الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمازي
    مساء الخيرات

أضيفونا معاكم في طابور الانتظار لنا الان 8 أيام مع أنهم في المقابلة قالوا لنا "مقبولين والفيزا ستصل لكم بعد اسبوع " لكن الى الان على موقع الفيديكس يطلع لنا Not found
    صف صف بطابور اللي مايدرون وين ساسهم من راسهم والله يعينك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowiness
    I'd like to be the first one who congratulates u broth .

الله يسهل طريقك ويوفقك بدراستك .
    thanks buddy
    وياك ان شالله

الاخت معيده:
    انا مو جاي اتشمت ،، بس عشان اوضح ان في ناس تطلع بسرعه وناس تتأخر
    لأني قبل المقابلة من كثرت ماقريت الموضوع هذا حسيت ان الاغلبية تتأخر ،، ووسوست وشلت هم اكثر من اللازم
    فخلي ع الاقل اللي يقرأ يشوف ان في كذه وكذه ،،، يعني مايشيل هم اكثر من اللازم
    وانا من كثر ماجلست اقرأ في الموضوع هذا ادمنته خخخخ ،،، حتى بعد ماطلعت الفيزا ارجع ادخل واشوف اش صاير عليكم
    +
    اللي قالو له أبروفد وقت المقابله معناها الموضوع سهل وماشي ،،،، اللي قالو اجرائات ادارية هي اللي ممكن تتأخر

وعقبال مرافقك ان شالله ،،،
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني وخواتي الاعزاء ....... انا واحد مثلكم انتظر وتقريبا كملت 80 يوم وكنت ارسل استفسر ويجيني الرد الممل العادي ان قضيتك تحت الاجراءات الادارية واذا في شي بندق عليك ...بالعربي هوينا .... بس اخر مره قبل يومين رسلت وردو علي بس هالمره الصيغه غيييييييييير الرد هالمره يقولي الفيزا تحت التجهيز وعندما نكون جاهزين لطباعة الفيزا سوف يتم الاتصال عليك ... عاد انا ابغى اسألكم واخذ رايكم هل تتوقعون ان اجرائتي الادارية خلصت بما انهم ماجبو طاري الاجراءات هالمرة وباقي طباعة وله المسالة نفس الفكرة بس اختلفت الصيغة من الموظف اشريكم تكفون قولو لي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    السلام عليكم اخواني وخواتي الاعزاء ....... انا واحد مثلكم انتظر وتقريبا كملت 80 يوم وكنت ارسل استفسر ويجيني الرد الممل العادي ان قضيتك تحت الاجراءات الادارية واذا في شي بندق عليك ...بالعربي هوينا .... بس اخر مره قبل يومين رسلت وردو علي بس هالمره الصيغه غيييييييييير الرد هالمره يقولي الفيزا تحت التجهيز وعندما نكون جاهزين لطباعة الفيزا سوف يتم الاتصال عليك ... عاد انا ابغى اسألكم واخذ رايكم هل تتوقعون ان اجرائتي الادارية خلصت بما انهم ماجبو طاري الاجراءات هالمرة وباقي طباعة وله المسالة نفس الفكرة بس اختلفت الصيغة من الموظف اشريكم تكفون قولو لي .
    اصدار الفيزا من قبل السفارة ياخذ اسبوع كحد اقصى انا فيزتي (سياحية ) اصدرت بعد 3 ايام من وصول الموافقة

حط الرسالة الي ارسلوها لك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هلا اخوي حتى انا سياحية وهذا نص الرساله وقلي رايك وابغى رأي الباقي
    Dear applicant,

Your visa is still being processed. You will be contacted by the Consulate when we are ready to print your visa, but I cannot give you a reliable estimate of when that might be.

Regards
    Dhahran Visa Team
    نفس الشي واضح ان معناها ان الفيزا تحت الاجراء الاداري بس صيغة الرسالة مختلفة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا فهمت انو العله عشان سنة التخرج حق اخويا بعيده يعني معاه ثانويه ومتوظف له سبع سنوات . . عشان هيك شكلهم أخروا الفيزا . . . مين له تجربه عن هذي النقطه بالضبط او سمع شخص يقول عنها . . ?
    انا شهادتي ثانوي مناااااازل قبل عشر سنوات وصدرت الفيز لي ولاختي وبعد ثلاثة اسابيع و للعلم انا مرافق

وعندي مشااااكل كثير وكتبت في الاسئلة الامنية كلها NO .!

يعني ماهي مقياس خرابيطهم كلها ..

توفيق من رب العالمين وتتيسر .. والله يعنك وتصدر فيزتك يوم السبت ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waled555
    اول مشاركة والحمد لله حصلت على الفيزا اليوم بعد انتظار 270 يوم بالتمام بالرغم من ان لدي فيزا سياحه من قبل
    اسأل الله ان يفرج همي وهمك وان يختار لنا ولك مافيه الخير
    يا ساتر وشذا الكلام 270 يوم والله شي يخوف . ع العموم الف مبروك وتستاهل كل خير واتمنى لك التوفيق من الله عز وجل
    7 "
347 من 1071 صفحة 347 من 1071 ... 297342346347348352397847 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.