الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    انا جوازي مو معهم لاكن جتني خطه بطبقها يوم السبت هع

دقوا على رقم السفاره بعدين اضغط صفر يكلمك السنترال قوله حولني على قسم الفيز يحولك واشرررح لهمممم كل شي وان شاء الله تطبون بواحد ممتاز
    هلا بالمناضل عبدالله .. بصراحة ذيب

بالنسبة للاتصال بالسفارة .. انا قبل يمكن 3 أشهر اتصلت كم مرة .. وماسك هاك الزول خفارة عند السنترال وبس من أخلص نطق قسم الفيز وهو يحولني وانتظر لين ينقطع الخط ولا عمر احد رد علي !! يمكن 5-7 مرات اتصلت وعلى هالموال وبعدها سحبت عليهم .. طبعا رجعت وكلمت الزول ويقول أنا ما اعرف شي .. داير أنا بمبنى وقسم الفيز بمينى .. مدري هو صادق والا يصرفني

لكن انت إذا ما مشى الحال معاك ارجع انشب للزول وقله عطني ارقام التحويلات الخاصة بقسم الفيز .. وانك بتتابعهم علشان ما تغثه وشوف يمكن يعطيك ويمكن يتلكع عليك

الله يسهل أمر الجميع
    7 "
  2. الله الله مناضلين حتى الموت كل حياتي صبر فاانا عربي اولا نصراوي ثانيا

حياتي كلها صبرررر وش عنددددي غيررره هههههههههههههههه

المهم ياحبيب قلبي والله اني قلقان عليكم انا حالتى اسهل منكم بكثير خصوصا اني مسوي المقابله قبل 123 يوم

وباقي منها 58 يوم

وهم من كثر مو شايفينه بعيد قالوا خليه يااخذ لفه على التجهيز الاداري

واتوقع والعلم عند الله قبل سفري وهي عندي ويمكن قبل رمضاااان

عشان كذا مو متوتر ابد واذا راحت فيه نيوزلندا او ماليزيا هع

ويالله مالنا غيرك يالله

واتوقع اني بنسبه 99.99 رايح امريكا لاكن الله اعلم
    اللهم اني خايف لاني تسلفت من ابوي وحطيتها بحسابي ثم رجعتها له هههههههههههه لاكن عطيتهم كشف رواتب ابوي وضمان بنكي بااسمي يعني ماليا انا خااااااااااااايف يروحون يفتشون حسابي المصفرر وبقوووه ههههههههههههه

ويالله مالنا غيرك يالله

الان وبكلام مع المعهد اليوم 4 جولاي عيد الاستقلال لحد يدق ولا ششي

السبت وخير يالامريكان

a77a حاااس انك خبير وش رايك بحالتي بتطلع ولا لا ههههههههههههه باقي 58 وراحت 66

وماليا انا خايف فقط ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    الله الله مناضلين حتى الموت كل حياتي صبر فاانا عربي اولا نصراوي ثانيا

حياتي كلها صبرررر وش عنددددي غيررره هههههههههههههههه

المهم ياحبيب قلبي والله اني قلقان عليكم انا حالتى اسهل منكم بكثير خصوصا اني مسوي المقابله قبل 123 يوم

وباقي منها 58 يوم

وهم من كثر مو شايفينه بعيد قالوا خليه يااخذ لفه على التجهيز الاداري

واتوقع والعلم عند الله قبل سفري وهي عندي ويمكن قبل رمضاااان

عشان كذا مو متوتر ابد واذا راحت فيه نيوزلندا او ماليزيا هع

ويالله مالنا غيرك يالله

واتوقع اني بنسبه 99.99 رايح امريكا لاكن الله اعلم
    اللهم اني خايف لاني تسلفت من ابوي وحطيتها بحسابي ثم رجعتها له هههههههههههه لاكن عطيتهم كشف رواتب ابوي وضمان بنكي بااسمي يعني ماليا انا خااااااااااااايف يروحون يفتشون حسابي المصفرر وبقوووه ههههههههههههه

