الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    في مثل هذا اليوم 21-6 اندب حظي السيء بدخولي لخانة الثلاث ارقام 100 يوم من ان تم سحب جوازي كم اشتقت لك لانقدر الا ان نقول حسبي الله ونعم الوكيل
    في مثل هذا اليوم ^^^^^^^^^الأخ متأثر بالعربيه

وانا في مثل هذا اليوم قاعده مره اضحك على نفسي ان الفيزة تأخرت واطقطق عالناس اللي معايا منتظرين في المحطه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    يا اخوان ورب الكعبه وترتوني معقوله كل المقدمين على الفيزا ماجاهم شي انا الحين لي تقريباً 11 يوم مع العلم ان اوراقي كامله وسويت المقابله في الرياض وكل شي في يوم المقابله عدا تمام بس اعطاني ورقه صفرا وقالي فيزتك مقبوله وأشر على آخر خيار الي هو تحتاج الفيزا لأجرات اداريه من اسبوعين لاربعه اسابيع مين منكم اخذ الورقه الصفرا
    ترى من اسبوعين لاربعة اسابيع كلام فاضي في الحقيقة هي من يوم الى مالانهاية

الله يوفقك
    7 "
  3. اللهم لا سهل الا ماجلعته سهلا وانت اذا شئت تجعل الحزن سهلا

يارب يسرها يارب وانشالله الاسبوع الجاي تجي فيزنا يارب

باقي ١٠ ايام عن موعد الدراسة وانتو بصراحه متشائمين

عليكم بالدعاء ورضا الوالدين .

موفقين خير انشالله وكل تأخيره فيها خيره ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad a. n
    ترى من اسبوعين لاربعة اسابيع كلام فاضي في الحقيقة هي من يوم الى مالانهاية

الله يوفقك

الحقيقة وأنا أخوك القضية غير منطقية نهائيا .. لأنها تخرج من يد السفارة وتذهب لواشنطن -
    الهوم لاند سيكيورتي- وهم بدورم يوجهونها لكذا جهة تعمل انسبكشن عن صاحب الطلب وطبعا يصير فلم هندي طويل البعض من تلك الجهات يرد والبعض يروق ويمكن ما يرد أو يتأحر بالرد وكل هذا طبعا وأنا وأنت وغيرنا والسفارة المغلوبة على أمرها ما عندنا غير اصبر Your Case Under processing وردد ما أطولك يا لللللللللللللليل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مابغت تجي
    اللهم لا سهل الا ماجلعته سهلا وانت اذا شئت تجعل الحزن سهلا

يارب يسرها يارب وانشالله الاسبوع الجاي تجي فيزنا يارب

باقي ١٠ ايام عن موعد الدراسة وانتو بصراحه متشائمين

عليكم بالدعاء ورضا الوالدين .

موفقين خير انشالله وكل تأخيره فيها خيره ...
    الله يصلحك .. لا متشائمين ولا شيء لكن نحن عقلانيون .. بعضنا له 3 أشهر ولي شخصيا 5 ونصف تقريبا وبعضنا وصل الشهر الثامن
    صبر جميل والله المستعان
    7 "
  5. أهلين معيدة حبيبتي .... صراحة 50 مشاركة كثير مرررررررة راح أحط إيميلي هنا tareta858 الحساب هذا في الياهو أرسلي لي مسج عشان أرسل لك الرقم على طوووووووول

بالي معاك وماقدرت أنتظر 50 مشاركة خصوصا هنا النت عندي بطئ مررررررررة

لا تتأخري ويااااااااارب مشاركتي ماتنحذف عشان الإيميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DanOoO89
    أهلين معيدة حبيبتي .... صراحة 50 مشاركة كثير مرررررررة راح أحط إيميلي هنا tareta858 الحساب هذا في الياهو أرسلي لي مسج عشان أرسل لك الرقم على طوووووووول

بالي معاك وماقدرت أنتظر 50 مشاركة خصوصا هنا النت عندي بطئ مررررررررة

لا تتأخري ويااااااااارب مشاركتي ماتنحذف عشان الإيميل
    مشكوووره اختي الغاليه وماتقصري . . خلاص ارسلتلك مسج من إيميلي الخاص وانتظر منك الرقم

تحياتي .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    سؤال لمن عنده علم:
    أنا سأبتعث من جامعتي، وزوجتي مرافقة لي، فهل يحق لزوجة الدراسة على الوزارة؟ وما هي الخطوات الإجرائية إن كان الجواب بنعم؟
    نعم يحق لها الدراسة لمدة سنة لغة وبعدها تجيب قبول من أي جامعة للدرجة اللي تبيها وبعدها يتم قبولها ويتم فصل بعثتها عن وتصبح مبتعثة مثلها مثلك .. طبعا هذه الأمور تتم عندما تفتح ملف في الملحقية في البوابة الإليكترونية للمبتعثين ويصبح لك رقم الأمر سهل .. لا تقلق

انصحك تخلي زوجتك تجيب لها عد 3 توصيات أو 4 من الدكاترة اللي درسوها إن كانت جامعية وايضا صور من الشهادة والسجل الأكاديمي .. وحاول تترجم عقد النكاح لأنهم بهذلوني لما جيت أطلع فيزة لزوجتي .. وخله احتياط معاك

بصراحة أعجبني تفاؤلك وبوضعك الحالي

الله يفرح قلبك وقلبي وقلوب كل المنتظرين

وبالتوفيق
    7 "
386 من 1071 صفحة 386 من 1071 ... 336381385386387391436886 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.