الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    الله يقلع سفاره الرياض على الموظفه الفلبينيه على الوصخ القنصل

خليتونا ارهابيين واحنا نسبنا 100% بفهم مين الارهابي الي نسبته 100%

والمشكله مانبي هجره اصلا سنه وبالقوه بتحملها بروح لغه وبرجع الحق جامعات السعوديه ليه التطفيش ياوصخين ..!!!!!!!!!!!!

ولين السبت يعني يبقى 50 يوم على سفري يعني وطاااارت الطياره وانا ببيت امي اقطف ملوخيه اه بس يالغبنه

أخوي عبدالله هونها وتهون، ترى السفارة مو حاسين في أحد، أنا أنصحك لا تكلم السفارة لأن ما بيدهم شي، إذا بتكلم كلم الوزارة الخارجية الأمريكية قسم التأشيرات الدراسية، ويردون بسرعة بس تحتاج واحد عنده لغة
    والله ييسر على الجميع
    7 "
  2. بعض طلبات التأشيرة تتطلب مزيد من المعالجة الإدارية، والتي تأخذ وقتا إضافيا بعد مقابلة طالب التأشيرة من قبل موظف قنصلي.ينصح مقدمو الطلبات من هذا الشرط عند تقديم الطلب. تم حل معظم تجهيز الإدارية في غضون 60 يوما من مقابلة التأشيرة. عندما يطلب المعالجة الإدارية، فإن توقيت تختلف بناء على الظروف الفردية لكل حالة. ونذكر طالبي التأشيرات لتطبيق في وقت مبكر للحصول على تأشيرة لها، قبل وقت كاف من موعد السفر المرتقب.
    ملاحظة هامة: قبل إجراء تحقيقات بشأن حالة تجهيز الإدارية، والمتقدمين أو من ينوب عنهم سوف تحتاج إلى الانتظار ما لا يقل عن 60 يوما من تاريخ المقابلة أو تقديم وثائق تكميلية، أيهما لاحق.

المصدر الوزاره الخارجيه الامريكيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    يممممممممممه وراكم كذاااااااااااا <<دموع

انا اليوم سويت المقابله اللي سوالي المقابله قالي 3 الى 5 ايام وتطلع تاشيرتك

يعني كان ينصب علي ؟؟؟!!!!

لا إن شاء الله راح تطلع فيزتك قريبا وبتفرحين فيها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    ابشركم وصلنا اكثر من 106 يوووووم
    في الانتظار اللعنه ياامريكا
    الأمر خيرة .. وكل تأخير وفيها خيرة
    7 "
415 من 1071 صفحة 415 من 1071 ... 365410414415416420465915 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.