ويالله مالنا غيرك يالله

الان وبكلام مع المعهد اليوم 4 جولاي عيد الاستقلال لحد يدق ولا ششي

السبت وخير يالامريكان

a77a حاااس انك خبير وش رايك بحالتي بتطلع ولا لا ههههههههههههه باقي 58 وراحت 66

وماليا انا خايف فقط ^_^

أهاااااااااااااا أجلت طلعت من جمهور الشمس .. الله يصبرك ويصبر أخوي معاك يا عشاق العالمي

تعجبني ويعجبني تفائلك

الفيزة يا ذيبان الله لا يعوق بشر طالعة غصب عنهم .. لكن يبي لها شوية وقت .. وعلى قولتك ممكن على رمضان أو منتصفه تكون هالصفحة مهجورة من كتاباتنا من غير شر لنا جميعا
    7 "
  4. ههههههه الله يوفقك يا أخ عبدالله المناضل والمحارب. . بس تكفى لاتربط صبرك بتشجيعك للنصر . . لأنه حنقعد سنيييين منتظرين التأشيرات ماحتطلع صدقني . . خليك اتحادي والإتحاد مهما تأخر مايغيب عن البطولات بالكثير شهر وهيا عندك ان شاء الله . .. .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ههههههه الله يوفقك يا أخ عبدالله المناضل والمحارب. . بس تكفى لاتربط صبرك بتشجيعك للنصر . . لأنه حنقعد سنيييين منتظرين التأشيرات ماحتطلع صدقني . . خليك اتحادي والإتحاد مهما تأخر مايغيب عن البطولات بالكثير شهر وهيا عندك ان شاء الله . .. .
    امممممممممممممممممممممممم .. الاتحاد بعد أبو نوراااااااااااااااان يخوف .. مااااااش .. والهلال ايضا مدحدر .. ما تلاحظون كل شيء بدا يتعقد ويتغير عن الأول للأسواء
    الله لا يغير علينا إلا للأفضل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    امممممممممممممممممممممممم .. الاتحاد بعد أبو نوراااااااااااااااان يخوف .. مااااااش .. والهلال ايضا مدحدر .. ما تلاحظون كل شيء بدا يتعقد ويتغير عن الأول للأسواء
    الله لا يغير علينا إلا للأفضل
    اممممم . . بالنسبه للإتحاد لاتخاف الكبير كبير وحيرجع بإذن الله في الربع النهائي في اسيا على شهر شوال كما عودونا دايما مايظهر إلا بالشدايد وفي المباريات الآسيويه ونخلي المحلية لباقي فرقنا اللي ماعندها إلا الدجه. . . . . . . .خخخخخخخ صرنا نحلل المباريات هنا ياسلام سلم

اما من ناحية العالم كله ملخبط للأسوأ نقول عساها خيره من ربنا والأيام الجايه احسن . . بس بجد حبكت علينا تلخبطت انا احسه صار فيني كل الأمراض العصبيه والنفسيه بسبب الإنتظار هذا . .

يعني حتى عقليتي التعليميه بدأت بالإنحدار وعدم تقبل العلم والكتب الدراسيه ههههههههههههههههه فما فائدة قدوم الفيزا بعد ما انتهت عقولنا بسببها. .

الحمدلله على كل حال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    قررربت لاكن بواسطه

لقيت واسطه بالسفاره بيجيب لي الخبر

اذا جابه بكتب وش صار الرجال ماامون عليه حبه حبه علي بسسس بشوف يفيدني ولا لا هههههههههه

تلوووووومووووووني ..
    قايلكم انه ذيب ..

الله يفرح قلبك يا شيخ ويطمنك بخروج فيزتك

ما إلنا غيرك يا الله
    7 "
418 من 1071 صفحة 418 من 1071 ... 368413417418419423468918 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.