الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahoofa
    سنة و 4 شهور
    هل من مزيد
    ؟؟؟؟؟؟
    يناس ياعالم و الله تعببببببببببببت ملللليت!!!!!!!!!!
    أبي أحد يفسر لي أيش هالإجرائات إللي تحتاج هالوقت
    إف إف إف منهم
    سنة و 4 اشهر؟؟؟ مستحيل ولبنت؟؟

اتصلي عليهم بالتلفون واستفسري
    7 "
  2. صارلي 42 يوم انتظر فيزة المرافق .........

والأسبوع الماضي طلبوا مني ارسلهم ايتوني جديد بالتأجيل لأخويا واليوم وصلني وارسلته لهم ....... وانتظر ردهم ......والله ييسرها ان شاء الله

يعني بحذ ذاته انهم طلبوا مني ايتوني بموعد جديد ....... هل هذا مؤشر على عدم رفض الفيزا ؟؟؟

لأنو مو معقول يقول جيب ايتوني جديد بالتأجيل ويرجعوا يرفضوه ...... وها اللي خايفه منه .....لأنو بعد 3 شهور ونص فيزتي انا تخلص 5 شهور من اصدارها ولو ماطلعت فيزة اخويا لاااازم فيزا وتقديم من جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث الصمت 2012
    اخت معيده ايش رسلولك السفاره لما طلبو الاي توني الجديد ؟
    كتبولي وقتها انو انا قدمت في يوم 4 ابريل وهيا تاخد من شهر الى شهرين واحيانا اكثر بكثير . . لانستطيع ان نعطيك موعد لأنها تحت الإجراء الإداري في واشنطن . .
    راسلي المعهد عشان يصدرلك ايتوني جديد وارسليه لنا ايميل . . ونرجوا ارساله والتواصل معنا . .

هذا اللي كتبوه بالضبط . .

وبعدها بأسبوع اللي هوا اليوم أرسلتلهم الآيتوني بالموعد الجديد حق اخويا بعد شهرين وكتبتلهم ايش صار على الفيزا خلصت ولا باقي . .

ردوا عليه برساله انه خلاص استلموا القبول وانه من يوم 4 ابريل تحت الإجراء الإداري وانهم عرفوا ان الموعد الجديد من الآيتوني يبدأ يوم 2 جولاي . .

انا سويت اللي عليه وارسلتلهم التأجيل بالآيتوني وان شاء الله خير

كتبت قصة حياتي معاهم خخخخخخخخ
    وياليت اللي مر بتجربة مشابهه يفيدني برأيه . . فيه امل يعطوا اخويت ولا حيرفضوه . . .
    7 "
327 من 1071 صفحة 327 من 1071 ... 277322326327328332377827 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.