الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    بكل برود لمعيده جوازك عند الفيديكس

خذي تاكدي
    014883548

دقي لين يرد واعطيه رقم البوليصه وبيقول لك انه عندهم

انت من جدك والا تمزح .. لا توهق البنية .. تراااها منتهية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ياعيال السنترال عليه السودانيه ملعونه الوالدين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

قسم بالله ماغير تصرفني طفشتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه .. اسمع قلها ابعزمك على كمونية شرط انت تنقض المسبت وتعلمك لكل العلوووووووووووووووووم
    7 "
  2. اخ ياربي . . معيده خلاص ماتت الله يرحمها

عبدالله انا معطيني رقم بالرياض ادق عليه . . انا مو من الرياض اصلا . . يعني أشوف الرقم حقي فين في أي مكان? . . .

ولا اصلا انا ماعاد ابغى أشوفه واتعب نفسي فيه وتنكسر نفسي منهم ومن شرهم . . اووووووف تعبت انا خلاص من القصه هذي لا وغلقت الناقص دقت صديقتي فرحانه طلعت الفيزه حقها بيومين هيا وزوجها بظرف واحد . . صح نقول الله يوفقهم وييسر امرهم . . بس يعني انا مو رايقه لأحد يدق ويهايط على راسي . .
    7 "
  3. تقريبا ياشباب ويا صبايا كم باقي من المبتعثين والمبتعثات في الدفعة هذه ما أستلموا الفيزا....؟ يعني في احد يعرف الر قم ولو حتى تقريبي... والتخمين برضوا يمشي حاله.................وربي مليييت ابغا اتوكل وابدأ حياة جديدة ............على كل حال تحياتي للجميع...
    7 "
  4. عبدالله اسمع نصيحتي . . . لاعاد تفكر فيهم يبغوا يزعلوا في حريق . . لاتشغل بالك وبس . . وغيب اسبوع كذا وراسلهم من إيميل ثاني غير إيميلك . . وصدقني حيردوا عليك . .

ياعم ماباقي إلا تشغل مخك في ناس ماتستاهل زيهم . ، . مستقبلك لو تبغى لغه حتلقاها في مية دوله برا وهما كذا كذا مصيرهم حيطلعوها الله يطلع ارواحهم من الدنيا يارب .
    7 "
430 من 1071 صفحة 430 من 1071 ... 380425429430431435480930 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.