الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطف
    انا موعد دراستي يوم 25/6/2012

وموعد مقابلتي كان بتأريخ 8/5/2012

الحمد لله قابلت يوم الثلاثاء الساعة 11
    و يوم الربوع شيكت ع موقع الفيدكس قالو مستلمين التأشيرة الساعة 9 و بالطريق
    و بالليل ارسلو لي تعال استلم التأشيرة ..

تسآهيل ان شاء الله .. و عسى الله يوفقك .. سلآم
    الله يوفقك يارب . . ويسهل امرك وألف مبرووووك وعسى ربنا يخليلك الوالد وتكون بداية حلوه بحياتك . .
    عندي سؤال اخير اذا كاعليك أمر . .

انت مسجل بمعهد تجاري أو معهد جامعه . . يمكن المعهد كمان له تأثير والله أعلم . .

السفاره هذي اللي خلتنا نوسوس ياساتر بس . . الله ييسرها قريب يا ا رب ياكريم . . *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 28
    فواصلي

يعطيك العافيه ياررب

انا اتكلم على ردهم الجديد هذا

Dear Sir,

Your case is still undergoing administrative processing. We cannot confirm how soon your visa will be ready. We will contact you when the processing is done.

Regards,

الرد يختلف حسب الموظف الي ردعليك بس الزبدة هي : اصبر لان السفارة مثلك ماتعرف متى تنتهي الاجراءات لانهم ينتظرون الموافقة من امريكا واذا وصلت الموافقة راح يطبعون الفيزا خلال ايام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الله يوفقك يارب . . ويسهل امرك وألف مبرووووك وعسى ربنا يخليلك الوالد وتكون بداية حلوه بحياتك . .
    عندي سؤال اخير اذا كاعليك أمر . .

انت مسجل بمعهد تجاري أو معهد جامعه . . يمكن المعهد كمان له تأثير والله أعلم . .

السفاره هذي اللي خلتنا نوسوس ياساتر بس . . الله ييسرها قريب يا ا رب ياكريم . . *

الله يبارك بحياتك . و يجزاك خير

لا معهدي تجاري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowiness
    الف الف الف مبروك وتستاهل كل خير وموفق انشاء الله بالقادم .

سؤال انت شيكت على موقع فيديكس يوم امس ، قبل لا تستلمها اليوم . *
    الله يبااارك فيك

يس شيكت الساعه 3 في الليل لقيتها الساعه 11 ونص في الليل طالعه من السفاره
    7 "
  5. الف مبروك للي طلعت فيزهم. والعاقبة للبقية.
    لكن والله هذي اهانة اللي يعملون فينا, ناس في يومين, وناس في اسبوع وناس في اسبوعين وناس في شهر وناس في شهرين وناس..... في سنة
    والمشكلة اذا ارسلت لهم قالوا لك ان معالجة الفيزا تختلف من شخص لشخص, والفترة من الصعب توقعها. اول مرررررة اسمع مثل هذا , سافرنا كثير واستخرجنا العديد من الفيز, لكن مثل سخافة هذه الدولة لم ارى ابدا. ويدعون انهم مع حقوق الانسان, وهذا اكبر اجحاف في حق الانسان.
    المشكلة ناس لهم اقارب كانوا معتقلين عندهم, اخذوا الفيزة فيومين, وناس مالهم اي علاقة فيما بالامور الامنية وتجلس فيزهم بالاشهر. هذا ضد حقوق الانسان.
    7 "
  6. Sir:
    No news yet since I last expedited your case on May 14, 2012.
    I don’t think we’ll be able to issue the visa before May 21, 2012.
    We will contact you as soon as we are able to issue the visa with a request to provide a new I-20. Please wait with a new I-20 until we contact you.

Sincerely,

لم اعد اصدق وعودهم ،، اخبرني بأنه طلب تعجيل فيزتي في رسالة كانت بتاريخ 23 ابريل و اليوم ارسلت استفسر فاخبرني بأنه طلب تعجيل في 14 مايو ،، استهتار بأوقاتنا والله المستعان ،،

يااااا رب سهل لنا ما تعسر من امورنا و اكتب الخير في كل تأخير
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    7 "
332 من 1071 صفحة 332 من 1071 ... 282327331332333337382832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.