الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريلآم
    اجل احنا عددنا قليل لو 14 واحد تاشيرته متاخره ليكون بس فينا شي ولا شي ولا مشبوهين بالاسامي ولا شي لا سمح الله .؟؟!!!
    ولا ليكون في اغلاط في الابلكيشن اللى عبينها ؟؟؟!
    لان الكل سافر ما بقا غيرنا

ياربي سرت اشك في كل شي واسوسو

يااااااااااااااارب فرجك قريب يارب
    اكيد مشبوهين يبغالها دي كمان .. يقولون من يوم لثلاث اشهر في الحالات الطبيعيه وولكن يمكن ان تزيد المده في حالاات خاصه يعني نحن فكرنا خطير اسلامي بحت ماتبغونهم يخافون مننا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    اخوانى اخواتى :
    1- باحث عن قبول
    2-MISS B
    3-ورد القطيف
    4-يارب وفقنى
    5-الغادي
    6-ararboy
    7-نوفي
    8-ريلام
    9-axtroom
    10- وسوسة 1
    11-k.a.a.g
    12-omd2
    13-الجبر
    14-dr.ahmed
    15-hamza al-sharef
    16-hammody سوري ماحفظت نكك في غلط تقريبا

مالنا الا الدعاااااااااااااااااااااااااااء يا اخوان والله يفرجها علينا يارب يارب
    اليوم 106 اصلن ماابغى اسافر عاجبتني العطاااله اكل لعب نوم لااترباطات ولاهم يحزنون في احسن من كذا والفيزا مارح تطير جوازي عندهم يعني بيسرقونه مثلا واذا عن المستقبل مستقبلي مضمون انشالله مقعدي محجوز في امريكا لو اداوم السنه الجيه محجوز ~~~ تحشيش ~~~
    7 "
  3. كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام
    اخخخخخخخ رضينا بالهم والهم ما رضى فينا :@ اللي ابي اعرفه على اي اساس شاكين فينا ؟؟؟؟؟
    لكن الله أعلم والله على الظالم حسبي الله ونعم الوكيل اجل ندفع لهم فلوس كثيره ويحرقون اعصابنا اكثر واكثر ماقول غير الله يصبرنا ويفكنا ويبعدنا عن حاجتهم
    لا إلأه إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    7 "
  4. مسآء الخير ~

اخوي الغآدي //
    مشكور مآ قصرت والله يوفقكم إن شآء الله ؛ الحمدلله الفيزآ في الجوآز وإصدآرهآ بتآريخ 20 آبريل ~
    عقبآلكم إن شآء الله كلكم !

ترـآتيل الفرح <3 //
    الله يبآرك فيك حبيبتي وعقبآل مرآفقينك وكل المتعطلين يآآآآ ربْ ,
    الله يعجل بفيزكم ويريح بآلكم إن شآء الله ؛ مشكورة مرة ^^~

ريلآم //
    الله يبآرك بعمرك ^^ والحمدلله التأشيرة بالجوآز والإسبوع الجآي بطلع القرآر ؛ عقبآلكم كلكم يَ ربْ تفرحون بالفيز وتبشرونآ <3 ~

بآحث عن قبول //
    وعسآك مآ تفقد غآلي انت بعد ^^~
    مشكور خيو والله يبآرك بحيآتك إن شآء الله ؛ وتفرح بالفيزآ قريب انت وبآقي المتعطلين بس قولوآ يآ رب ,

طبعاً مدة الإنتظآر 72 يوم لأخوي وكم يوم لفيزتي والله يريح بآلكم بالفيزآ قريباً
    بس أحب أطمنكم إنو إن شآء الله حَـ تفرج مهمآ طولت بإذن الله ؛ وموظفين فيدكس يقولون انو تجيهم جوآزآت يومياً فـ خلوآ أملكم بالله

وطنشوآ السفآرة ولآ ترآسلوهآ لأن جد جد مآ عندهم مآ عند جدتي وردودهم مثل وجههم > يمكن أكثر شي حآس نفسيتي الفترة اللي رآحت هم -__-"
    بس ودي أنصحكم بشي قرأته بموضوع وآحد من الأخوآن الطيبين وهو انه رآسل وزآرة الخآرجية وقآلهم ان لو مآ طلعت فيزته قريب بينطر من برنآمج الإبتعآث بتآريخ 30 آبريل
    أنآ مآ أدري هل الفيزآ جآت من الله وإلآ الرسآلة لهآ تأثير بالنسبة لي ! بس ان هو أرسلهآ وبعد فترة طلعت وأنآ أرسلتهآ ع أسآس إني اخوي اللي متأخرة فيزته (تكلمت بلسآنه يعني)
    وبعد فترة يمكن اسبوع أو هيك شي وجت الفيزآ !

,Dear Sir

Let me first introduce my self, I'm Alotaibi,Mohammed , I have applied for student visa since Feb 9, 2011
    from american consulate in Dhahran in saudi arabia, until now its not issued yet, and thats give my a lot for problems,
    because I am facilities for my sister, one of the Obtaining a king Abdullah scholarship program
    and we will be kicked out of it in 30 April 2011, if my visa not issued yet, so please help me to get it as soon as possible,
    my passport number is : H00000, From KSA.

Thank you
    أنآ كنت مسوية عليهآ شوية تغيير واللي مو مرآفق يحذف جملة المرآفق وغيروآ البيآنآت اللي تخختلف عن اللي بالنص
    واللي ع حسآبه يجرب يقولهم ان إذآ مآ رآح بدري بيتأخر ع مآ يضمونه للبعثة ومن هالكلآم دبروهآ يمين أو شمآل =$
    ويؤؤ زين مآ نسيت xD أرسلوهآ لـ fmjvisas@state.gov هذآ قسم مخصص لفيز الطلآب بوزآرة الخآرجية الأمريكية

أتمنى أكون أفدتكم بشي وإن شآء الله تبشروني يَ ربْ ؛ موفقين ودعوآتكم ~
    ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة philly
    اخوانى اخواتى :
    1- باحث عن قبول
    2-MISS B
    3-ورد القطيف
    4-يارب وفقنى
    5-الغادي
    6-ararboy
    7-نوفي
    8-ريلام
    9-axtroom
    10- وسوسة 1
    11-k.a.a.g
    12-omd2
    13-الجبر
    14-dr.ahmed
    15-hamza al-sharef
    16-hammody سوري ماحفظت نكك في غلط تقريبا

مالنا الا الدعاااااااااااااااااااااااااااء يا اخوان والله يفرجها علينا يارب يارب
    مستحيل 16 شخص بس
    والباقيين وين راحو وانا منهم وزوجي كمانا
    حكاية الفيزا أثرت على عقولكم ههههههههههههههههه
    من كتر الحساب ماعاد تحسبو صح

بصراحة باقي لي بالظبط انا وزوجي 3 ايام ونكمل 3 شهور = 90 يووووم تحت الاجراءات
    دراستي اجلتها ل 30 -6 بعد ماكانت في 2 -5

امممم تتوقعوا في أمل تصدر قبل تاريخ دراستي
    ولا خلاص اكنسل البعثة
    7 "
  6. قشعريرة مبروك الف مبروك وعقبالنا الجميع يارب

بعدين هذة الخارجية تقريبا انا اولا مبتعث يرسلهم الرساله ونزلت هل الموضوع ولاجابت نتيجة

وبعد رساله العتيبي سويت نفس اسلوبه رسلتلهم ثاني مرة طبعا ونفس ردهم الاول ولا منهم اي فايدة

والرازق رب العالمين
    7 "
33 من 1071 صفحة 33 من 1071 ... 283233343883533 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.