الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    الله يهديك احد يهدد الامريكان في ديرتهم المفروض تحكم العقل ماعجبك المعهد اطلع وروح معهد ثاني اما سعودي وتجلس تهددهم يكفي اهم متعقدين منا خخخ

يا رجال ما هددت احد القصه ومافيها نكته قلتها عن ارهابيين قدام الاستاذ قاموا وكبروها

هذول معقدين مرره وخلاص صفحه وطويتها ان شاء الله بريطانيا وجهتي القادمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Bin Salah
    يا شبابا باركو لي

بعد انتظار شهر وعشرين يوم اليوم ارسلو لي ان الفيزه جاهزه علما باني من اصحاب الاجراءات الاداريه

والعقبى لكم ان شاء الله
    الف مبروك اخوي بالتوفيق لك بس ودي اعرف متى دراستك اذا امكن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Bin Salah
    يا شبابا باركو لي

بعد انتظار شهر وعشرين يوم اليوم ارسلو لي ان الفيزه جاهزه علما باني من اصحاب الاجراءات الاداريه

والعقبى لكم ان شاء الله
    مبروووووووووووووك اخوي بس بسألك انت وين الظهران وله الرياض وهل عطوك ورقة وردية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born2Proud
    شوف انا صرت ما احضر المعهد لي اسبوعين وتهاوشت مع مديرين المعهد وقلت كلام عفوي ما توقعت ياخذونه على محمل الجد

المهم انتهت مدة السي فيز او الاي توني حقي وما نقلت لمعهد وحينما انتهى جا بنفس اليوم الشرطه لباب بيتي واخذوني وودني الديبارتمنت حق الهجره جلست فيه عشر ساعات وماقالوا لي على خلفية ايش لكن اعتقادي ان السي فيز انتهت كما قالوا في البدايه ولم يحقق معي في شي

وقالوا تطلع برا البلد او تواجه محاكمه وكان على بالي محاكمه عاديه لتمديد مدة البقاء

عموما اخترت ارجع بلدي وانا بالمطار جا واحد بلبس مدني من الهجره اعطاني الجواز وقلت له كل هذا المعاناه عشان انتهت مدة السي فيز حقتي ، قام قال لا مستحيل عشان كذا قلت اجل عشان ايش قال مكتوب في الاوراق انك تمزح بشان الارهاب !!!

ما توقعت يكونون بهالجديه والتعقيد حتى ما اتذكر وش قلت وما كانوا صريحين معي هل بسبب انتهاء السي فيز او شيئ اخر
    الله يهديك بس

مافي شي اسمه عفوي او ماياخذونه على محمل الجد عندما يتعلق الامر بالارهاب وكلامهم صحيح السلطات ماتقيض على واحد عشان قعد لشهر او شهرين بهذه السرعة بعد انتهاء الاي 20 الاولوية عندهم للداخليين الى امريكا بشكل غير شرعي, والامريكيين حساسيين جدا لهذه المسألة
    انسى امر امريكا نهائيا اكيد حطوك على قائمة الممنوعيين من ركوب الطائرات الى/داخل امريكا "no fly list"
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله اف مبروك ،ممكن سوؤال من الي قابل معك في السفاره ؟وايش الاسئله الي سألك اياها ؟فضلا وهل ع حسابك ؟بعثه او سياحه لوتكرمت ..؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3eed subaei
    السلام عليكم
    ابشركم جت فيزتي الدراسيه مدتها خمس سنوات سويت المقابله يوم الاحد الي راح 5 اوقست واستلمتها تاريخ 7 اوقست يعني يومين بس ودراستي تبدا في 27 اوقست دعواتكممممممم
    - - - مشاركة محدثة - - -

ماشاء الله تبارك الله اف مبروك ،ممكن سوؤال من الي قابل معك في السفاره ؟وايش الاسئله الي سألك اياها ؟فضلا وهل ع حسابك ؟بعثه او سياحه لوتكرمت ..؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3eed subaei
    السلام عليكم
    ابشركم جت فيزتي الدراسيه مدتها خمس سنوات سويت المقابله يوم الاحد الي راح 5 اوقست واستلمتها تاريخ 7 اوقست يعني يومين بس ودراستي تبدا في 27 اوقست دعواتكممممممم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Bin Salah
    يا شبابا باركو لي

والعقبى لكم ان شاء الله
    مبروووووووووووووووووووك الف مبروك ، تكفى عطنا تفاصيلك كاملة متى سويت المقابلة ومتى دراستك ووش عطوك ورقة وهل اخذو جوازك ؟

صراحة اعطيتنا أمل كبير الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل دربك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Bin Salah
    يا شبابا باركو لي

والعقبى لكم ان شاء الله
    السلام عليكم الف مبروك ماشاء الله تبارك الله ،سؤال لو تكرمت بعد ماخلصت المقابله هل رجعولك جوازك واعطوك ورقه صفراء وقالو نتصل عليك ؟كم استغرقو يوم او اسبوع عشان اتصلو عليك ؟ وارسلت لهم جوازك بالفدكس ؟ اعرف اسئله كثيره لكن تحملنا لو سمحت .الله يجعله بميزان حسناتك
    7 "
  8. انا اعطيكم التفاصيل الحين

انا سويت المقابله في الرياض في تاريخ ١٨ جون يعني قبل شهر وعشرين يوم انا وواحد خويي على اساس سياحه

خويي ما عمره سافر برى الرياض ابد وانا مسافر كثير اوربا واسيا واماكن كثيره

خويي اعطوه الفيزه بع يومين بعد ما شقق وجهه اسئله

انا ما سئلني ولا شي قالي انت عندك سفرات كثيره قلت له ايه احب السفر قال لي خلاص ادفع فيدكس واعطاني ورقه الاجراءات الاداريه الصفرا

وبعد شهر ما جاني شي وكل يومين ارسل لهم ايميل طفشتهم

وفبل عشر ايام قلت لهم خلاص هاتوا جوازي ابي اسافر ديره ثاني ورجعوا لي اياه

صرت اشيك معاهم قبل يومين الين قبل ثلا ايام ارسلت اشيك قالوا لي انه تحت الاجراء ومن ذا الكلام

وامس اشيك ايميلي الخاص الا والاقي منهم ايميل يقولون فيزتك اوكي بس ارسل لنا الجواز

والحمد الله الجواز ارسلته اليوم وانشاء الله يومين وتطلع على كلامهم

والفال للجميع انشاء الله وعذر،ني على الاطاله بس عشان رغبة البعض في التفصيل
    7 "
505 من 1071 صفحة 505 من 1071 ... 54555005045055065105551005 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.