الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ياعيوني ماتذوقين النوم ليه
    بوس صديقي وعدني بالي يطيب الخواطر
    قلنا خلاص يعني بنمشي يوم العيد
    واخاف يجي يوم العيد ولاتطيب الخواطر

    صح لساني والبيت مو موزون ههههههههههههههههههههههههههههههه

    نفسيه تعبانه
    7 "
  2. صباحكم صباح منور . .

    والله اليوم قلبي تقطع . . جا أخويا المرافق القديم اللي صار مسكين يقوللي . . خلاص ياقلبي لوطلعت فيزة اخويا سافروا والله يوفقكم ويسهللكم . . . انا ماعاد ليه نصيب ادرس في امريكا . .

    يوووووووه قطعلي قلبي . . قلتله اصلا هذا اخويا عنده دراسه بالجامعه حيروح كلها ترم وحيرجع . . قال خلاص انا منظري قدام أصحابي صار بايخ واني كذاب ومو حق دراسه ويقولوا اكيد عندك مشاكل ليه فيزتك ماطلعت والناس كلها حتطلع . .



    لا لا لا لا ياأخويا ياحبيبي . . وانا كمان لو ماطلعت الفيزه حخسر حتى وظيفتي بالجامعه لأني لسه دحين تعينت وسهل عليهم يشيلوني . .

    وجت اختي تقول طفشنا من الناس كل شويه يقولوا متى اختك حتسافر كأنهم يلمحوا اننا كذابين وان الجامعه اصلا ماعينتني معيده ولا شي . . وحتى اعدائي في العيله حقتنا اللي مايحبوتوني يقولوا للناس اصلا كذابه حتى فيزتها ماطلعت والجامعه باقي ماعملتلها حتى القرار . .



    >>>>>>> فيلم درامي ينزل دموعنا والله

    <<<<<< مع الفيزة الأمريكيه مش حتأدر تغمض عنيك . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    ياعيوني ماتذوقين النوم ليه
    بوس صديقي وعدني بالي يطيب الخواطر
    قلنا خلاص يعني بنمشي يوم العيد
    واخاف يجي يوم العيد ولاتطيب الخواطر

    صح لساني والبيت مو موزون ههههههههههههههههههههههههههههههه

    نفسيه تعبانه

    صح لساااااااااااااااااانك .. أما موزون .. ااايه خلنا نسلك لك علشان هالنفسية ..
    تتصسهل وأنا أخوك وبتفرح بعد كم يوم إن شاء الله


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    وانا كمان لو ماطلعت الفيزه حخسر حتى وظيفتي بالجامعه لأني لسه دحين تعينت وسهل عليهم يشيلوني . .

    وجت اختي تقول طفشنا من الناس كل شويه يقولوا متى اختك حتسافر كأنهم يلمحوا اننا كذابين وان الجامعه اصلا ماعينتني معيده ولا شي . . وحتى اعدائي في العيله حقتنا اللي مايحبوتوني يقولوا للناس اصلا كذابه حتى فيزتها ماطلعت والجامعه باقي ماعملتلها حتى القرار . .

    >>>>>>> فيلم درامي ينزل دموعنا والله

    <<<<<< مع الفيزة الأمريكيه مش حتأدر تغمض عنيك . .

    أختي
    معيده ومبتعثه .. ابي أعرف من اللي لعب عليك وقال انه بيفصلك .. الدعوة ما هي بلعب بزران ولا أطلق شنب يقدر يفصلك ..
    وموضوع دراستك برا مو بيدك الموضوع يتعلق بفيزة المرافق وأوراقك وإيميلاتك اثباتاتك لهم

    المهم شيل موضوع احد يفصلك نوووووووووووووووهائي
    7 "
  4. اكبر غلطه سواها عبدالله الحربي + معيده مبتعثه

    -انو خلوو الناس كلها تدري وبسبب عيونهم وحسدهم ماطلعت تاشيرتي وتاشيرتها والله العظيم هذي الحقيقيه
    -انا انقبلت دوره ظباط وضحيت فيها واخاف الحين بقشر بصل ^^ هههههههههههههههه يمكن اها شاف خشتي وعرف ليش رفضت العسكريه ههههههههههههههههههههههههه لاني مو حقها من الاخير


