الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين انا نفسي أعرف . . اذا السفاره هذي على قولتهم خوفا على امن الدوله يعملوا الإجرائات الإداريه . . طيب ليه تطلع في اليوم حوالي ال 200 جواز سفر بالفيزة . . هذولا كلهم واثقه مره فيهم وتعمل للإجرائات الإداريه لتقريبا اقل من 10 بالميه من المتقدمين هههههههههههه الحمدلله على نعمة العقل بس

اذا هما من جد خايفين خلاص كل اللي تنطبع تأشيرته لازم يحقق في أمره . . .بس ايش نقول عالتخلف اللي فيهم . . نفسي ارسلهم رساله استهزاء فيهم بس ابغى تأشيرة مرافقي أول بعدها خير . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الحين انا نفسي أعرف . . اذا السفاره هذي على قولتهم خوفا على امن الدوله يعملوا الإجرائات الإداريه . . طيب ليه تطلع في اليوم حوالي ال 200 جواز سفر بالفيزة . . هذولا كلهم واثقه مره فيهم وتعمل للإجرائات الإداريه لتقريبا اقل من 10 بالميه من المتقدمين هههههههههههه الحمدلله على نعمة العقل بس

اذا هما من جد خايفين خلاص كل اللي تنطبع تأشيرته لازم يحقق في أمره . . .بس ايش نقول عالتخلف اللي فيهم . . نفسي ارسلهم رساله استهزاء فيهم بس ابغى تأشيرة مرافقي أول بعدها خير . .

بصراحه اهي على نفسيت الموظف لن اتذكر اثنين من اخوياي زينو مقابلة عند نفس الشخص"على حسب وصفهم" وطلعت جوزاتهم بسرعه و انا علشاني سويتها عند واحد ثاني اخرني وبنفس اليوم واحد من اخوياي رفضته وحده فيه فقره بالورقه مكتوب لا يصلح لدراسه بالخارج ومع انوه جاي على حساب الحكومه وسوا اعادة مقابله عند شخص اخر وعلى طول مشت وصلته الفيزا خلال اسبوعين او اقل بعد وانا اتاخرت

حتى اهو يوم كلم المشرف قاله عادي فيه واحد دائم يرفض الطلاب تقريبا تقول عنصريه

ما اقول الا الله يفكنا من هالنفسيات وإن شاء الله مانطيح فيهم ابد

وإن شاء الله نسمع بخبر استلام فيزتكم
    7 "
  3. انصح الي قدمو على الفيزا السياحية وصار لهم اشهر انهم يلغو طلبهم ويقدمو مرة ثانية حظوظهم يمكن تكون افضل لان قرار ارسال المعاملة للااجرءات الادارية في امريكا يعود الى الموظف الذي يجري المقابلة وفي اغلب الاحيان مدة هذه الاجراءات تكون قصيرة , انا لاجراءات اخذت 10 ايام واصدرت الفيزا بعدها ب 4 ايام
    7 "
  4. اخواني فيه احد فيكم يتبرع الله يجزاكم خير ، . . اعطيه رقم الشحنه حق أخويا ويشوفها في الفيديكس . . لأنو انا خلاص تعبت نفسيا من موقع الفيديكس هذا حتى اللابتوب حقي خلاص رميته بمكان بعيد عني. . .

اللي يمديه يشيك عالشحنه يقوللي اووكي وارسله عالخاص . . .

ومشكوورين . .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    يارب ان تفرج همنا والله أني تعبت انتظار قوووووووولو اميييييييييين ان قبل رمضان تطلع الفيز حقتنا
    نقول اميييين ويارب خير ونفرح فيها كلنا . .

بالنسبه ليه شكلها ماحتطلع ولا فيزة لين الفيوز عندي تطق وماعاد يبقى فيني أي مخ وقتها . . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انصح الي قدمو على الفيزا السياحية وصار لهم اشهر انهم يلغو طلبهم ويقدمو مرة ثانية حظوظهم يمكن تكون افضل لان قرار ارسال المعاملة للااجرءات الادارية في امريكا يعود الى الموظف الذي يجري المقابلة وفي اغلب الاحيان مدة هذه الاجراءات تكون قصيرة , انا لاجراءات اخذت 10 ايام واصدرت الفيزا بعدها ب 4 ايام
    يعني تنصح ..طيب في ناس قالو يمكن تتعقد ..بس اللي ابغى افهمها يعني دخلت الاجراءات الادراية وطلعت منها في 10 ايام يعني انا موضوعي مو بس اجراءات انا شكلهم في شي مو عاجبهم فيني خخ ..يعني رايك الغي طلبي بعد انتظار لاكثر من اربع شهور واقدم مره ثانيه يمكن اطيح في يد ولد حلال ويعطيني فيزا بدون مادخل الاجراءات ...وله خايف اقدم مره ثانيه ودخل الاجراءات وتيتي تيتي زي مارجتي جيتي وتبدأ الحسابه من جديد و130 يوم اللي صابرهم تروح وش تقول
    7 "
467 من 1071 صفحة 467 من 1071 ... 417462466467468472517967 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.