الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابكي على ما جرالى يا هلى

اقوووووووووووووووول
    الحين انا قدمت في جداره هل هل يطلع رقمي في جداره ولا يسحبوا عليا لانى مقدمه في البعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالله من جد اللى يعرف يفيدني لاتى خلاص انا عفت ابو البعثه

يا يخلونا نروح من غير محرم يا يعجلو يعطوا محارمنا فيزهم
    بس الحين جداره ايش الحل معاها التفاضل يوم 26 -5 هجري يعني بعد كم يوم
    والله اخاف كل رزقي ينقطع بسبت هالبعثه

يارب سامحنى ان كانت ذنوبي اللى مقطعه رزقي
    لا حولا ولا قوه الا بالله يارب
    7 "
  2. بعد 75 يوم خارج التغطية لايوجد بث ولا ارسال ولاحتى كيف الحال يعني مسوية تتغلين علي !!! توك تجين؟ ... " جالس اعاتب فيزتي "

اخيراااااااااا وصلتي ياهلا بك ومن عكس اتجاة الريح وجابكـ , باركولي وصلت الفيزا بعد معاناة وصبر ... ربما لم اتحدث من قبل عن قصتي وعن معاناتي ولكن سوف اسردها لكم بشكل سريع...

انا طالع مع زميلي لنفس الجامعة, قدمنا مقابلتنا في الظهران معاً , وطبعاً عطونا الموعد بعد اسبوعين! بعد شهر تقريباً وصلت فيزة صاحبي , وضليت انا بحيرتي وبمعاناتي ارتقب صدورها او ترك صاحبي يغادر البلاد لوحدة تاركني خلفة "تهي تهي"

وفي يوم الخميس الماضي كنت متوجة للرياض واثناء الطريق اذا بمكالمة من مكتب فيديكس " وصل جوازك من السفارة الامريكية تعال استلمة " ابلغت والدي بأستلامة بالنيابة عني ولله الحمد قمت بحجز التذاكر وبقي على موعد رحلتي 10 ايام ودراستي 20 يوم , سوف اتوجة في البداية لواشنطن لمدة يومين وفي اليوم الثالث سوف اغادر لمطار ديترويت. دعواتكم بالتوفيق لي ولصاحبي واتمنى ان تعم الفرحة في وجة كل المنتظرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7MD.D
    بعد 75 يوم خارج التغطية لايوجد بث ولا ارسال ولاحتى كيف الحال يعني مسوية تتغلين علي !!! توك تجين؟ ... " جالس اعاتب فيزتي "

اخيراااااااااا وصلتي ياهلا بك ومن عكس اتجاة الريح وجابكـ , باركولي وصلت الفيزا بعد معاناة وصبر ... ربما لم اتحدث من قبل عن قصتي وعن معاناتي ولكن سوف اسردها لكم بشكل سريع...

انا طالع مع زميلي لنفس الجامعة, قدمنا مقابلتنا في الظهران معاً , وطبعاً عطونا الموعد بعد اسبوعين! بعد شهر تقريباً وصلت فيزة صاحبي , وضليت انا بحيرتي وبمعاناتي ارتقب صدورها او ترك صاحبي يغادر البلاد لوحدة تاركني خلفة "تهي تهي"

وفي يوم الخميس الماضي كنت متوجة للرياض واثناء الطريق اذا بمكالمة من مكتب فيديكس " وصل جوازك من السفارة الامريكية تعال استلمة " ابلغت والدي بأستلامة بالنيابة عني ولله الحمد قمت بحجز التذاكر وبقي على موعد رحلتي 10 ايام ودراستي 20 يوم , سوف اتوجة في البداية لواشنطن لمدة يومين وفي اليوم الثالث سوف اغادر لمطار ديترويت. دعواتكم بالتوفيق لي ولصاحبي واتمنى ان تعم الفرحة في وجة كل المنتظرين
    مبروك محمد شد الرحال وهاجر
    7 "
37 من 1071 صفحة 37 من 1071 ... 323637384287537 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.