الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    مره متضايقه وربي ماعاد فيني اعصاب اتحمل......

هذا الموضوع نزلته بخصوص نوع التأشيره ...... اللي يقدر يفيدني يكتب فيه ... الله يجزاكم ألف خير

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061919361
    توكلي على الله وخلي اخوك الثاني يقدم يمكن الله يكتب على يده الفرج وفي الاخير اهو مستفيد بعد ..وبما ان الاول قدم فيزة طالب خلي الثاني سياحه يمكن حتى اسرع من ناحية مانتظرين قبول معهد وعطيه نصائح قبل المقابلة وثقي تماما ان اذا الله موفقه بتطلع بسرعة وبشرينا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    من السبت ان شاء الله عملية الوالده ادعولها الله يشفيها . . . وبعدها خلاص قررت أبدأ بإجرائات المرافق الجديد والله يعيننا 7 او 8 الاف تسديد قسايم واجرائات ,وغير 1500 تقديم للسفاره وغير 1000 لقبول المعهد لاحوووول بجد . . بس بجد الوقت خلاص صار ضيق والسفاره هذي ناويه تضيع وظيفتي ومستقبلي حسبي الله عليها . . وغير كذا ابغاكم تنصحوني هل اقدمله فيزا سياحيه او طالب اي الأسرع والأسهل لأني ما ابغى اتسلف واخسر عالفاضي علما بأن المرافق الجديد عمره 22 سنه وطالب في سنه ثانيه في الجامعه . . ارجوا النصيحه وجزاكم الله ألف خير
    ربي يقومها لكم بالسلامة ويخليها لكم إن شاءالله.. شوفي حبيبتي فيه مكتب جنب الفديكس صاحبه إردني هو متخصص بأمريكا بس ممكن يساعدك لأنه فاد كثير بنات أعرفهم بمسألة التقديم فإذا ممكن أرسلي رسالة خاصة بإيميلك عشان أقدر أرسل لك رقمه وتقولي له إنك من طرف وحده أعرفها وبإذن الله راح بساعدك لأني مو قادرة أرسل لك رسالة على الخاص

وربي يفرجها عليك وييسرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanOoO89
    ربي يقومها لكم بالسلامة ويخليها لكم إن شاءالله.. شوفي حبيبتي فيه مكتب جنب الفديكس صاحبه إردني هو متخصص بأمريكا بس ممكن يساعدك لأنه فاد كثير بنات أعرفهم بمسألة التقديم فإذا ممكن أرسلي رسالة خاصة بإيميلك عشان أقدر أرسل لك رقمه وتقولي له إنك من طرف وحده أعرفها وبإذن الله راح بساعدك لأني مو قادرة أرسل لك رسالة على الخاص

وربي يفرجها عليك وييسرها
    امييييين يارب . . وياك حبيبتي ويخليلك اهلك واولادك وكل احبابك يارب . . . ومشكووووره يا أختي ماتقصري . . . بس حاليا انا فاتحه الموقع من الجوال ومو عارفه ارسلك إيميلي عالخاص . . اقرب فرصه اشغل اللاب وارسله لك خاص وانتي ارسليلي عالإيميل وجزاك الله ألف خير

وعسى ربي يفتحها بوجهك ويوفقك دنيا واخره . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    من السبت ان شاء الله عملية الوالده ادعولها الله يشفيها . . . وبعدها خلاص قررت أبدأ بإجرائات المرافق الجديد والله يعيننا 7 او 8 الاف تسديد قسايم واجرائات ,وغير 1500 تقديم للسفاره وغير 1000 لقبول المعهد لاحوووول بجد . . بس بجد الوقت خلاص صار ضيق والسفاره هذي ناويه تضيع وظيفتي ومستقبلي حسبي الله عليها . . وغير كذا ابغاكم تنصحوني هل اقدمله فيزا سياحيه او طالب اي الأسرع والأسهل لأني ما ابغى اتسلف واخسر عالفاضي علما بأن المرافق الجديد عمره 22 سنه وطالب في سنه ثانيه في الجامعه . . ارجوا النصيحه وجزاكم الله ألف خير
    ربي يشفيها ويعافيها وييسر لك امرك وتمنيت عندي معلومة او شي اقدر اخدمك فيه لكن لك من الدعاء للوالدة ان ربي يشفيها ولك بالتوفيق في دراستك ولمرافقك انه يحصل على فيزته في اقرب وقت
    7 "
  5. يا جماعه كيفكم الله يوفقكم وتطلع لكل واحد الفيزا حقته

المهم سؤالي لان موعدي يوم الاثنين المقابلة

البس ثوب وشماغ ولا بدله

ابوي ما يعمل بس وضعه المادي كويس يعني بزنس بس مو مرة

والضامن اخوي مدرس ما ادري اجيب تعريف بالراتب ولا شهادة بنكية لان راتبه يخصم من 3000 قيمة قرض

بالنسبة لي متخرج من عشر سنوات واشتغلت ببنوك وشركات

وش نوعية الاسألة

اللي تسأل والردود مشكورين ....................!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاديمير
    يا جماعه كيفكم الله يوفقكم وتطلع لكل واحد الفيزا حقتهالمهم سؤالي لان موعدي يوم الاثنين المقابلة البس ثوب وشماغ ولا بدلهابوي ما يعمل بس وضعه المادي كويس يعني بزنس بس مو مرة والضامن اخوي مدرس ما ادري اجيب تعريف بالراتب ولا شهادة بنكية لان راتبه يخصم من 3000 قيمة قرضبالنسبة لي متخرج من عشر سنوات واشتغلت ببنوك وشركات وش نوعية الاسألة اللي تسأل والردود مشكورين ....................!
    مرحبا أخي اللبس .. البس اللي تبي بس المظهر مهم فخل مظهرك لائق وبعيد عن المبالغة وبالنسبة للي بيكفلك لازم يكون بحسابه مبلغ زين 80الف وطالع.. وبما انك متخرج من 10 سنوات فأول سؤال لك راح يكون وينك كل هالمدة؟ فلازم يكون معاك إفادة مع عملك السابق أنك كنت تعمل عندهم من عام كذا لكذا .. ومن الأسئلة ايضا .. وين بتدرس؟ وليش؟ وش اسم المدينة ومعلومات عامة.. خذ معاك صورة من شهادة آخر مؤهل والسجل الأكاديمي وطبعا الأساس للمطابقة .. وبالتوفيق ..
    7 "
371 من 1071 صفحة 371 من 1071 ... 321366370371372376421871 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.