الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيبو
    انا حاسس يا معيده ان هذا الاسبوع وتحديداً يوم الاحد الجاي راح تصدر فيزت اخوك.. وما تحتاجي تقدمي لمرافق ثاني
    الله يسمع منك وتتوفق معيده ..بس اسألك انا صار لي اكثر من 3 شهور اشرايك في وضعي اشتحس متى بتطلع لي تكفى طفشت انتظر .
    7 "
  2. والله ياأخ ذيبو أرسلنا لهم إيميل مرتين المرة الأولى كلمتنا موظفه وقالت تبي صوره من تأشيرتي
    وأرسلنا لهم , إنتظرنا لين ملينا وأرسلنا مرة ثانيه كلمنا رجال وقال نبي صوره لتأشيرة الأم قلنا له
    أرسلنا لكم قال مابين عدنا فأرسلنا مرة ثانية ..تتوقع في أمل هذا السبووع يصدروها ..خايفه ليرجعون الجواز فاضي
    7 "
  3. صار لي انتظر أكثر من ستة أشهر ، لا حس ولا خبر، ردهم كالمعتاد ( تحت الإجراءات الإدارية )

والعجيب أن في 14 يناير راسلتهم على بريدهم الإلكتروني استفسر عن حالة الفيزا وردوا علي في 15 يناير ( إنك راح تستلم الفيزا في نهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع ) ! وأنا فرحت فرح، بس يا فرحة ما تمت ، جا نهاية الأسبوع، قلت في نفسي يمكن بداية الأسبوع، جا بداية الأسبوع، لا حس ولا خبر، راسلتهم وقلت لهم أنكم قلتوا راح تستلمها في بداية الأسبوع أو في نهايته، ردوا علي ( قريبا راح تستلمها عن طريق فدكس ) ! كل هالكلام في شهر يناير، وإلى يومكم ما وصلت الفيزا

يعني فوق التأخير ، جالسيت يستهبلون علي ، يخلوني أفرح وبعدين يسحبون علي.

فالقهر قهرين: قهر التأخير، وقهر أنهم قالوا راح تستلمها ولا جاني شي.

ولكن في النهاية وهذا مستقر في نفسي (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

فطبيعة الأنسان إنه يجهل المستقبل ولذلك علق نفسك بالله فهو علام الغيوب، واللي يكتبه ربي لك اعرف إنه هو الخير ، لأن من الممكن الواحد تتأخر فيزته ويكون خير له، ولو طلعت بدري ممكن تكون شر له

الله يعينا ويعينكم على الصبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    الله يسمع منك وتتوفق معيده ..بس اسألك انا صار لي اكثر من 3 شهور اشرايك في وضعي اشتحس متى بتطلع لي تكفى طفشت انتظر .
    الله يسمع منكم اخ ذيبو وأخ عبدالعزيز . . والله إني بالطياره اليوم وكل الرحله وكل الوقت ادعي ربنا واستغفر واتفائلت خير انها تطلع والحين شفت الردود حقكم . . يارب يارب تطلع وافرح ويروح الهم مني وما احتاج مرافق ثاني ومشكووورين لدعواتكم وانكم تذكروني وتحفزوني . . عسى الله يفرج همكم وتطلع تأشيرات كل المنتظرين وزي ما ادعي لنفسي ادعيلكم . .

تحياتي . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara3
    اللي يشوف الحال يخاف قبل يقدم انا صار لي ٣ايام من قدمت ولاحس ولاخبر واللي تعرفت عليها طالبه معي بنفس يوم المقابله تخيلوا الخميس وصلتها!!!
    وانا انتظر
    لاتخافي يا أختي ان شاء الله تطلع بكره او بعده بالكثيير . . ماعمر بنت أخروها إلا نادرا جدا جدا جدا . ة انا صدروها ليه بيومين واخويا مرافق داق الثلاثه أشهر . . خليها على ربك ولاتخافي وحتطلع بكره ان شاء الله وتبشريني . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    صار لي انتظر أكثر من ستة أشهر ، لا حس ولا خبر، ردهم كالمعتاد ( تحت الإجراءات الإدارية )

