الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    أخوي a77a

استفسار: ارسلت للقنصلية رسالة مفادها إنكم في تاريخ ١٥ يناير قلتوا لي إني راح استلم الفيزا في نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع من تاريخ الرسالة ، وحطيت صور للرسايل الي ارسلوها لي وقلت لهم ان الولايات المتحدة تميزت بالمصداقية والشفافية والوضوح ومن هالكلام ولكن أشعر بالاحباط الشديد بسبب تأخر الفيزا وانكم وعدتوني إن ترسلون الفيزا ، ومن هالكلام

هل تتوقع ينفع معاهم هالاسلوب أو يعتبرونه أسلوب تحقيط؟

المعروف
    أن العيار اللي ما يصيب يدوش .. لكن هذولا اذن من طين واذن صبة ..
    لكن أحيانا تطيح بيد أجودي ويمكن يحولها للسفير أو القنصل وهم بدورهم يرسلون طلب تقرير أو إفادة ..
    أدع إن الله يسهل أمرك وتجيب
    رسالتك نتيجة ..
    وأنا أقول لكل واحد فينا يبذل اللي يقدر عليه والمحاولة مهيب مخسرتنا شيء

الله ينصرنا عليهم .. ذبحونا بهالتعليقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    من خلال الاخوان انه سفاره الرياض امس ماردت على ولا ايميل صح ولا لا

صح عليك .. أنا واحد أرسل لهم ولا ردوا علي

تعليقك يا مناظل
    7 "
  3. والله المناضل هذا مسوي زحمه للسفاره . . يحاول يفك رموزها . .

جماعه محد منكم عنده واسطه في الخطوط السعوديه شي مقعد واحد لأخويا خليه يروح الرياض مقابلة الثلاثاء ويفكنا .. .

واذا كان مافيه الله يعين نحجزله 1200 درجة رجال الأعمال وخلاص . .

الله اكبر عالسفاره هذي حتى مواعيد المقابلات تغيرها بكيفها وخلتني احوس بالطياره. .

ألقاها من مين ولا مين . .
    7 "
  4. ايميلي فيه خاصيه اعلام بفتح رساله

تم فتحت جميع رسايلي امس ولم يتم الرد ابدااااااا ..!!!

وكذالك جميع الاخوان لم يتم الرد عليهم امس خرج من السفاره 275 جواز واليوم موعديين بعدد اكبر بكثر قد يصل ل 750 جواز ..!!!!!!!

اسال الله نكون منهم وجاانيا عفو منهم بعد عيد الاستقلال <<هذي عندك عمانك هههههههههههههههه
    7 "
  5. مصادر خاصه

موظفين الايميل سوو اضرابات بخصوص بعذ الايميلات الي لهم 6 شهور اسبوعيا يرسلون وقالوا بأن روتينهم اليومي ممل فكل مايكتبونه يعبر عن نفس المضمون

وقال الموظف روبن بوس : ان مايفعلونه شي مخزي هم لايوافقون ولايرفضون بل يعلقون الفيز والسعوديين ازعاج وفيهم واحد راسل 13 ايميل يوم الثلاثاء وان الوضع لايطاق ارفضوهم ولا اقبلوهم

وقال القنصل : بان السعوديون شعب لايطفش ولايمل ولايكل فاذا تم رفضهم يسمح النظام بالتقديم مره اخرى لهم لذالك علقناهم خلهم يااكلونها هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا اخر ماتوصلت له اليوم شكرا لكم من وسط قسم التاشيرات عبدالله الحربي ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    والله المناضل هذا مسوي زحمه للسفاره . . يحاول يفك رموزها . .

جماعه محد منكم عنده واسطه في الخطوط السعوديه شي مقعد واحد لأخويا خليه يروح الرياض مقابلة الثلاثاء ويفكنا .. .

واذا كان مافيه الله يعين نحجزله 1200 درجة رجال الأعمال وخلاص . .

الله اكبر عالسفاره هذي حتى مواعيد المقابلات تغيرها بكيفها وخلتني احوس بالطياره. .

ألقاها من مين ولا مين . .

شوفي طيران ناس الحقي احجزي عليه عشان لايروح الموعد عليكم مره ثانيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كذا صح !
    انا اليوم ردوا على ايميلنا رد مختلف بس نفففففس الفكره

We are working with all offices involved in your visa
    case’s administrative processing.

Thank you,
    Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh
    FM

الله ذول الموظفين الي اضربوا جابوا بدالهم ناس يردون باافكاره متشابهه ايضا
    جتني اليوم بعد 70 يوم انتظار
    We are working with all offices involved in your visa case’s administrative processing.
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني الحمد لله اليوم تمت المقابله الشخصيه بنجاح
    والموظف في الشباك الثاني قال لي انه ممكن الفيزا تتأخر من 5 اسابيع الى 6 اسابيع ... فقلت له لماذا ؟ قال لي يوجد مشكله في الجواز ولم يذكر لي ماهي المشكله وايضا لم يعطني لا ورقه صفرا ولا ورديه الحمد لله
    قال لي ادفع رسوم الفيديكس وان شاء الله ما تتأخر ... ولا سمح الله اذا اتأخرت راح تحتاج I-20 جديد !!
    وانا دراستي تبدا 6 اغسطس !
    والجدير بالذكر انه لم يطلب مني الصوره الشخصيه ... وايضا فقط سألني ماهي الولايه والمدينه وماذا ستفعل هناك ومن هو الشخص المتكفل بالمصاريف !َ وجاوبته ... لكن من ناحية الدراسه قلت له فقط STUDENT ! هل تتوقعون انه راح يعطوني فيزا فقط لمدة دراسة الأنجلش ؟ للعلم هي 5 اشهر فقط ّ!
    وانا اريد اكمال الجامعه بأذن الله ...

ومن ناحية الأوراق في الشباك الأول ّ! اخذت مني الموطفه فقط وصل سامبا والـ DS-160 والجواز الأصلي ! هل اموري في السليم ان شاء الله ؟

ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
433 من 1071 صفحة 433 من 1071 ... 383428432433434438483933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.