الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanOoO89
    مرحبا أخوي أولا غلللللللللطت بالتاريخ السفر يوم 17/6 يعني باقي أقل من 12 يوم وأرسلت لهم كذا رسالة ووضحت فيها تاريخ السفر بس للأسف ماأحد رد علي قالوا خلال 48 ساعة يردون ومر 4 أيام ماأستلمت أي رد منهم

سؤال يا أخواني ألحين إذا أرسلت لهم إيميل ضروري يوصل لي رد آلي منهم بإنهم استلموا الإيميل وإلا لا؟؟؟؟؟؟ لأني أمس كلمت واحد بمكتب يطلع تأشيرات قلت يمكن يساعدني قال لي وصلك رد آلي بإنه استلموا الرسالة قلت لا ............. هل صحيح لازم يوصلني رد آلي بالإستلااااااااااااام؟؟؟ وإلا لا
    الله يكون بعونكم يارب
    انا ارسلت لهم تقريباً خمس أو ست مرات وكلها ماجاني رد آلي ولا شي بعد يوم او يومين يجيني الرد وبدون رد آلي انهم استلمو الرسالة وراح يرسلون لي الرد وكذا يعني
    اتمنى لكم التوفيق يارب
    7 "
  2. كلمت السفارة اليوم رد علي واحد وقلت له إني أرسلت 3 إيميلات وفاكس وماوصلني رد قال اليوم راح يوصلك الرد قلت طيب إذا فيه جوازات خلصت أقدر أستلمها قال تروحي تشتري ظرف من الفديكس جديد وترسلين رقم البوليصه للسفارة مع أرقام الجوازات وهم يرسلونها..... بعد الظهر أرسلوا لي الرد على رسالة يوم الإثنين وإنه سبب التأخير هو فيزة أخوي يبغون تصريح مصدق من جهة الأم البيولوجية

طيب ألحين أنا مافيني انتظر أخوي وفيزته تتوقعون لو أرسلت لهم ظرف جديد من الفديكس يرسلون جوازاتي أنا وبناتي لأني وربي بحاجتها عشان يطلع زوجي تصريح سفر لي و لبناتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanOoO89
    كلمت السفارة اليوم رد علي واحد وقلت له إني أرسلت 3 إيميلات وفاكس وماوصلني رد قال اليوم راح يوصلك الرد قلت طيب إذا فيه جوازات خلصت أقدر أستلمها قال تروحي تشتري ظرف من الفديكس جديد وترسلين رقم البوليصه للسفارة مع أرقام الجوازات وهم يرسلونها..... بعد الظهر أرسلوا لي الرد على رسالة يوم الإثنين وإنه سبب التأخير هو فيزة أخوي يبغون تصريح مصدق من جهة الأم البيولوجية

طيب ألحين أنا مافيني انتظر أخوي وفيزته تتوقعون لو أرسلت لهم ظرف جديد من الفديكس يرسلون جوازاتي أنا وبناتي لأني وربي بحاجتها عشان يطلع زوجي تصريح سفر لي و لبناتي
    طيب حلو وش تنتظرين؟ على طول لفيدكس واشتري الظرف وارسلي لهم ايميل برقم البوليصة وانتظري جوازاتكم وإن شاء الله تطلع قبل السفر

موفقين يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا سائح
    طيب حلو وش تنتظرين؟ على طول لفيدكس واشتري الظرف وارسلي لهم ايميل برقم البوليصة وانتظري جوازاتكم وإن شاء الله تطلع قبل السفر

موفقين يارب
    اليوم زوجي راح من فرع لفرع في جدة وكل فرع يقول روح للثاني لحد ماراح الفرع الرئيسي وقالوا اوكي نرسل بس مافي وقت اليوم تعال الصباح نرسل لهم عن طريق الإيميل

وأنا كلمت على الرقم الموحد وشرحت للهندي إللي رد علي ماأدري هو فهم السالفة مني وإلا لا قال لازم ترسلونها من فرع الفديكس إللي في ساحة الكندي وماأدري محتارة أرسل عن طريق الفرع الرئيسي إللي في جدة وإلا أشوف أحد بالرياض يصلحها لي ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanOoO89
    اليوم زوجي راح من فرع لفرع في جدة وكل فرع يقول روح للثاني لحد ماراح الفرع الرئيسي وقالوا اوكي نرسل بس مافي وقت اليوم تعال الصباح نرسل لهم عن طريق الإيميل

وأنا كلمت على الرقم الموحد وشرحت للهندي إللي رد علي ماأدري هو فهم السالفة مني وإلا لا قال لازم ترسلونها من فرع الفديكس إللي في ساحة الكندي وماأدري محتارة أرسل عن طريق الفرع الرئيسي إللي في جدة وإلا أشوف أحد بالرياض يصلحها لي ؟؟؟
    لا مايحتاج من الرياض الفرع الرئيسي بجدة يكفي عن فرع الرياض والمفترض ان أي فرع من فروع فيدكس يكفي لكن الفرع الرئيسي أولى بالخدمة وهي على البوليصة بس يعني مجرد شرائك للظرف خلاص يكفي بس اهم شي السفارة يتجاوبون معاكم بالسرعة الكافية ويرسلون الجوازات
    موفقين يارب
    7 "
361 من 1071 صفحة 361 من 1071 ... 311356360361362366411861 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.