الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    مبرووك والله يوفقك ان شاء الله بحياتك الدراسيه القادمه . .

بقول وجهة نظري بدون زعل ياخوي . . . صدقني الكلام هذا اللي كتبته كله مكانه مو بالمحطه هذي . . . احنا عارفين انه اكثر الناس تطلع بيومين وكثييير جو كتبوا عندنا. . . وماجبت شي جديد

اللي حيقول يامعيده انتي بدون أسلوب . . حقوله اتقبل رأيك . . بس لاتجي عند ناس متحطمين ومنتظرين بالشهوور وتقولهم فيزتي طلعت بيومين اكتب الكلام هذا بمكان ثاني.

تحياتي
    اول شي شكرا لك على دعواتك .. ومبروك صدور الفيزا لمرافقك .. والله يوفقكم وييسر لكم دراستكم وحياتكم ..

وبعدين عندي نقطه بقولها .. ان الموضوع مو ملك لك .. وانا كتبت الرد علشان اضيف بعض الايجابيه والتفاؤل ..
    اللي يقرا الموضوع يقول ان كل الناس تطول فيزتهم .. وانا وضحت وجهة نظري بالرد ..
    اما انك تجيني وتقولين ردك مكانه مو هنا .. ما اظن لك الحق تقولين هالكلام دامك مو من الاداره او الاشراف ..
    لا واللي يضحك انك ناقضتي كلامك وقلبتي عشرات الصفحات تبريكات وتهليلات على صدور فيزة مرافقك !!

اعتذر ان كان كلامي قاسي .. بس شي بقلبي وبقوله .. ان كنتي بتنقدين فعل لاتسوين زيه ..
    7 "
  2. شباب غريب صراحة 2 من اخوياي طلعت لهم الفيزا بيومين وواحد منهم كاتبين له اجراءات ادارية وتطلع بهذي السرعه!!هي سالفة وحظ ولا كيف!! بس هم الفرق موعد دراستهم قريب تتوقعون عشان كذا خلصوهم وانا دراستي بدري عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SULz23
    اول شي شكرا لك على دعواتك .. ومبروك صدور الفيزا لمرافقك
    .. والله يوفقكم وييسر لكم دراستكم وحياتكم ..

وبعدين عندي نقطه بقولها .. ان الموضوع مو ملك لك .. وانا كتبت الرد علشان اضيف بعض الايجابيه والتفاؤل ..
    اللي يقرا الموضوع يقول ان كل الناس تطول فيزتهم .. وانا وضحت وجهة نظري بالرد ..
    اما انك تجيني وتقولين ردك مكانه مو هنا .. ما اظن لك الحق تقولين هالكلام دامك مو من الاداره او الاشراف ..
    لا واللي يضحك انك ناقضتي كلامك وقلبتي عشرات الصفحات تبريكات وتهليلات على صدور فيزة مرافقك !!

اعتذر ان كان كلامي قاسي .. بس شي بقلبي وبقوله .. ان كنتي بتنقدين فعل لاتسوين زيه ..
    هلا والله . . طبعا انا بديتلك ورديت بكلام وانت رجعت رديت ايضا وهذا من حقك . . وابدا انا ماحنتقد ردك
    بس بوضحلك ليه انا رديت بالبدايه . . انت اصلا جاي عند ناس منتظرين بالشهووور وكل واحد فيهم فاهم وضع الثاني وحاس بالثاني والإنتظار وأكيد حيفرح له أول واحد لوطلعت فيزته . . .
    وانت جيت كذا بكل برود كاتب قصة حياتك كامله وبالنهاية كاتب انها طلعت بيومين !!!
    طيب لو تبغى تفيدنا بتجربتك لو رجعت للمواضيع السابقه بالمحطه فيه ألف قبلك كتبوا انهم طلعت بيومين وتعلمنا من تجربتهم . . ماتجي تكتب كلام مكرر !!
    ثاني شي اذا على قولتك الموضوع مو ملك أحد هذا مو أسلوب أبدا يا أخ مع إحترامي لك أي إيجابيه وتفاؤل تتكلم إنها عندك ؟ . . هذي محطه وموضوع كل شخص يكتب فيه وجهة نظره . .

غير كذا لما تكتب اني قلبت الصفحات تبريكات عشان إصدار الفيزه ياعم انت شوف شنو الفرق بيني وبينك . . أنا كل عضو في المحطه هذي فرحلي وباركلي انا ماقلت لأحد تعال باركلي . . وكلهم على عيني وراسي وفرحانين عشاني . . طيب ليه انت محد باركلك !!!
    مالاحظت ،! صح فرحولك عادي ودعولك بس ماجا المل رد على موضوعك غيري
    لأنك انت خاش عرض. . ياجماعه هذي قصتي وطلعت بيومين . . طيب كيف تحط فرق بيني وبينك !!
    انا منتظره معاهم وحاسين بمعاناتي زي ماحاسه انا كمان بكل شخص الفرق بيننا انه كل واحد فينا عايش تجربة الشخص الثاني . . . وانا على فكره مازلت منتظره معاهم لأن مرافقي الأساسي على وشك يخلص أربعه أشهر وماطلعت فيزته وهذا المرافق فقط مؤقت يعني المباركه كانت انهم فرحوا ان ربنا الحمدلله فرج همي بحل مؤقت

خلي فيزة واحد منهم تطلع سواء كان عبدالله أو a77a أو كذا صح أو tote أو عبدالعزيزبو وغيرهم كثير وهذي بس أمثله . . شوف كيف المحطه حتنقلب مباركات لهم .. .
    ما بغى أقولك ياليت ذقت اللي احنا ذقناه . . . بس وربي كل واحد فينا عاش موت بطيء ويمكن من أصعب مراحل حياته واكثر شي صعب بالحياه هوا الإنتظار . . . في نص الليل والناس نايمه يجي يكتب ويلقى الباقين منتظرين وسهرانين زيه . .

