الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start on August 27, 2012.

It would make no sense to reapply; that makes no difference; you would always need administrative processing, whether as F-2 or F-1 or any visa category.

Please be patient.

Thanks.

Sincerely,

Robin Busse
    Non-Immigrant Visa Chief
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    Tel. +966-1-488-3800
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    دراستي بتبدأ في اوغست 22 و معي الى 27 ادخل امريكا ، ارسلت لهم صورة من الايتوني اول ما وصلني ، و قالوا حدثنا معلوماتك و بس ،
    وهذا اخر رد للرئيس روبن لما ارسلت له مسج انتقاد ان ما فيه التزام بالمواعيد :
    زين تسوي فيه هذا روبن رئيسهم وساكت على التاخير وهو مفوض بأمور عديده بس شاطر يتفلسف ارسله رساله يروح يرسلها للظهران ويقولي تابع معاهم ..يعني ماعرف ارسل لهم انا بس ماعندهم الا ردهم المعتاد اللي مايتغير ..روبن ذا لو يبي يخلصنا خلصنا ودق على وشنطن وسفل فيهم بس مطنش خوينا
    7 "
  3. والله ارسلت مسج و كأني تهورت بس ما قلت الا الحق و ارفقت برنتات سكرين بوعوده انه يسرع اجراءاتي و الحين طالع لي باجراءات ثانية ، ومعلومات جديدة مكتشفينها عني ههههههه اموت و اعرف وشنهي ، يمكن قريني مهبب في شي واتورطت انا لوووول
    المهم ( نفسي ضايقة و شايل هم فوق راسي ما يعلمه الا ربي ، الله يفرج همي و هم كل منتظر اللهم امين )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    والله ارسلت مسج و كأني تهورت بس ما قلت الا الحق و ارفقت برنتات سكرين بوعوده انه يسرع اجراءاتي و الحين طالع لي باجراءات ثانية ، ومعلومات جديدة مكتشفينها عني ههههههه اموت و اعرف وشنهي ، يمكن قريني مهبب في شي واتورطت انا لوووول
    المهم ( نفسي ضايقة و شايل هم فوق راسي ما يعلمه الا ربي ، الله يفرج همي و هم كل منتظر اللهم امين )
    هونها وتهون ربك كريم يا رجل ، بتنفرج صدقني بعد رسالته ذي بيخلصونك قريب إن شاء الله ..

لكن بالنسبة لرسالتك لروبن هل كانت على ايميل السفارة نفسه ما غيره ؟ ولا عندك ايميل خاص له ؟ > ناوي يشرشحه عقبك
    7 "
  5. السلام عليكم
    شباب ابي نصيحتكم
    انا مقابلتي كانت يوم 3 جولاي وفيه وفيه والضمان المالي ما رسلوه الوزاره المهم قلي خذ جوازك وارسل الضمان المالي والجواز مع بعض وارسلتها يوم 7 جولاي ووصلتهم 8 جولاي
    وانا دراستي تبدا يوم 27 اوقست يعني حااايس شوي ومابقي الا 19 يوم وهم عندهم اجازه 18 اوقست الى 22 اوقست
    وش تنصحوني ارسلهم رساله استفسر عنها ولا اوقف لاني كنت برسلهم بس وااحد من خوياي قلي ممكن يستقعدولك شوي يسون نذاله
    وش تنصحوني فيها وهل ممكن تاتي الفيزا قبل الدراسه بااااسبوع ؟؟؟
    خبراتكم ياشباب
    بللليززز
    7 "
  6. ان شاءء الله موفقين

