الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Dear applicant,

Your visa is still undergoing processing. We will contact you when we are ready to print the visa. We recommend you do not confirm your travel plans until you have your visa in hand.

Regards,
    Dhahran Visa Team
    هذي الرساله طفشنوني منها شنو يعني الحين هي في الاجراءات الادارية وله خلصت وباقي تجهييز وله بس الصيغه الغبيية تختلف ابغى رايكم تكفون
    7 "
  2. معيده قولي خيير لا تخلينا نوسوس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

لا باذن الله هي جاتك بس هذا كلو التاخير امور اداريه ، ولاتكرهو شيآ فهو خيرآ لكم ، معيده ، تاملي فيهآ !!

الله يفتحها علينا قريب ويجيب الخيير ، :$
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الصاإعدي
    معيده قولي خيير لا تخلينا نوسوس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

لا باذن الله هي جاتك بس هذا كلو التاخير امور اداريه ، ولاتكرهو شيآ فهو خيرآ لكم ، معيده ، تاملي فيهآ !!

الله يفتحها علينا قريب ويجيب الخيير ، :$

كد وسوس قبلكم أخويا المسكين صار شاك بنفسه إنه عمل شي . . وأنا حضرتي اخوفه وأقوله إجرائات إداريه يعني انت مراقب وسيارتك فيها تسجيل وجوالك مراقب . . ههههههه حتى بابا بدأ يشك في اخلاقه مسكين وهوا يحلف يقول والله ماعملت شي . .
    واللي يقهر انه بدأ يمل ويلمح يقول ابوها امريكا . . ياساتر شكله حيبطل السفر . . وبابا اخاف يغلق الناقص ويرجع لرأيه الأول ويقول بلا وظيفه بلا أمريكا . .

لاحووووووول ألقاها منين ولا منين . . السفاره من جهه والوالد من جهه والجامعه ناشبتلي من جهه . .

لو يوم ماشفتوني في المحطه أعرفوا اني خلاص كسرت اللابتوب ورميت تأشيرتي وقعدت بديرتي . . وتوته توته خلصت الحدوثه

ياسلام قصه مؤثره. . والنهاية جدا حزينه . ..
    7 "
  4. ماقوووووول إلا الله يعين بس ...الله يفرجها عليكم وعلينا ...والله بجد قهر تتأخر فيزة البالغين سلمنا بها إنها تحت الإجراءات
    الإدارية الخربوطيه بس تتأخر فيزة أطفال واحد عمره 6سنوات والبنت 3سنوات والأوراق كامله هذا اللي يمرض من جد .احس
    السفاره بتقصر عمري
    يومي كله أقضيه بالصياح ..والله تجيني حاله ‘ن ودي أمزع جوازي وتأشيرتي بس أستهدي بالله وأهوون وخوفي يوم أسويها من القهر .
    7 "
  5. أخوي فان هود إذا جا موعد الدراسة المقرر والمكتوب في i-20 وما طلعت الفيزا ، يلزمك تراسل المعهد الي قُبلت فيه وتطلب منه i-20 جديد، والله يعينك

أنا جبت ثلاث مرات i-20 وباقي كم يوم وينتهي , ولازم أرسال المعهد يرسل لي i-20 جديد, الله يعين.
    7 "
  6. جماعه السفاره راسلتها قبل أمس والمره هذي أول مره تسحب عليه وماترد . . وبعد يومين اليوم ردت . . صح مكتوب كلمة تجهيزات إداريه بس يعني الرساله هذي مختلفه عن باقي الرسايل . . لما افتح النت من اللاب انسخها وانتوا شوفوها ، .......
    7 "
381 من 1071 صفحة 381 من 1071 ... 331376380381382386431881 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.