الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير

صارت الفيزا هاذي سالفة لو دريت إنها كذااااااااا كان وفرت الفلوس ورحت ماليزيا أبرك لي و لبناتي أمس الفديكس إللي في جدة قالوا نرسل إيميل من هنا ونطلب جوازاتكم واليوم الصباح طلع لهم كلام غير قالوا لا رحوا للسفارة وأطلبوا الجوازات إذا وافقوا تعالوا اشتروا ظرف جديد من فديكس إللي بساحة الكندي وبعد يتشرطون بالفرع

اووووووووووف وربي طفشت من هم الفيزا جد تعلييييييييق وهم و غم

إن شاءالله راح أروح الجمعة للرياض والشكوى لله وبأطلب الجوازات الخاصة فيني

بس ألحين سؤال إنا لما سألتهم عن الجوازات والفيز قالوا سبب التأخير جواز أخوي الصغير هل معناته إنه حتى أنا وبناتي الفيز حقتنا ماأصدرت؟؟ وإلا لا
    7 "
  2. الله يعينك اختي. . محد يقدر يأكدلك ان الفيزا حقك وحق بناتك طلعت ماعدا اخوك الصغير. . السفاره وحدها تقدر تأكدلك الموضوع لأن كل اللي حتسمعيه مجرد تخمينات حسب خبرة الشخص . . اما السفارة هذي ماتقدري تضمنيها والدليل انهم ناس ماعندهم أي كلمه لأي شخص يتفاهم معاهم . ارسلي إيميل للسفاره نفسها انك كلمتي الفيديكس تشتري الظرف وهما قالوا راجعوا السفاره واسأليهم كمان هل هذا يعني ان تأشيرتي انا وبناتي خلاص اصدرتوها وبمجرد وصول الشحنه ترسلولي التتأشيرات وخلاص يالغاليه. . بدون ماتنتظري وتسألي كثير وتضيعي وقت زياده

وبجد احمدي الله ألف مره لأن وضعك مهما كان احسن من غيرك بكثييييير بجد وما اعتقد فيه نفس حالتي الزفت هذي انو بقي تقريبا شهرين ولو ماطلعت فيزة مرافق اخسر حتى عملي بحكم ان التعيين مربوط بالإبتعاث وانا كد عملت تأجيل وماأعتقد يوافوا تأجيل لموعد ثالث . . . وصدقيني لو الله كاتبلك تزوري امريكا وتنبسطي فيها انتي وبناتك وتغيروا جو صدقيني حتروحي بأمر الله . . ولو قدر الله ماتيسرت ليكي اعتبريه شر واندفع عنك وارفعي يدك وقولي عساها خيره والفلوس ربي يعوضها . .

وأنا اسفه جدا عالإطاله . . وبجد من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته . .

تقبلي تحياتي . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    الحمدلله حمدا كثيرآ طيبا مباركا فيه

امس شيكت عالفيدكس وحصلت فيزة آخوي طالعه منه

عقبالك يامعيده يآرب هالايام تفرج عليك وعلى اخوك يآرب يآكريم وعلى جميع المتاخرين يآرب
    ماشاء الله تبارك الله ألف ألف ألف مبروووك وعقبال اختي معيدة وباقي المنتظرين يارب الله يسهل امورهم
    يبدو ان وقتنا كان مبارك كان بين مقابلتنا يوم وبين استلامنا جوازاتنا يومين ولله الحمد
    إن شاء الله عن قريب نبارك للبقية يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة machiavelli
    اليوم شيكت على الفيدكس من خلال موقعهم وطلع لي هالعبارة وش تعني ؟؟
    In transit
    RIYADH SA

مبروك خلاص جايتك بآلطريق آنتظر مكالمتهم اليوم ولا بكره الصباح

آلله يبارك فيك آخوي انا سائح وانا تفاءلت فيك يوم استلمت الفيزا وانت بعدنا بيوم
    الحمدلله وعقبال البقية
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا سائح
    هل أنت متأكد من المعلومة هذي؟ ثم هل تنطبق على الفيزا السياحية أم لا؟
    لا ماينطبق على الفيزا السياحية

من موقع السفارة الامريكية
    Will my student visa still be valid if I do not travel when I originally intended to?

You must be in the US by the start date on your I-20 for your visa to be valid. If it is close enough to your start date you may show a letter of extension from your school at the Port of Entry or a new I-20 with a new start date. You will need a new visa if the new I-20 has a different SEVIS number, or if you have missed the original start date by more than 4 months.

ستحتاج الى فيزا طالب جديدة في حالتيين
    - اذا رقم السفيس للاي 20 الجديد يختلف عن الاي 20 القدييم
    - اذا تأخرت يعن موعد الدراسة الاصلي ب 4 اشهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا ماينطبق على الفيزا السياحية

من موقع السفارة الامريكية
    Will my student visa still be valid if I do not travel when I originally intended to?

You must be in the US by the start date on your I-20 for your visa to be valid. If it is close enough to your start date you may show a letter of extension from your school at the Port of Entry or a new I-20 with a new start date. You will need a new visa if the new I-20 has a different SEVIS number, or if you have missed the original start date by more than 4 months.

ستحتاج الى فيزا طالب جديدة في حالتيين
    - اذا رقم السفيس للاي 20 الجديد يختلف عن الاي 20 القدييم
    - اذا تأخرت يعن موعد الدراسة الاصلي ب 4 اشهر

ماااراح اتاخر ان شاء الله ومشكور ع المعلومه جزاك الله خير
    7 "
363 من 1071 صفحة 363 من 1071 ... 313358362363364368413863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.