الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ههههههههه a77a أما يقراه أوباما يعطيك الجنسية . . خلاص اكتب إيميل وأرسله مباشرة عالبيت الأبيض ولو سافرت انا قبلكم انا بنفسي أسلمه لأوباما . .

تدرين يا
    معيده .. أجل سلمي لي عليه .. وباركي له برمضان وهنئيه بالعيد .. وقول له يقول لك a77a يقول عطوا عيدنا -فيزنا- عادت عليكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    المتواجدين الان

هي ورديات ولا وش السالفه هههههههههههههه

الله لنا يا أبو عابد .. خلاص تغليت علينا يا النيوزيلندي .. يا هنيا لك
    7 "
  3. واحد من القدامى بهالمنتدى انتظر مثل حالتنا يمكن أكثر من 3 أشهر
    وحط هذا التحليل .... اللي موتني ضحك..

"ايش الظوابط والأحكام والمقاييس الي جالسين يمشون عليها !!!
    يعني اتوقع حاطين كرتوت يجمعون فيه الجوازات ويرمون الجوازات فيه لين ما يمتلي الكرتون ثم يشيلون كل الجوازات الي في الكرتون ويطبعون الفيز عليها عاد انت وحظك اذا امتلىء بسرعه طلعوا لك الجواز بسرعه واذا قدمت والكرتون مليان يطلع لك جوازك بسرعه !!
    "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    واحد من القدامى بهالمنتدى انتظر مثل حالتنا يمكن أكثر من 3 أشهر
    وحط هذا التحليل .... اللي موتني ضحك..

"ايش الظوابط والأحكام والمقاييس الي جالسين يمشون عليها !!!
    يعني اتوقع حاطين كرتوت يجمعون فيه الجوازات ويرمون الجوازات فيه لين ما يمتلي الكرتون ثم يشيلون كل الجوازات الي في الكرتون ويطبعون الفيز عليها عاد انت وحظك اذا امتلىء بسرعه طلعوا لك الجواز بسرعه واذا قدمت والكرتون مليان يطلع لك جوازك بسرعه !!
    "
    هههههههههههههههههههههههههههههه اما تحليل عجيب مالومه
    المهم يااحلى شله ..هالاسبوع نبي نطلع كم واحد ياخذ الفيزا والاسبوع الجاي الباقي باذن الله ...بس المهم وانتو في امريكا كل واحد يدخل يوم العيد ونعيد على بعض يارب
    7 "
  5. انا هنا . . .موجوده وشكلي آخر وحده بقفل المحطه وبقفل الباب معايا ههههههههههه . . والمفتاح بخليه تحت برج المملكه وداعيه . .

اخ a77a لاتنساني وراك وراك لين توصل الشحنه حقي السفاره ياليت تشيك عالموقع وتشوفها الحين

<<<<<< طفشتي الخلق يامعيده الله يهديك بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    هههههههههههههههههههههههههههههه اما تحليل عجيب مالومه
    المهم يااحلى شله ..هالاسبوع نبي نطلع كم واحد ياخذ الفيزا والاسبوع الجاي الباقي باذن الله ...بس المهم وانتو في امريكا كل واحد يدخل يوم العيد ونعيد على بعض يارب

اللهم آمين الله يسمع منك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انا هنا . . .موجوده وشكلي آخر وحده بقفل المحطه وبقفل الباب معايا ههههههههههه . . والمفتاح بخليه تحت برج المملكه وداعيه . .

اخ a77a لاتنساني وراك وراك لين توصل الشحنه حقي السفاره ياليت تشيك عالموقع وتشوفها الحين

<<<<<< طفشتي الخلق يامعيده الله يهديك بس

والله اني حاط صفحة الفيديكس قدامي وكل شوي اشيك عليها .. ولم يتم استلام الشحنة نفس آخر صورة أرسلتها لك .. أنا صاحي إلى العصر وبعدها ابناااااام
    7 "
458 من 1071 صفحة 458 من 1071 ... 408453457458459463508958 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.