الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    له له له ماشاء الله تبارك الله ...... أخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرا

ألف مليــــــون ترليون ازليون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لك |إ|صدار فيزتك بعد صبر ثمانيه شهور ......
    كان انتظروا تسعه شهور وتصير ولاده
    ...خخخخخخ ربي يتعبهم

المهم الحمد لله اصدرت والله يوفقك في حياتك العلميه والعمليه ........ وان شاء الله تكون بداية خير لمستقبل كبير
    وعقبال كل المنتظرين وبالذات اللي مطوله لهم شهور .....وأفرح فيهم زي مافرحت بالأخ معيد ^^^^انا سميتك معيده
    ههههههه

وتقبل تحياتي ..
    أشكرك أختي معيدة على مشاعرك الصادقة، والحمدلله هانت، تيسرت لي ولك، وإن شاء الله تتيسر لباقي الإخوة المتتظرين
    وأنا حقيقة فرحت كثيرا يوم تيسرت أمورك.

فالحمد لله أولا وآخرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    لا والله شي غريب يااخونا معيد ........ يعني انا كاتبتلك مبروك وبجد فرحت لك زي الباقين واكثر وبنيه طيبه الحمدلله ...وماكتبتلي الله يبارك فيك وبعدها بدقايق تكتب للعضو الثاني !!!

برضو براحتك ماتفرق معي .......وانا عن نفسي سويت الواجب وباركتلك زي ماباركلي كل المنتظرين بصدور فيزة مرافقي ..

تحياتي
    عذرا أختي معيدة فأنا لم أنتبه لردك إلا متأخرًا، لأني أتصفح وأرد من الجوال، وبخاصة أمس كان التركيز ضعيف لأني لم أنم إلا ٤ ساعات ونصف في يومي كله
    ونحن اجتمعنا هنا على حب الخير والتعاون بين جميع الإخوة في هذه المحطة، وقد يحصل سهو من أحد الأعضاء فليعذر بعضنا بعضا
    لذلك أرجو أن تتقبلي اعتذاري، وأشكر لك وأقدر فرحتك لي بحصولي على الفيزا
    والله ييسر لك جميع أمورك.

وبإذن الله سأكتب موضوعا مهما أرجو إنك تتابعينه حتى تعم الفائدة للإخوة الذين صدرت تأشيراتهم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الأخوة والأخوات المنتظرون المتابعة بهذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...post1061975710

من أجل وضع ترتيب للمنتظرين ومعرفة من استلم الفيزة ومن ينتظر وايضا معرفة بعض النصائح والتوصيات

والله ولي التوفيق،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد متفائل
    هناك موضوع مهم وبودي أن نتشارك المعلومات ونستفيد من أهل الخبرة ولكن لا أدري في قسم أدرجه

العنوان: يعد صدور الفيزا إلى السفر إلى أمريكا (تفضل هنا نتبادل المعلومات)
    ممتااااااااااااااااااز جدا الموضوع ممكن تخليه هنا

إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs
    او
    ملتقى طلاب أمريكا Americas Forum
    7 "
  5. الف مبروك اخوي معيد متفائل الله يوفقك بكتب لك خير السفر و يكفيك شرها
    عبد الرحمان ان شاء الله فيزتك ما تتأخر لانك ما تدخل الاجراءات الاداريه الي ضعنا إحنا فيها
    الله يعجل بفيزنا يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    الف مبروك اخوي معيد متفائل الله يوفقك بكتب لك خير السفر و يكفيك شرها
    عبد الرحمان ان شاء الله فيزتك ما تتأخر لانك ما تدخل الاجراءات الاداريه الي ضعنا إحنا فيها
    الله يعجل بفيزنا يا رب
    الله يبارك في أختي ، أشكرك على هذا الدعاء الصادق، وإن شاء الله تتيسر فيز جميع الإخوة المنتظرين ، عشان نقفل هذي المحطة (:
    7 "
488 من 1071 صفحة 488 من 1071 ... 438483487488489493538988 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.