    امر اخر بعد تفحيص وتمحيص

    اكثر من يذهبون لمكان سياحي في امريكا يتم التمحيص والتفحيص عنهم وااااااااااااااااااجد -انا رايح اورلاندو فلوريدا - ممكن ماتعرفووها لاكن مكان سياحي وتوجد فيه فرص عمل كثيره لذالك يفحصون حالتنا عشان مااهاجر لها مثل الكثير من العرب ^_^
    7 "
  5. هههههههههههههه اخ ياعبدالله بس . . والله انك صادق . . يافضيحتنا بين العرب لو ماسافرنا
    اصلا انا وانت لو ربنا ماكتبلنا نسافر حنقول عادي نصيبنا . . بس الناس وربي فشيييله خخخخخخخخخخ

    كنت اروح وأطلع سهرات ويعني إني المعيده الجديده اللي لساتها دحين تخرجت والحركات الصعبه والشخصيه . . والحين كل ما أروح مكان

    هلا هلا . . سافرتي ولا باقي . . يعني بالله اللي واقف قدامكم عمود كهرباء مثلا . . اسكت وأقول الفيزة حق المرافق قالوا امممممممم كأنهم يقولوا انا اخرطي عندي ماعند جدتي . .


    على فكره اورنالدو اعرفها زييين . . مدينه في فلوريدا وجنب تامبا وفيها ملاهي دزني لاند وانت رايح تتكي هناك . .

    هههههههه مانقول إلا الله يخارجنا من السفرة هذي مخرج خير . .
    7 "
  6. معيده ومبتعثه ...

    يقول المثل : ( داري على شمعتك تقيد )

    وفي الحديث : (عن معاذ بن جبل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود") رواه الطبراني في الثلاثة

    وانتي الله يهديك المفروض انك ماتقولين لأحد لانه ممكن يحسدوك الناس !

    الله يجيرنا واياكم من الحسد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    معيده ومبتعثه ...

    يقول المثل : ( داري على شمعتك تقيد )

    وفي الحديث : (عن معاذ بن جبل قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود") رواه الطبراني في الثلاثة

    وانتي الله يهديك المفروض انك ماتقولين لأحد لانه ممكن يحسدوك الناس !

    الله يجيرنا واياكم من الحسد

    أخوي
    U.S.A is my dream تسلم على النصيحة .. وفعلا الزمن هذا الواحد ما يدرى يقول بحسن نية وعيون بعض الناس ما ترحم

    لكن أحب ابلغ الحساد واللي في بطونهم ريح ومن هالعلوم الرديه
    ترا أختنا معيده ومبتعثه تسأل عن رقم الفيدكس اللي بالرياض علشان تتأكد من وصول الايتوني حق أخوها للسفارة الأمريكية .. ويارب تفرحها وتفرحنا بالفيزة الأسبوع الجاي وقبل رمضان
    7 "
  8. مرحبا اخباركم
    انا نفس حالتك اختي معيده مبتعثه العالم كلها عرفت و ازعجتني ليش ماسافرتي ؟؟ شوفي بنت عمتك خلصت اوراقها بثلاث شهور و بتسافر !! طيب بنت عمتي بتسافر بريطانيا و على حسابها الخاص غيري انا امريكا و عندنا سفاره ترفع الضغط و تعودك على الصبر
    الل يعيننا ويسهل علينا يا رب
    انا ارسلت ل اسفاره عن هل الفيزه تنلغي بعد خمس شهور ولا بعد ردو علي
    و انتم إيش صار معكم ؟؟؟
    7 "
  9. هلا والله . . مشكووورين على النصايح وجزاكم الله ألف خير . . والناس كذا كذا عرفوا مو مني وربي . . اكيد بيسمعوا من نفس الجامعه من المقابله الشخصيه لما سويتها عندهم و و و و و وبالذات الأقارب لأن البلاوي كلها منهم . .ههههههه
    وما أتوقع في هذا الزمن شي يتخبى . .وما أقول إلا الله يستر عليه ويحميني يارب ويحميكم كلكم ويفرج همكم . .. .

    واخوي a77a مشكووور وجزاك الله خير على تعاونك معايا بالإيميلات وكتابتها للسفاره أوالمعهد وعن شحنة الفيديكس ويشرفني ان واحد بمكانتك يوقف معانا ويساعدنا وان شاء الله تفرحنا قريب بفيزتك يا أرحم الراحمين . . .



    اممممممممممممم

    واحب أقولكم اني غبت عن المحطه الساعتين هذي ومارديت كنت بهايبربنده نشتري لرمضان . .
    وقلت خليني أشتري شوية أغراض لأمريكا ههههههههآه بعدين تراجعت وقلت يمقن اسافر ويمقن لا . .

    الله يوفقنا أجمعين يارب . .

    تحياتي
    7 "
453 من 1071 صفحة 453 من 1071 ... 403448452453454458503953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.