والعجيب أن في 14 يناير راسلتهم على بريدهم الإلكتروني استفسر عن حالة الفيزا وردوا علي في 15 يناير ( إنك راح تستلم الفيزا في نهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع ) ! وأنا فرحت فرح، بس يا فرحة ما تمت ، جا نهاية الأسبوع، قلت في نفسي يمكن بداية الأسبوع، جا بداية الأسبوع، لا حس ولا خبر، راسلتهم وقلت لهم أنكم قلتوا راح تستلمها في بداية الأسبوع أو في نهايته، ردوا علي ( قريبا راح تستلمها عن طريق فدكس ) ! كل هالكلام في شهر يناير، وإلى يومكم ما وصلت الفيزا

يعني فوق التأخير ، جالسيت يستهبلون علي ، يخلوني أفرح وبعدين يسحبون علي.

فالقهر قهرين: قهر التأخير، وقهر أنهم قالوا راح تستلمها ولا جاني شي.

ولكن في النهاية وهذا مستقر في نفسي (وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

فطبيعة الأنسان إنه يجهل المستقبل ولذلك علق نفسك بالله فهو علام الغيوب، واللي يكتبه ربي لك اعرف إنه هو الخير ، لأن من الممكن الواحد تتأخر فيزته ويكون خير له، ولو طلعت بدري ممكن تكون شر له

الله يعينا ويعينكم على الصبر
    الله يعينك استاذ معيد متفائل . . . هههههه أهم شي انك متفائل ولا المعيدين شكل حظهم منحووس بالفيزا وانا من الضحايا بسبب فيزة مرافقي . . عسى الله ييسرها لنا ولك وبجد لو طولت حق اخويا سته شهور كان مصيري المخده ويتحول إسمي من معيده ومبتعثه إلى وعاطله ومتحطمه . . خخخخخخخخ الله يوفقنا وإياكم أجمعين يارب العالمين . .
    7 "
  7. حقيقة أنا لا أدري أي إجراءات الي تاخذ ثلاث واربع وخمس اشهر واكثر وتصل أحيانا إلى سنة

بس الفكرة باختصار:

ان مقابلة السفارة أو القنصلية لها هي كل شي , كيف؟

نستغرب أحيانا شخص تخلص فيزته بيومين أو اسبوع أو أسبوعين!

العبرة بالشخص اللي يقابلك، إذا ما عجبته حط على ملفك (تحت الإجراءات الإدارية أو تحت الإجراءات المشددة ) ، وإذا مشت أمورك معاه حط لك (ختم الفيزا )

وإذا كنت ممن ملفه ( تحت الإجراءات الإدارية ) فاعلم أن السفارة والقنصلية ما بيدها شي !

عشان كذا يردون عليك الرد البايخ ( تحت الإجراءات الإدراية )

هذا تحليلي

والله يعينا عليهم (:
    7 "
  8. ^^^^^
    صحيح مزاجية الموظف تلعب دور في استخراج التأشيرة لكن في حدود ضيقه ، بمعنى انو هناك اساسيات ضروريه يتاكد منها الموظف الي يسوي المقابله ( ولو تلاحظون الموظفين الي يسوون المقابله أشخاص محددين ومختارين بعنايه ، ماهو زي الموظفين الي عند البوابه او الموظف الي يمرر البار كود على الجهاز حتى يتاكد من موعدك ويعطيك رقم وبرضو ما هو زي الموظف الي ينظم لك أوراقك ويحطه بلمف قبل لا تسوي المقابله ) ، والعلم عند الله من الأساسيات عدم تشابه اسم مقدم الطلب مع اسماء مشتببه فيها بنظرهم ، او صورة المتقدم قريبه من صورة شخص غير مرغوب في دخوله للولايات ، وانا متأكد انو في ربط سريع للأسماء والصور .

يعني اذا اولا حققت شروط الفيزا من اكتفاء مادي وغيره ، تدخل في مرحلة ربط الاسماء والصور واذا اجتزت هالمرحلتين بسلام هنا تجي مزاجية الموظف وبلاصح تقيمه لمقدم الطلب من الواقع هل يستحق إجراءات إداريه او لا .

اتمنى التوفيق للجميع وان يعجل بإجراءات الفيزا للجميع وخاصة المتأخرين .*
    7 "
373 من 1071 صفحة 373 من 1071 ... 323368372373374378423873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.