الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههه والله عيوني اتزغللت وانا اقرى المعروض هذا كله . . . بس انا ما أشوف فيها غير انها طالعه ونازله ومافي مؤشر يقول انها في تغيير للأفضل . . كأنهم يلفوا يلفوا ويرجعوا نفس المكان . . ماقلنالك يروحوا يموتوا احسن لنا ولهم . .

وانا بحاول أجمعلكم كل الرسايل وانتوا حللوها . . وسرى الليل حناخد ماستر في التحليل واحنا هنا بالمحطه متكين . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    هههههههههه والله عيوني اتزغللت وانا اقرى المعروض هذا كله . . . بس انا ما أشوف فيها غير انها طالعه ونازله ومافي مؤشر يقول انها في تغيير للأفضل . . كأنهم يلفوا يلفوا ويرجعوا نفس المكان . . ماقلنالك يروحوا يموتوا احسن لنا ولهم . .

وانا بحاول أجمعلكم كل الرسايل وانتوا حللوها . . وسرى الليل حناخد ماستر في التحليل واحنا هنا بالمحطه متكين . .

ما ورانا غير التحليل ومحاولة فك شفرة الفيزة الأمريكية .. يمكن ندخل موسوعة جينيس العالمية والا موسوعة شهار المحلية
    7 "
  3. النفسية وصل حدها، العالم ذبحونا بأمريكا وإنها بلد متطور، على التأخير الي الحاصل أعطيها من دول العالم الرابع مش الثالث، يعني أي عقل وأي منطق يصدق إنّ شخص ياخذ في إجراءات إدارية سبع أشهر، وفي نفس الوقت شخص اخر ياخذ فيزته خلال يومين، والمشكلة بدون أي توضيح من السفارة أو القنصلية عن سبب التأخير ودون أي اعتبار، طيب بين لي الاسباب والله مثلا مشتبه بالاسم، عشان يكون التأخير مقنع، تراسلهم متى تخلص الفيزا يقول ما في وقت محدد، يا بن الناس ما في شي اسمه ما في وقت المحدد، بالتأكيد إن لكل عملية حد أقصى.

والمشكلة الثانية إذا كانت الجهة الوظيفة ما تقبل الدراسة في غير أمريكا، يا بن الناس الدول الثانية متطورة بريطانيا، كندا، استراليا، لا لا لازم أمريكا، طيب التأخير الحاصل يضرني، عادي انتظر! بس اهم شي تدرس في امريكا

طبعا الي ياكلها الموظف سواء كان معيد اوغيره، هو بين جهتين ما لها اي اعتبار تجاهك، عادي يضيع وقتك، عادي تخسر فلوس، عادي تتعب نفسيا، بس اهم شي تروح امريكا.

طيب الحين السفارة بتقنعني إنها كل هالفترة جالسة تبحث عني سجلي، والله شي يضحك

ودي اكمل كلام بس اخاف اني ما اخلص من كثر ما أنا محبط.

وللعلم مش انا الي كاتب الكلام هذا شخص موجود في داخلي وداخلك (:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    النفسية وصل حدها، العالم ذبحونا بأمريكا وإنها بلد متطور، على التأخير الي الحاصل أعطيها من دول العالم الرابع مش الثالث، يعني أي عقل وأي منطق يصدق إنّ شخص ياخذ في إجراءات إدارية سبع أشهر، وفي نفس الوقت شخص اخر ياخذ فيزته خلال يومين، والمشكلة بدون أي توضيح من السفارة أو القنصلية عن سبب التأخير ودون أي اعتبار، طيب بين لي الاسباب والله مثلا مشتبه بالاسم، عشان يكون التأخير مقنع، تراسلهم متى تخلص الفيزا يقول ما في وقت محدد، يا بن الناس ما في شي اسمه ما في وقت المحدد، بالتأكيد إن لكل عملية حد أقصى.

والمشكلة الثانية إذا كانت الجهة الوظيفة ما تقبل الدراسة في غير أمريكا، يا بن الناس الدول الثانية متطورة بريطانيا، كندا، استراليا، لا لا لازم أمريكا، طيب التأخير الحاصل يضرني، عادي انتظر! بس اهم شي تدرس في امريكا

طبعا الي ياكلها الموظف سواء كان معيد اوغيره، هو بين جهتين ما لها اي اعتبار تجاهك، عادي يضيع وقتك، عادي تخسر فلوس، عادي تتعب نفسيا، بس اهم شي تروح امريكا.

طيب الحين السفارة بتقنعني إنها كل هالفترة جالسة تبحث عني سجلي، والله شي يضحك

ودي اكمل كلام بس اخاف اني ما اخلص من كثر ما أنا محبط.

وللعلم مش انا الي كاتب الكلام هذا شخص موجود في داخلي وداخلك (:
    لا زيادة على كلام ما يجول بداخل صدرك .. فهو بالفعل موجود بصدورنا

من الحلول

أو الانتظار
    7 "
  5. حلو حلو

ابشركم اليوم قابلت احد من قتلتهم الاجرائات الاداريه وبلغ عدد ايام انتظاره 62 يوم

قد استلم التاشيره من سفاره جده وبشرني وحب راسي وقال هالاسبوع بتجيك طبعا انا خلاص صابني تبلد وصلنا 15 رمضان دورت بلد ثاني ورحت له ههههههههههههه

لاكن كذا الاحساس جاااي اني بروح امريكا حتى وانا راسل لهم ياحييوان ..!! بااخذها هههههههههههههههه
    7 "
  6. بعد الفحصصص الكامل لحاله a77a

والله انها حاله خااااااااااااااااااااااااااصه

والله العظيم مافيه رساله معي متشابهه ابدا

غير مرحله عمليه الي هي اول رساله جتني
    الله يعينك يااخوي a77a انت عليك تدقيق جابوا جدك ال774737 وقاموا يبحثون عنه الله يعين

صراحه اتوقع معهم لين 15 رمضان وراح تجيني احسااااس كبير جدا خليني اعيش ايامي الاخيره بالمملكه
    7 "
  7. ترا اذا تكلمتوا بالشات وسبيت السفاره يعرفون ويااخرونك تدرون

وسووتو صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياما سبيتهم حتى رسلت لهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه يارب بكره مالقاء رساله رفض هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  8. السلام عليكم . . وجمعه مباركه للجميع يارب
    اليوم انا ابغى خبر أكيد . . هل امريكا مدوامين أو لسه مأجزين? ? لأنه بجد منتظره الآيتوني عشان اخويا بكره الظهر رحلته عالرياض . . وبجد ادعووووولي الله يعدي اليومين هذي على خير . .

لأنه لو لساتهم امريكا معيدين ومو مداومين خلاص مافي آيتوني ونروح ندور موعد جديد . . والله يخارجنا بس

خبر عاجل . . . . اخويا المرافق الجديد مريض جدا جدا وبكره رحلته عالرياض الله يرفع عنه يارب . . .هههههههه قلتله بعد موعد السفاره اتعب . . استغفر الله العظيم بس
    7 "
425 من 1071 صفحة 425 من 1071 ... 375420424425426430475925 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.