مابي أطول زياده وان شاء الله تكونوا فهمتوا اللي اقصده . . . .

وبختمها لك بموقف شخصي صار معايه . . انه وحده من زميلاتي طلعت فيزتها وكل شي وكنا مسافرين سوا نفس الجامعه بس للأسف الجامعه لسه ماطلعتلها قرار الإبتعاث ولسه مشاكل معاهم وحتتأجل بعثتها للسنه الجايه . . والله مادقيت عليها وقلتلها انا خلاص مسافره واحجز عشان ماأكسر نفسها بالنهاية احنا بشر . .

والله يوفق الجميع . . والعذر والسموحه لو زعلت أحد أو ضايقت احد

تقبلوا تحياتي وتقديري

معيده ومبتعثه
    7 "
  4. ياجماعه هذا رد السفاره عليه لما سألتهم انه لو تأخرت اكثر من 4 او خمسه شهور والتأشيرة عندي وانا لسه مابدأت دراسه هل احتاج تأشيرة جديده ... وكان ردهم طبعا واضح وصريح

^^^^^^^^^ مو من عوايدهم يردوا بوضوح

وكاتبين الشروط اللي تخلينا مانغير التأشيره ... اهم شي نفس المعهد او الجامعه ونفس رقم السيفيس ولازم يكون الآيتوني صالح وبتاريخ دراسه جديد ....لو ماانطبق شرط واحد لازم التقديم لتأشيرة ثانيه أرجوا من الجميع الإستفاذه منهم بالذات الأخوات اللي تأخرت تأشيرة مرافقهم .....وسلامتكم

Dear Sir/Madam,

Thank you for your email.

-- You can use your current F-1 visa IF ;

You still have the same SEVIS number – ( The same one as the one printed on your visa)
    And
    You are going to the school printed on your visa
    And
    You have a valid I-20 with a valid start date

All THREE conditions should apply together. (If either one of these three conditions does not apply you have to apply for a new visa. )

In case any of these conditions is missing , you will need to apply for a new visa.

Regards,
    Consular Staff
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna
    السلام عليكم ،
    عندي استفسار
    ارسل مرافقي رسالة يستفسر عن حالة فيزته قبل ١٠ ايام بالضبط والى الان ماردوا
    هل في مشكلة اذا ارسل مرة ثانية ولا ننتظر كمان ؟

بالسفارة قالوا له فيزته مقبولة بس حتاخذ من ٢ ل ٣ أسابيع واعطوه جوازه وقالوا له هم بيرسلون ويطلبون الجواز
    ولا أعطوه ورقة ولا رقم حالة
    واللي أرسلناك في الاستفسار هو رقم الجواز

كذا صح ولا في حاجة غلط ؟

الله المستعان

لا عادي اختي وضعكم طبيعي جدا ....... فيه ناس كثير اعطوهم جوازهم بعد كذا ارسلولهم إيميل وطلبوا الجواز وارسلوا لهم الفيزة وفيه ناس اخدوا جوازاتهم وماطلعت الفيزة شهوور ......

المسأله مسألة وقت ولاتقلقي ابدا ان شاء الله تسهل لك من ربنا

وغير كذا ماعندك أي مشكله ترسليلهم ايميل ثاني لو ماردوا عالإيمل السابق ...أنا عن نفسي كنت اراسلهم لو ماردولي مباشرة اليوم الثاني ارسلهم إيميل ويردوا ..

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصمنجي مغترب
    شباب غريب صراحة 2 من اخوياي طلعت لهم الفيزا بيومين وواحد منهم كاتبين له اجراءات ادارية وتطلع بهذي السرعه!!هي سالفة وحظ ولا كيف!! بس هم الفرق موعد دراستهم قريب تتوقعون عشان كذا خلصوهم وانا دراستي بدري عليها
    قصمنجي انت مثل حالتي بس الفرق اني انا قبلك وبرضو للحين ما طلعت فيزتي وهم ماخذين جوازي ودراستي باقي عليها شهر .. انت دراستك كم باقي عليها ؟
    7 "
  7. رسلت رساله

اقولهم ان تاشيرتي لها 83 يوم هل من مشكله وهل من الممكن اخباري ماسبب التاخير شوف الرد كيف
    No all what we can say that your case is still undergoing processing.

Thank you

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه لا بس اقولك انه بالتجهيز بس اجل هههههههههه الله يقلعه جواب استفزازي جدا
    7 "
  8. ابي كل الي مووووجود يدعيلنا كلنا وانا بعد بدعيلكم بان الله ييسر أمورنا وتطلع الفيز حقتنا يعني نوحد الدعاء ياااااااارب تنصر الاسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم وتطلع فيزنا كلنا يأخي ياقيوم يابديع السموات والارض
    امييييييين
    7 "
  9. اولا نصلي علي سيد البشر صلى الله عليه وسلام
    يأحي ياقيوم يابديع السموات والارض يارحيم يامعطي ياكريم ياجبار ان تجبر قلوبنا في هذا الشهر الفضيل وان تحقق كل أمانينا وتامر ياملك السموات والارض يالي أمرك بين الكاف والنون بجبر خواطرنا وخواطر كل من معنا في هذاالمنتدي بان تطلع فيزنا وانت راض عنا يااااااارب واجعلنا من عتقئاك من النار وتجمعنا بسيدنا سيد البشر ونشرب من يده شربتآ لا نظما بعدها أبدا وتجمعنا في جنة عرضها السموات ولارض ع سرر متقابلين

اميييييييييين
    7 "
478 من 1071 صفحة 478 من 1071 ... 428473477478479483528978 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.