لكن حبيت امر عليكم واقول

انا موعدي كان ٨ مايو ودراستي كانت ٢٥ مايو

وصلني الجواز ١٠ مايو بالفيزا

طبعا اخوكم في الله اجل الدراسة شهر

يعني صار موعد دراستي ٢٤ جون

وصلت امريكا ١٠ جون مطار سياتل

الامور بقمة البساطة ادا اوراقك كاملة

وموفقين حبايبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    الغامدي هذا مو مكانك عارفين ان الامور ببساطة اذا طبيت في يد قنصل سمح والا دخلت باجراءات ادارية ،،
    هذا موضوع للمنتظرين من شهر فأكثر ، فماله داعي تجي و تغثنا ( زوجتي طلعت تأشيرتها بيومين )
    الله بفرجها علينا كلنا وانا بعد وزوجي وولدي الي الان لا حس ولا خبر بس انا وزوجي سحبنا الجوازات وطلعت تاشيره لبريطانيه للدرسه ومتي ماجت الفيزه خير وخير لانهم ذلونا وحنا عموما رايحين في كلا الحالتين ع حسابنا
    ودعي لكل منتظرين الفيز ان الله يسهل طولعها ببركة هاالايام المباركه ونفرح كلنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    السلام عليكم
    شباب ابي نصيحتكم
    انا مقابلتي كانت يوم 3 جولاي وفيه وفيه والضمان المالي ما رسلوه الوزاره المهم قلي خذ جوازك وارسل الضمان المالي والجواز مع بعض وارسلتها يوم 7 جولاي ووصلتهم 8 جولاي
    وانا دراستي تبدا يوم 27 اوقست يعني حااايس شوي ومابقي الا 19 يوم وهم عندهم اجازه 18 اوقست الى 22 اوقست
    وش تنصحوني ارسلهم رساله استفسر عنها ولا اوقف لاني كنت برسلهم بس وااحد من خوياي قلي ممكن يستقعدولك شوي يسون نذاله
    وش تنصحوني فيها وهل ممكن تاتي الفيزا قبل الدراسه بااااسبوع ؟؟؟
    خبراتكم ياشباب
    بللليززز
    ارسل لهم وانت تضحك .. ولا ابن امه يستقعد لك طالما انك تطالب بمعرفة وضعك.. هذا حنا لنا حول السبعة اشهر مرت علينا اوقات نرسل لهم يوميا .. إذا امورك تمام ولا دخلت الاجراءات الادارية إن شاء الله بتجيك الفيزة وايضا لو لا قدر الله حولوك للاجراءات الادراية وعديتها ايضا ستحصل على الفيزة .. لكن .. ينبغي أن تكون رسالتك مؤدبة وإن أردت أن تعاتبهم عاتبهم بأدب .. لأن الأسلوب والطريقة في التفاهم مهمة مع الآخرين وقبل هذا وذاك من علامات المنافق .. (.. إذا خاصم فجر ..) وأنا وأنت وبقية الأخوة هنا لا نريد منهم الا أن يقولوا لنا لكم فيزة عندنا بعد شهر شهرين او ثلاثة ولا مانع لدينا يحددون لنا فترة إجراءاتهم لكن يعلوقنا بالاشهر أمرا غير مقبول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abade algamdi
    ان شاءء الله موفقين

لكن حبيت امر عليكم واقول

انا موعدي كان 8 مايو ودراستي كانت 25 مايو

وصلني الجواز 10 مايو بالفيزا

طبعا اخوكم في الله اجل الدراسة شهر

يعني صار موعد دراستي 24 جون

وصلت امريكا 10 جون مطار سياتل

الامور بقمة البساطة ادا اوراقك كاملة

وموفقين حبايبي

الله يوفقك ويسهل أمرك .. لكن مثل ما تفضل أخي روحين بنبض واحد .. قد تكون أخطأت بمكان مشاركتك ..
    هناك ما يسمى بمقبرة المبتعثين أو المجهوول اسمه الاجراءات الادارية .. سواء كانت اوراقك كاملة أو ناقصة الله لا يحدك ولا يحد مسلم عليها

هل تعتقد بعد كل هذه الأشهر أننا لا نعرف النواقص والنماذج .. أخي الكريم نرجو منك فقط الدعاء لنا أن يُسهل الله أمرنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    الغامدي هذا مو مكانك عارفين ان الامور ببساطة اذا طبيت في يد قنصل سمح والا دخلت باجراءات ادارية ،،
    هذا موضوع للمنتظرين من شهر فأكثر ، فماله داعي تجي و تغثنا ( زوجتي طلعت تأشيرتها بيومين )

ههههههههههههههههههه
    الله يلوم اللي يلومك .. 7 أشهر ما هي لعب
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إن إلى الله راغبون
    7 "
508 من 1071 صفحة 508 من 1071 ... 84585035075085095135581008 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.