الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا إخوان ممكن أحد يفيدني هل القنصلية أو السفارة تستقبل الرسائل المكتوبة باللغة العربية وترد عليها، لأني ودي أفرغ الكلام الي في قلبي، ولغتي الإنجليزية ما تساعد كثير إني أفرغ الي بقلبي.

رايح يكون فيه تهزيء بكلام شديد اللهجة ؛ لأن طفح الكيل عندي ، ترى كلها فيزا مش صناعة صاروخ، يا متخلفين يوم كنتم تدرون إن فيزتي بتتأخر ليه ما قلتوا من البداية إن الفيزا بتاخذ أكثر من سبع شهور عشان نشوف دولة غير دولتكم الزفت.
    7 "
  2. مرحبا ..

حبيت استفسر يا اخوان عن اللي سوو مقابلاتهم في 2 july هل فيه احد استلم فيزته ؟ لأني سويت المقابلة ولي الحين اسبوع واربع ايام ولا حس ولا خبر مالها داعي تتأخر والدراسة في اغسطس

عطونا أمل
    7 "
  3. الأمل عندالله انا الحين ست اسابيع ولا حس ولا خبر وكل ماكلمنا هم بأمريكا قالو اجرائات إداريه والله حاله وحن المفروض نكون 14 شوال اكون هناك وانا انتظر الله يفرج همي وهمكم. بس سووووووال ابي اعرف وشيقصدون بالإجرات .?*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    مرحبا ..

حبيت استفسر يا اخوان عن اللي سوو مقابلاتهم في 2 july هل فيه احد استلم فيزته ؟ لأني سويت المقابلة ولي الحين اسبوع واربع ايام ولا حس ولا خبر مالها داعي تتأخر والدراسة في اغسطس

عطونا أمل
    أخوي مع الفيزا الأمريكية لازم تطول بالك، من الممكن إن الفيزا تصدر قبل موعد دراستك، وممكن يسحبون عليك سحبة أليمة زينا (:
    انا صار لي 225 يوم، طلبت I-20 ثلاث مرات وانتهى والآن طلبته من المعهد للمرة الرابعة.
    بس عليك بالدعاء وإن شاء الله تطلع الفيزا قبل موعد الدراسة
    7 "
  5. السفاره اهمال في اهمال في اهمال انا من شهر سبتمبر مقدمه على الفيزه يعني لي 10 شهووووور انتظرها وكل مااكلم او ارسل ايميل يجيني نفس الرررد تحت الاجراء!! وبعدين يجيني رد منهم بكل برووووود ترى الفيزة خالصه من شهر يناير!!!! وارسلي لنا اي تونتي جديد طيب ليش ماارسلتو لي من اول انها جاهزه ليش كل ماارسل تقولون تحت الاجراء !!؟؟؟ طبعا تهاوشت معاهم بالايملات وكلموني يعتذون على الغلطه اللي صارت بس بعد ايش بعد ماتفركش كل شي ..؟؟ وطلبو مني الحضور للسفاره يقالهم بيراضونا يوم قلنا ماعاد نبي الفيزا قالو تعالو نحولها لكم سياحيه !!؟ بصبر وبشوف اخرتها معاهم!!؟ *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .H&M.
    السفاره اهمال في اهمال في اهمال انا من شهر سبتمبر مقدمه على الفيزه يعني لي 10 شهووووور انتظرها وكل مااكلم او ارسل ايميل يجيني نفس الرررد تحت الاجراء!! وبعدين يجيني رد منهم بكل برووووود ترى الفيزة خالصه من شهر يناير!!!! وارسلي لنا اي تونتي جديد طيب ليش ماارسلتو لي من اول انها جاهزه ليش كل ماارسل تقولون تحت الاجراء !!؟؟؟ طبعا تهاوشت معاهم بالايملات وكلموني يعتذون على الغلطه اللي صارت بس بعد ايش بعد ماتفركش كل شي ..؟؟ وطلبو مني الحضور للسفاره يقالهم بيراضونا يوم قلنا ماعاد نبي الفيزا قالو تعالو نحولها لكم سياحيه !!؟ بصبر وبشوف اخرتها معاهم!!؟ *
    ياالله ! لهذي الدرجه وصل الأستهتار ؟ قسم بالله يا اختي انك جبتي لي الأحباط ! بالله هذولا هم اللي نقتدي فيهم من ناحية الوفاء بالمواعيد ؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  7. اللي جاني كفايه . . . . . .ما أظنه قليل
    شوف حالي وعيوني . . . . تلقى انت الدليل
    عفت نفسي وذاتي . . . . . .عفتي وقتي الكبير
    تعبت من كثر مااصبر. . . . . .وأقول مافي نصيب

اقسم بالله خلاص تعبت نفسيا انا . . وحتى النووووووم ياعالم ماصرت انام . .
    7 "
462 من 1071 صفحة 462 من 1071 ... 412457461462463467512962 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.