الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله ونعم الوكيل ، الى متى هذا الانتظاار ،ـ

روحين و واحاا يارب تصدر فيزكم انتو مرره تاخرت وحنا كمان بعد زلينا السبعيناات وحنا نقشر بصل وننتظر ، انا صارلي فتره مارسل لهم لن الرسائل مالها اي فائدة وممكن تشكك الامريكاان فيك < اكشن هههه

الله يعينا يااشبااب والله النفس عافت الفيزه وعافت امريكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
    7 "
  2. معيدة ، يلا ، نسوي ، شعر ، عن الفيزاا وننتج لها فيديو كليب ونعبر عن مشاعرنا بـ هـ الشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيده الحين متى دراستك تبداء .؟ انا في العيد ماعندي مشكله لو تخرج في رمضاان ، لو كانت دراستك بعيده لا تشيلي ههم خليهاا متى ماجاات تجي ، والله يقدم ماافيه الخير ، والى رااح او الدراسسه راحت عليك علهاا خيره مافي احسسن من الله مدبر فـ دبرة لنا بـ الى فيه خير ياارب ـ

اتمنى نسسمع الاخباار الحلوه لـ معيده وكل المنتظرين ، :$ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    معيدة ، يلا ، نسوي ، شعر ، عن الفيزاا وننتج لها فيديو كليب ونعبر عن مشاعرنا بـ هـ الشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيده الحين متى دراستك تبداء .؟ انا في العيد ماعندي مشكله لو تخرج في رمضاان ، لو كانت دراستك بعيده لا تشيلي ههم خليهاا متى ماجاات تجي ، والله يقدم ماافيه الخير ، والى رااح او الدراسسه راحت عليك علهاا خيره مافي احسسن من الله مدبر فـ دبرة لنا بـ الى فيه خير ياارب ـ

اتمنى نسسمع الاخباار الحلوه لـ معيده وكل المنتظرين ، :$ ..
    اووكي . فكره حلوه نعملهم الفيديو من إنتاجي وإخراجي . . والباقين عليهم التأليف . .وتكون البطله الإندنوسيه اللي عملت لنا المقابله ههههههه لو بيدي أخنقها. .

والله ياخوي انا دراستي نهاية شهر رمضان ان شاء الله . . يعني بقي اقل من شهرين . . صح انه فتره يعني حبه ونص مو طويله. . بس بجد الوضع اللي أنا فيه لايحتمل التأجيل لأنو زي ما إنتوا عارفين لساتني متعينه جديده بشرط أمريكا. . ولنا ثلاثه شهور منتظرين ويالله الجامعه حقتي وافقت عالتأجيل واخاف لاقدر الله ماتطلع ويمكن يتسبب بخسارة حتى وظيفتي . صح التفاؤل موجود ولابد منه . . بس لازم نتوقع أسوأ الإحتمالات عشان ما أتورط وبجد مو سهله إنك تخسر مستقبل ودراسه وعمل كامل كله بسبب تأشيرة مرافق . . والله يقدم الخير واحاول خلال الأسبوع الجاي ندبر إجرائات المرافق الجديد . . وخايفه كمان ماتطلع ويووووووه سرى الليل . . . مانقول إلا الله يوفقنا أجمعين وتطلع تأشيرات جميع المنظرين . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    اخوي محمد الصاعدي اي والله اننا طولنا ننتظر بزيادة
    اختي معيدة ، زوجتي نفس وضعك بالضبط توها متعينة و ناشبين لها بالبعثة و حالتنا حالة مع هالفيزا الله لا يوفقهم
    روحين جوزك عندهم وعطوك ورقة وردية؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    روحين جوزك عندهم وعطوك ورقة وردية؟؟
    خذوا جوازي وقالوا فيزتك انت و المدام مقبولة ، و لا عطوني اي ورقة لا ودية و لا صفراء
    و زوجتي طلعت لها بيومين وانا حتى الان انتظر ٥ شهور و الاسبوع المقبل ابدأ في شهري السادس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nassernasser
    انا انتظرررفيزتي سياحيه قالوا لي بعد اسبوع والحين اليوم السابع لاحس ولا خبر كل شوي اشيك فيديكس ويطلع لي not found
    مرحبا ,, خلال هالأسبوع إن شاء الله بتطلع فيزتك .. والفيزة السياحة عادة تأخذ وقت أطول قليلا من الفيزة الدراسية .. لكن لا داعي للقلق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    خذوا جوازي وقالوا فيزتك انت و المدام مقبولة ، و لا عطوني اي ورقة لا ودية و لا صفراء
    و زوجتي طلعت لها بيومين وانا حتى الان انتظر ٥ شهور و الاسبوع المقبل ابدأ في شهري السادس
    ولايهمك انت بس انتظر لين شهرك التاسع . وتطلع الفيزة بالسلامه يارب وبصحه وعافيه . . . . وسميها على إسم الأندنوسيه اهم شي

ههههههههه . اعذرني بس بجد الفيزة هذي تعبتنا

بالتوفيق يارب وتطلع كلنا بكره ان شاء الله . قووولوا آميين.
    7 "
375 من 1071 صفحة 375 من 1071 ... 325370374375376380425875 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.