الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياجماعه هذا رد السفاره عليه لما سألتهم انه لو تأخرت اكثر من 4 او خمسه شهور والتأشيرة عندي وانا لسه مابدأت دراسه هل احتاج تأشيرة جديده ... وكان ردهم طبعا واضح وصريح

^^^^^^^^^ مو من عوايدهم يردوا بوضوح

وكاتبين الشروط اللي تخلينا مانغير التأشيره ... اهم شي نفس المعهد او الجامعه ونفس رقم السيفيس ولازم يكون الآيتوني صالح وبتاريخ دراسه جديد ....لو ماانطبق شرط واحد لازم التقديم لتأشيرة ثانيه أرجوا من الجميع الإستفاذه منهم بالذات الأخوات اللي تأخرت تأشيرة مرافقهم .....وسلامتكم

Dear Sir/Madam,

Thank you for your email.

-- You can use your current F-1 visa IF ;

You still have the same SEVIS number – ( The same one as the one printed on your visa)
    And
    You are going to the school printed on your visa
    And
    You have a valid I-20 with a valid start date

All THREE conditions should apply together. (If either one of these three conditions does not apply you have to apply for a new visa. )

In case any of these conditions is missing , you will need to apply for a new visa.

Regards,
    Consular Staff

مشكوره اختي ريحتي بالي كثير الله يوفقك و سعدك يا رب
    انا ارسل لهم ولا يردون علي
    إن شاء الله بع فرحتي بكلامك افرح بخروج فيزة زوجي يا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    قصمنجي انت مثل حالتي بس الفرق اني انا قبلك وبرضو للحين ما طلعت فيزتي وهم ماخذين جوازي ودراستي باقي عليها شهر .. انت دراستك كم باقي عليها ؟
    لا انا باقي على دراستي كثير ،،بس ودي اعرف مصيري لان اذا طلعت الفيزا بكون مرتاح وظامن االروحة باذن الله
    واذا ما طلعت بداوم هنا وامري لله لين تطلع الفيزا
    بس دراستي بدري عليها بيناير
    7 "
  3. صباااح الخيرر للجميع ...

وان شاء الله تسمعون خبر اصدار تأشيرتكم اليووم قبل بكررى

It is 126 days from the start date to the end date, but not including the end date
    Or 4 months, 4 days excluding the end date

هذي مدة انتظاااااااري عسى الله يفرجهااا علينا وعلى كل مسلم ياررب ...
    7 "
  4. تقبل الله صيامكم وقيامكم
    اليوم رحت للقنصلية في جدة وبعد المقابلة قالت لي الموظفة روح لفيدكس وبتكون الفيز والجوازات جاهزة بعد ثلاث ايام
    هل هذا الشيء يطمن ولا حصلت الحكاية مع كثير وتأخرت التأشيرات؟
    7 "
  5. قبل كل شي حااااب ابااارك للي استلمواا فيزهم والله يوفقهم وعقبال المنتظرين ان شا الله

بس حاب اسال الي ارسلواا النواقص او اي شي عن طريق فيديكس للسفاره وش اسم الشخص اللي استلم الشحنه

انا مكتوب عندي
    signed by:TAHA
    عندكم نفس الشي ابي اتطمن
    7 "
  6. غيرت اللهجه والتعامل مع السفارة الامريكية ابقعد ازبد لهم لين يقولون تعال خذ الجواز الامريكي ياشيخ بي فكنا

المهم ارسلت لهم الرسالة التالية

Hi, Sir/Madam,

I have been waiting for 20 days in order to get my Visa. I just want to inform me if the Embassy has received the Financial Guarantee from MOHE. I inquired about this several time. However, you just sent me irresponsible automatic response! Do you know how mach we suffer of waiting?

Mohammed

انا ما زلت انتظر صدور الفيزا من عشرين يوم . انا فقط اريد ان تبلغني اذا السفارة استلمت ضماني المالي من وزارة التعليم العالي ؟ استفسرت عن ذلك عدة مرات لكن فقط تقوم بالرد علي برد غير مسؤول عن طريق ارسال رد آلي ! هل تعلم كم نتكبد من معاناه فقط لأنتظار صدور الفيزا

الرد

Dear Sir, your application is still under process and it is a mandatory part in every visa process
    We understand your frustrations please understand that we do not send Auto replies and do
    Not send irresponsible messages, processing of visas may take more time even though we estimate
    2-4 weeks as cases vary from one to another.
    We thank you for the patience.
    Regards

الزبدة كان ردهم العادي مع اضافة ( نحن ننفهم انك محبط رجاء تفهم ذلك نحن لا نقوم بأرسال ردود آلية و لانقوم بأرسال رسآئل غير مسؤولة )

المهم قررت ارسل كل يوميين رسالة فيها نقد لشغلهم الي على القطارة
    7 "
479 من 1071 صفحة 479 من 1071 ... 429474478479480484529979 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.