الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير للجمبع . . ياليت تساعدوني في كتابة إيميل مستعجل للمعهد الله يجزاكم ألف خير . .

انا فلان الفلاني قدمت عندكم الأسبوع الماضي ودفعت قيمة الأبليكيشن والتأمين وكل متطلباتكم واتمنى ان ترسلوا ضروري جدا نسخه من الآيتوني على الإيميل لأني احتاجه لمقابلة السفارة الأمريكية . . .

شكرا لتعاونكم معنا وتقديركم . . وانا انتظر الرد

مع خالص تحياتي . . .
    7 "
  2. عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل الان

كلمت الفلبيني حق السفاره وقال الاتي وصلت اليوم مكتب الفيدكس دفعه 300 جواز

ادعوا الله اني اكون بينهم وتكونون بصحبتي

بالنسبه للاميلات السفاره ماراح ترد لسبب واحد فقط اليوم عندهم اجازه المصدر فلبيني الفديكس
    7 "
  3. انا عن نفسي للأسف ما أتوقع إسم اخويا موجود بينهم . . اقسم بالله صار عندي إحباط منهم حسبي الله عليهم . .

وإذا كانت فيه دفعه 300 واحد فهما اكيد مطلعين للي كانت مقابلاتهم الأسبوع الماضي ولا الشهر هذا ويمكن اللي عملوها اليوم كمان . . أما إحنا لنا شهوووور ولا طالعوا في وجهنا . . عقدوني وكرهوني دراستي وكل شي وهذولا اللي بعدنا بسرعه يطلعوها . والله انهم نفسيات ومرضونا معاهم . .

حتقولوا عليه محبطه ومو متفائله حرد عليكم وأقولكم مو من قليل اللي صارلنا معاهم . . . ومانقول إلا الحمدلله على كل حال والله كريم ومابعد الضيق إلا الفرج بأمر ربنا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل الان

كلمت الفلبيني حق السفاره وقال الاتي وصلت اليوم مكتب الفيدكس دفعه 300 جواز

ادعوا الله اني اكون بينهم وتكونون بصحبتي

بالنسبه للاميلات السفاره ماراح ترد لسبب واحد فقط اليوم عندهم اجازه المصدر فلبيني الفديكس
    اخبار طيبة .. ويالله على بابك
    طيب اخوي عبدالله .. ليه ما عطيت البلبينو رقم جوازك؟ يبشرك بانه من ضمن ال٣٠٠
    جرب وعطنا خبر خلنا نستلمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    صباح الخير للجمبع . . ياليت تساعدوني في كتابة إيميل مستعجل للمعهد الله يجزاكم ألف خير . .

انا فلان الفلاني قدمت عندكم الأسبوع الماضي ودفعت قيمة الأبليكيشن والتأمين وكل متطلباتكم واتمنى ان ترسلوا ضروري جدا نسخه من الآيتوني على الإيميل لأني احتاجه لمقابلة السفارة الأمريكية . . .

شكرا لتعاونكم معنا وتقديركم . . وانا انتظر الرد

مع خالص تحياتي . . .

منتظراكم تترجموها الله يجزاكم خير . . . . . . . فيس زعلان
    7 "
  6. قالي الساعه 8.30 يتحدث موقع الفيديكس باليل

لاننا ادخلناها النظام بسرعه والنظام مايتحدث سريع

+

اليوم السفاره اجااازه والسبت بيرجعووون

وقراءه خااااصه

هي اسماء وارقام جوازات وبينات ترسل لواشنطن

وترجع على مجموعات بالشهور المشتبهين بهم بشهر ابريل مع بعض

ويونيو مع بعض و

وسبتمبر مع بعض

وهكذا

يعني لو طلع مبتعثه انا معها هع ^_^

المهم انا باقي على دراستي 58 يوم بالظبط

وماعمري اجلتها

واحساس انها قبل رمضان بنسبه 80%
    7 "
  7. هههههههههه بجد الله يسعد قلبك يا أخ عبدالله ويفرحك على خير يارب . . . وربي حتى اللي يكون متضايق ومحبط زي حالتي تخليه يتفائل غصب . . . .انا خلاص تعبت من موقع فيديكس هذا كرهته وحذفته من المفضله . .بديكم التراكينق نمبر حق اخويا وانتوا شوفوه ليه . . . رغم اني خلاص فقدت الأمل ومقابلة أخويا الثاني يوم الأحد وبجد الله يستر . . لأنها لو ماطلعت خلاص بحجز اقرب رحله لواشنطن واسافر وحدي بدون مرافق لأني عصبت انا ووصلت حدي معاهم لحد يقوللي تراجعي ابدا . . . ... . . . . . . ههههههههههههه انتبهي بس لايسمعك أبوكي وانتي تتكلمي.

تحياتي
    7 "
  8. اصلا لو تشوفون حالتى تنرحم حالاتكم بقولكم ليه

- المقابله كانت مره كويسه
    - شهادتي الثانوي جبت الترم الاول كانت النسبه 100%
    - قلت لها لغه سنه وبرجع
    - شكلي مو مطوع الا المطاوعه يشردون مني بس انا مو شاكين ارهابي شاكين حق مخدرات يمكن..!!
    -كل اوراقي كامله وقالت لي اسبوع وتستلمها
    - لي 66 يوم باقي 58 يوم

متفائل لشي واحد فقط منطقتي كلها ملاهي والعاب اورلاندو فلوريدا سياحيه بحته اقول شكلهم اخرو الفيزا عشان مااتحمس واسافر ههههههههه

التشييك مع الفيدكس جاب نتيجه بعض الشي

وكذا ربك يبتليك قد تكون ناسيه وتعود له لتطلب النجده خصوصا بان الفيزا ولا شي بيدي ويدك كله بيد الله سبحانه وتعالى

وقد يكون الله يبتليك ليرى صبرك
    وقد يكون الله يبتليك ليحمده غيرك
    وقد يكون الله نجاكم من العواصف الرعديه حرائق الغابات وغيره ..!!

احتسبوا الاجر بصبركم يااخواني
    7 "
416 من 1071 صفحة 416 من 1071 ... 366411415416417421466916 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.