الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ولله الحمد ليه 50 يوم منتظرة فيزة المرافق وماطلعت وعملت التأجيل .......... وكلمتني الجامعه اللي انا مبتعثه منها انه لو ماطلعت خلال الشهرين هذا .... يتلغي ابتعاثي لأنه حيحصل اكتفاء في الجامعه وخلاص لين العام القادم .. والعام القادم محد داري ايش يصير

يعني انا اخسر مستقبلي ومركزي وكل شي بسبب الفيزا حق المرافق ..........بالله في ذمتكم فيه وضع مبتعث منتظر اسوأ من الوضع اللي أنا عايشاه اليومين هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... .......مااتوقع

قلت حعمل لأخويا الثاني قبول ولأنه هوا كالب في الجامعه قال حيعمل تأجيل سمستر لين تتدبر من ربنا ......... ويبغاني اخسر عليه فوق 9000 الاف ريال بسبب المخالفات المروريه ..... واخاف هذا كله اخسره واقدمله فيزا و و وكمان يتأخر
    مااقول الا الله عسى الله ييسرها ويفتحها من عنده ........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalis
    الحمد لله وصلت الفيزا اليووووم
    الف الف الف مبروك وتستاهل كل خير وموفق انشاء الله بالقادم .

سؤال انت شيكت على موقع فيديكس يوم امس ، قبل لا تستلمها اليوم . *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا ولله الحمد ليه 50 يوم منتظرة فيزة المرافق وماطلعت وعملت التأجيل .......... وكلمتني الجامعه اللي انا مبتعثه منها انه لو ماطلعت خلال الشهرين هذا .... يتلغي ابتعاثي لأنه حيحصل اكتفاء في الجامعه وخلاص لين العام القادم .. والعام القادم محد داري ايش يصير

يعني انا اخسر مستقبلي ومركزي وكل شي بسبب الفيزا حق المرافق ..........بالله في ذمتكم فيه وضع مبتعث منتظر اسوأ من الوضع اللي أنا عايشاه اليومين هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.... .......مااتوقع

قلت حعمل لأخويا الثاني قبول ولأنه هوا كالب في الجامعه قال حيعمل تأجيل سمستر لين تتدبر من ربنا ......... ويبغاني اخسر عليه فوق 9000 الاف ريال بسبب المخالفات المروريه ..... واخاف هذا كله اخسره واقدمله فيزا و و وكمان يتأخر
    مااقول الا الله عسى الله ييسرها ويفتحها من عنده ........
    لا حول ولا قوة الا بالله ، اللهم يسر لها واطرح البركه في كل أمورها .

خلي ايمانك بالله قوي واتاكدي انو هناك من هم أسواء من وضعك ، هناك أشخاص موظفين ان لم يذهب ابتعاث لهذا العام فلن تتاح له الفرصه مرة اخرى الا بعد سنين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar-adel
    ناويه اروح امريكا بعد شهر ونص تتوقعو يمديني اطلع فيزا
    انا موعد دراستي يوم 25/6/2012

وموعد مقابلتي كان بتأريخ 8/5/2012

الحمد لله قابلت يوم الثلاثاء الساعة 11
    و يوم الربوع شيكت ع موقع الفيدكس قالو مستلمين التأشيرة الساعة 9 و بالطريق
    و بالليل ارسلو لي تعال استلم التأشيرة ..

تسآهيل ان شاء الله .. و عسى الله يوفقك .. سلآم
    7 "
  5. اخوانى انا ارسلت للسفاره اميل اليوم شوف وش كان ردهم

Your case is still undergoing administrative processing.
    We cannot confirm how soon your visa will be ready. We will contact you when the processing is done.

Regards,

Dhahran Visa team

ارسلت لهم اميلات سابقه وكان ردهم

Your visa is still undergoing processing. We will contact you when we are ready to print the visa. We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

Regards,

Dhahran Visa Team

وش رايكم بالرد تتوقعون قريبا راح تخلص ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. لو سمحت ياأخ شاطف . . . بسألك انت مبتعث على حسابك أو البرنامج . . غير كذا فين كانت المقابله بجده أو الرياض . . . وإيش نوع الضمان المالي حقك . . . وايش سألوك بالمقابله . . .وايش اخترت من تخصص وهل انت بكالريوس أو ماستر ?

معلييييش وأنا اسفه جدا على كثرت الأسأله بس بحاول أقدم لأخويا الثاني عشان يسافر معايا وأبغى اسوي نفس طريقتك يمكن تطلع زيك بدري . . وعسى الله ييسرها ويفتحها بوجهي وما اخسر وظيفتي ومستقبلي يارب . . .
    7 "
  7. اهلن انسة معيدة ،،
    طبعا مبتعث على حسابي ..
    المقابلة بالرياض ..
    الضمان المالي شهادة بنكية اخذتها من البنك لي و لابوي ،، مبلغ 116 الف فقط + كشف حساب لاخر ثلاث شهور حساب ابوي طبعا و الحمدلله فية مبالغ كبيرة عشان كذا ما اهتمو بالشهادة البنكية ..

طبعا سالني ثلاث اسالة فقط
    قد سافرت امريكا ؟
    الجواب / لا
    وش راح تدرس ؟
    الجواب / بكالوريوس
    وش التخصص ؟
    الجواب / هندسة

طبعا الوالد جاب الوضع بطريقة فكاهيه يعني قام يضحك مع القنصل و يستهبل معاه ههههههههههه
    و ع فكرة سالتي وين شهادة ثالث ثانوي
    جاوبتة لا زلت ادرس و بتخرج هالسنة ان شا الله

و اي سوال حابه تساليني اسالي و بفيدك بكل اللي اقدر عليه

تحياتي.
    7 "
331 من 1071 صفحة 331 من 1071 ... 281326330331332336381831 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.