الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس بقولك ترا هذا شي لايبشر بالخير هذا معناه

ان احنا الي بالاجراء الاداري مسحوبن علينا

بس اخوك الاول هو الي بيسافر والايام جاايه وتشوفين

شفت موضوع كان ب 2010 توقعات بالشهور وحسيت احنا نمر بنفس المرحله 1-9 تقفل الوزاره اصدار امر الاركاب وقرار الابتعاث

والسفاره تبدا تعامل الكل سواسيه وبتجي تاشيراتنا ان شاء الله
    7 "
  2. والله العظيم ماحتصدقوا لو قلتلكم انو أول ماشفت الموقع ان الفيزة طلعت يا الله صحيت البيت كامل الدورين كلها هزيتها بصوتي هههههههههه مساكين نايمين صحيوا خايفين عبالهم زلزال حصل بالبلد وبعدين الحمدلله كلهم فرحولي وبطلوا محد خاصمني عالآزعاج خخخخخخخ

الحمدلله يارب بكثر مانسعد ونحزن . . الله يتمم على خير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    بس بقولك ترا هذا شي لايبشر بالخير هذا معناه

ان احنا الي بالاجراء الاداري مسحوبن علينا

بس اخوك الاول هو الي بيسافر والايام جاايه وتشوفين

شفت موضوع كان ب 2010 توقعات بالشهور وحسيت احنا نمر بنفس المرحله 1-9 تقفل الوزاره اصدار امر الاركاب وقرار الابتعاث

والسفاره تبدا تعامل الكل سواسيه وبتجي تاشيراتنا ان شاء الله
    ان شاء الله يارب . . الله يسمع منك وتطلع كل تأشيرات المنتظرين . . بس بيني وبينكم الوزاره ليه اصلا توقف قرار الإبتعاث وأمر الإركاب للمبتعثين . . . . حرا ام كذا . . هما إيش ذنبهم اصلا إذا الفيزة تأخرت . . والله يا أخ عبدالله أحس ان الخبر هذا مو اكيد انهم يقفلوا البعثه على المنتظرين . .
    7 "
  4. ههههههههههههههه معيده خطاء املائ ياقلبي خلاص تروحين وتسعدين يا اخت لنافالله أتمنا لك دراسه موفقه باذن الله
    وحده ملقوووووفه متي السفر عشان اجيك بالمطار لأنن أكلنا مع بعض عيش وملح هههههههههههههههاي اقصد كل الي موجودين أكلنا من السفاره الانتظار والصبر *
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    هههههههههههه الحمدلله يارب

عقبالي كذا اهزززز البيت هع

مقابلتك كانت
    4-ابريل
    وانا
    29-ابريل

الفرق بينا 25 يوم عند الاندونيسيه

انا اليوم وصلت 80 اخوك وصل 105
    اخوك له 3شهور ونص مو اربع هع
    ههههههههههه مافي فرق بينها هع . .
    انت لساتك 80 يوم وماوصلت الميه . . احنا تعدينا الميه خلاص وشويه وشكله اخويا داخل الميتين هههههههه الله يخارجنا بس يالمحقق والمدقق والمناضل عبدالله الحربي . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس احلام
    ههههههههههههههه معيده خطاء املائ ياقلبي خلاص تروحين وتسعدين يا اخت لنافالله أتمنا لك دراسه موفقه باذن الله

وحده ملقوووووفه متي السفر عشان اجيك بالمطار لأنن أكلنا مع بعض عيش وملح هههههههههههههههاي اقصد كل الي موجودين أكلنا من السفاره الانتظار والصبر *

حياك اختي . . انا موعد دراستي ان شاء الله يوم 21 اوقست يعني يوم ثلاثه بالعيد . . بس شكلي للأسف بروح نص رمضان قبلها بأسبوعين عشان وقتها حتخلص الفيزا حقي يوم 5 اوقست 4 أشهر واخاف على قولتهم تصير ملغيه . . واوصل إلين مطار واشنطن وانطرد وأرجع السعوديه . وعن جد حتبقى حكايتي مسلسل تركي طويييل ماله نهايه . . خخخخخههه

قلت حراسل السفاره الأسبوع الجاي على فيزتي واقولها هل تلتغي بعد اربعه أشهر حتى لو كان معايا آيتوتي جديد أو لا . . ونشوف إيش يردوا وان شاء الله خير واقضي رمضان كامل مع اهلي يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    مبروك اختي معيده
    الله يعطيك خير هالسفره و يكفيك شرها
    انت كنت اكثر وحده محطمه و متضايقه من الفيزه و ربي فرجها عليك

عقبالنا يا رب

امييييين يارب اميين اختي . . جزاك الله ألف خير عالدعوه وبجد الله يعطيني خيرها يارب ويكفيني شرها . . وجعلها بداية خير ليه يارب
    7 "
474 من 1071 صفحة 474 من 1071 ... 424469473474475479524974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.