عمرها سنه ليش تحتاج الى الاجراءات الادارية ؟؟؟؟؟؟؟؟

اممممممممم ...

انا أقوللك ليش!!!!!!!!

ياطويل العمر هما لاااازم يتأكدوا من كل شي ........

يتأكدوا بنتك في أي مستشفى ولدت بالضبط .......وفين عايشه الصغيره هذي!!!!! .........

ويمقن عندها سوابق بالبكي وازعاج الجيران ...اممممم او مثلا بنتك هذي الله يهديها مشتبه فيها انها ماكان شكلها وستايلها مضبوط بالصوره .......

يعني اجرائات زي كذا ..........ومن حقهم والله يشوفوا تاريخها ......وفين اماكن سفرها للخارج ...

خخخخخخخخخخخخخ....................

الله يحفظها ويخليها لكم ان شاء الله ........ مالك الا الصبر ...وان شاء الله تطلع فيزتها وفيزة امها وابوها بأسرع وقت ..........

تقبل مروري ........
    7 "
  2. انا عرفت انه ماعندك احد وان الاجراءات هذي عديمة الفائدة بعد مااعطو اثنين اخوان فيز خلال يومين, على الرغم من وجود شخص قريب لهم جدا في معتقلاتهم. والناس اللي مالهم بالارهاب لامن قريب ولا من بعيد تجلس فيزهم بالاسابيع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    انا عرفت انه ماعندك احد وان الاجراءات هذي عديمة الفائدة بعد مااعطو اثنين اخوان فيز خلال يومين, على الرغم من وجود شخص قريب لهم جدا في معتقلاتهم. والناس اللي مالهم بالارهاب لامن قريب ولا من بعيد تجلس فيزهم بالاسابيع

^^^^^^^

كلام كبير كبير ،،، اضحك الله سنك . والله مشكله اذا الموضوع بهالطريقه . الله ييسر للجميع ويكتب الي فيه خير .*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    حسبنا الله عليهم من سفارة،، حسبنا الله ونعم الوكيل ����

ممكن اسأللك اخوي لو تسمح .......

انا قريت ردودك انو لك تقريبا 4 شهور........ هل طاف موعد دراستك وعملت التأجيل؟؟؟؟؟؟ او لسه ماطاف ......... وهل هما السفاره يراسلوك لو الايتوني حقك انتهى ويوقولولك جيب ايتوني جديد او انت تراسلهم وتقولهم عالتأجيل بنفسك......

ياليت تجاوني......... وعسى الله يفتحها في وجهك وتطلع قريب يارب.......ويفكها على مرافقي وتطلع ان شاء الله كمان لكل المنتظرين..........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ممكن اسأللك اخوي لو تسمح .......

انا قريت ردودك انو لك تقريبا 4 شهور........ هل طاف موعد دراستك وعملت التأجيل؟؟؟؟؟؟ او لسه ماطاف ......... وهل هما السفاره يراسلوك لو الايتوني حقك انتهى ويوقولولك جيب ايتوني جديد او انت تراسلهم وتقولهم عالتأجيل بنفسك......

ياليت تجاوني......... وعسى الله يفتحها في وجهك وتطلع قريب يارب.......ويفكها على مرافقي وتطلع ان شاء الله كمان لكل المنتظرين..........
    طاف موعد دراسة زوجتي انا باقي على دراستي اسبوعين بالضبط ،،
    لا ما يراسلوني ولا شي ، انا ارسلهم اطلبهم يعجلون باصدارها لأن موعد دراستي قرب و يردون علي بأنها ما زالت تحت الاجراء الاداري و
    مرة ارسلت ورد علي القنصل و في رده يقول طلبت لك تعجيل اصدار الفيزا و سنبذل قصارى جهدنا ( قبل ١٢ يوم تقريباً و هم ينصبون للأسف )

الله يسمع منك يا اختي و يفرج همي وهم كل منتظر ، وربي امور كثيرة احتاست بسبب هدي التأشيرة
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
314 من 1071 صفحة 314 من 1071 ... 264309313314315319364814 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.