الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبرررررررررررروك ياسايح

وانشاء الله تنفرج قريب

اخوانى تعرفون انى كنت من المنتظرين معاكم للفيزا والحمدالله استلمتها الاسبوع الماضي

طبعن اطريت اجل السفره للكورس الثاني الان مايمدى اسافر

هل الفيزا F1 تنتهى اذا تاخرت فى السفر ؟
    وهل فيزا F2 تلغى اذا مسافر صاحبها خلال 8 شهور ؟

اتمنى احصل الاجابه
    7 "
  2. مبروك اخوي ساايح بسائلك ي سايح انا اصحابي بيطلعون فيزه سياحيه وهم مسافرين قبل كذا سوريا + الاردن + اندنيسيا حتتاخر الفيزه لني شوف صارلي اكثر من 60 يوم ولا وصلني شي نتلف الجوازونطلع جديد ؟ ونتا قبل كذا سافرت ؟.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan 28
    الف مبرررررررررررروك ياسايح

وانشاء الله تنفرج قريب

اخوانى تعرفون انى كنت من المنتظرين معاكم للفيزا والحمدالله استلمتها الاسبوع الماضي

طبعن اطريت اجل السفره للكورس الثاني الان مايمدى اسافر

هل الفيزا F1 تنتهى اذا تاخرت فى السفر ؟
    وهل فيزا F2 تلغى اذا مسافر صاحبها خلال 8 شهور ؟

اتمنى احصل الاجابه
    الله يبارك فيك اخوي سلطان ومبروك لك الفيزا
    اما بخصوص سؤالك فاعتذر منك اخوي انا ماقدر افيدك بالخصوص هذا ولكن إن شاء الله الشباب يفيدونك ولو تحطه بمكان الاستفسارات راح تحصل الااجابة أفضل
    موفق يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    مبروك اخوي ساايح بسائلك ي سايح انا اصحابي بيطلعون فيزه سياحيه وهم مسافرين قبل كذا سوريا + الاردن + اندنيسيا حتتاخر الفيزه لني شوف صارلي اكثر من 60 يوم ولا وصلني شي نتلف الجوازونطلع جديد ؟ ونتا قبل كذا سافرت ؟.
    الله يبارك فيك اخوي محمد ... بالنسبة للسفر إلى سوريا والأردن انا سفرياتي لسوريا والأردن كثير كثير جداً ومع ذلك وافقوا لي اني اخذ الفيزا أما على التأخير فمادري هل هي سبب التأخير أم لا عموماً انا إلى الآن لي تقريباً حوالي 22 يوم وارسلو لي أمس ان الفيزا راح تطلع الاسبوع القادم
    واذا صدقوا وطلعت الفيزا خلال الاسبوع القادم تكون فيزتي ماتعدت شهر وبناءً عليه اقدر اقول لك انها طلعت أسرع من ناس ماسبق لهم السفر إلى سوريا ولا الاردن
    المعنى ان السفر إلى أي دولة مايعتبر مقياس لحصولك على الفيزا وعدم حصولك عليها هذا والله أعلم
    7 "
  5. السلام عليكم ،،

االيوم رسمياً احجز مقعدي هنا في هذا الموضوع نتشارك فيه هموم الفيزا ، الله يبعد عنا وعنكم الارقام الفلكيه للانتظار المكونه من 3 خانات والله يجعلها ان شاء الله من خانه وحده .
    7 "
  6. ياهلافيك والله بين أهلك واخوانك . والله يعيييينك معانا تفضل قهوه تمر اللي تامر فيه . . .

هههههههه اما حكاية خانه وحده خلاص تعديناها احنا وخانتين كم شهر ونعديها ومابقي إلا واصلييين على ثلاث خانات قريبا . . .

الله يوفقك وتطلع قريب يارب وماتضدر تنتظر معانا . .

تحياتي . .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اذا القنصلية نفسها مايدرون عن وقت الاجراءات الغبية المتخلفه مين اللي يدري ..الله يعطيكم العافية مين يعرف ايميل وزارة الخارجية الامريكية خلونا نجرب
    اتفضل هذا الفورم
    E-mail a Question/Comment

بس مااظن راح يعطوك وجه او بيردون عليك الرد المعلب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اذا القنصلية نفسها مايدرون عن وقت الاجراءات الغبية المتخلفه مين اللي يدري ..الله يعطيكم العافية مين يعرف ايميل وزارة الخارجية الامريكية خلونا نجرب
    لا تتعب نفسك يا غالي راسلتهم قبلك
    ومسكوني الدايري .. وقالوا لي ماعندنا لك رد
    وعطوني رقم وايميل السفارة ..
    7 "
355 من 1071 صفحة 355 من 1071 ... 305350354355356360405855 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.