الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    ارسلت للسفارة هالاسبوع و ما ردوا علي ؟ احد مثلي
    من شدة ما الفيزا على بالي تحلمت ان الامير عبدالعزيز بن فهد كلمهم علشاني ههههههه و يهاوشهم ليش متأخرين علي و قالوا باقي قليل مرة و بتطلع له ، الله يتممها و يجعل الحلم حقيقة و افرح بها ذا الأسبوع يا رب انا و كل المنتظرين

هههههههههههههههه ..
    الله يسهل امرنا جميعا أخي روحين .. أنا ارسلت لهم صباح الثلاثاء الساعة 9 ولا ردوا علي .. والوضع عاااااادي .. يعني مالك عندنا سنع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    بسأل الحين مرحلة الإجراءات الاداريه غير مرحلة التجهيز الإداري
    قبل كنت ارسل ل الوزاره و يقولون تحت الاجراءات الاداريه و الحين صار لهم شهر إذا ارسلت لهم يقولون تمر بالتجهيز الاداري و تفاءلت كثير
    ام هي كلها رسائل تصبير و يرسلونها دايركت ؟؟؟؟

ابد .. زيد أخو عبيد .. ردود معلبة وإبر مخدرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحربي 1010
    الحمدلله حمدا كثيرا ظهرت الان في موقع الفديكس وهي في الطريق لنا

^_^

مبرووووووووووك لي

وعقبااااااااااااااااااااااالكم

مش أُولت لك يا باااااااااااااااشه .. ربنا يسهل أمرك
    المهم اكتب سالفتك وقصتك بموضوعي ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread378311.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي 11
    ابشركم طلعت الفيزاء اليوم ولله الحمد والف مبروك للاخوان اللي طلعت فيزهم
    ومباركين طلوع الفيزتين لعبدالله ولفهودي .. الله يفرح قلوبنا مثلكم ويوصلكم بالسلامة
    ألف الف مبروك أخوي فهودي يا ليت ترجع لموضوعي وتعطينا القصة بالكامل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@إحساس@@
    سسؤال آخوآني ..
    للآسف تم رفض فيزتي والسبب " غير مؤهل للدراسه ف الولايات المتحده الامريكيه "
    الحين عادي اقدم ع ابليكيشن مره ثانيه ؟ ونفس المدينه أو غيرهـآ ؟
    وفي سؤال ف الابليكيشن ( Have you ever been refused a U.S. Visa, been refused admission to the United States, or withdrawn your application for admission at the port of entry? )
    شنو آكتب جوآبهـ نعم أو لا .. واذا نعم أكتب السبب ..؟

مره خآيفه

الله يعينك أختي الكريمة ..
    ممكن الله يعافيك تردين على سؤالي التالي .. وبعدها أجاوبك على استفسارك

هل تم رفض الفيزة من قبل القنصل في نفس الوقت أو جتك رسالة على الإيميل؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هل تعرفيين سبب الرفض لماذا انت غير مؤهلة ؟

هل احضرتي كشف الحساب وكم كان ؟
    وشهادات ؟ وكم نسبتك؟
    وكيف اجبتي على الاسئلة ؟
    ونعم جاوبي بنعم على السؤال في الاستمارة مع السبب , اسوأ انواع الرفض هو الرفض بسبب تقديم معلومات خاطئة او مضللة

في ناس كثر رفضوهم لهذا السبب ثم قبلوهم بعد مقابلة اخرى ويعتمد على الموظف الي يجري المقابلة

آي آخوي ارسلوا ورقه مع الجوآز مكتوب السبب ( you havn't show that you are a eredible student intending and qualified to pursue a full course of study in the USA)
    آنا ف الايتوني مكتوب المرحلة اللي بدرسها ( ASSOCIATE ) تتوقع عشان كذا ؟
    مع العلم انهم طلبوا مني شهادة الايلتس اللي حصلت عليها .. واخر قريد لي ف المعهد وكآن كلهـ F لأن كنت اخر كوارتر ادرس للايلتس عشان اجيبه وادخل الجامعه ..
    وشهادة الثانوية ما سأل عنها ولا طلبها حتى .. مدري اهو يفكرني ماتخرجت من ثانوي ولا ايش ! لأن استغرب يوم قلت له حصلت ع شهادة ايلتس يقول لي شنو هذي الايلتس ! قلت له مثل التوفل ..
    وبالنسبه لكشف الحساب فهو من الملحقيه .. انا رايحه من قبل امريكا صار لي سنة ..
    ما اعطوني كشف حساب .. آعطوني فيزا لتر , إنو انا طالب عندهم وانهم يتكفلوا بدقع كل مصاريفي .. وارسلته لهم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    هل تعرفيين سبب الرفض لماذا انت غير مؤهلة ؟

هل احضرتي كشف الحساب وكم كان ؟
    وشهادات ؟ وكم نسبتك؟
    وكيف اجبتي على الاسئلة ؟
    ونعم جاوبي بنعم على السؤال في الاستمارة مع السبب , اسوأ انواع الرفض هو الرفض بسبب تقديم معلومات خاطئة او مضللة

في ناس كثر رفضوهم لهذا السبب ثم قبلوهم بعد مقابلة اخرى ويعتمد على الموظف الي يجري المقابلة

آي آخوي ارسلوا ورقه مع الجوآز مكتوب السبب ( you havn't show that you are a eredible student intending and qualified to pursue a full course of study in the USA)
    مع العلم انهم طلبوا مني شهادة الايلتس اللي حصلت عليها .. واخر قريد لي ف المعهد وكآن كلهـ F لأن كنت اخر كوارتر ادرس للايلتس عشان اجيبه وادخل الجامعه ..
    وشهادة الثانوية ما سأل عنها ولا طلبها حتى .. مدري اهو يفكرني ماتخرجت من ثانوي ولا ايش ! لأن استغرب يوم قلت له حصلت ع شهادة ايلتس يقول لي شنو هذي الايلتس ! قلت له مثل التوفل ..
    ما اعطوني كشف حساب .. آعطوني فيزا لتر , إنو انا طالب عندهم وانهم يتكفلوا بدقع كل مصاريفي .. وارسلته لهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@إحساس@@
    اتت غلطانة ماكان في داعي انك ترسلين كشف درجات المعهد وكلها F طالما جبتي الدرجة المطلوبة في الاليتس والاي 20 من الجامعة ولاتنسى الشهادة الثانوية المترجمة

و associate معنها شهادة دبلوم سنتيين او بكالريوس 3 سنوات

ويفضل ان تكون المقابلة في الرياض حسب ماسمعت ان اغلب الرفض يجي من القنصليتيين في الظهران وجدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

هههههههههههههههه ..
    الله يسهل امرنا جميعا أخي روحين .. أنا ارسلت لهم صباح الثلاثاء الساعة 9 ولا ردوا علي .. والوضع عاااااادي .. يعني مالك عندنا سنع

ابد .. زيد أخو عبيد .. ردود معلبة وإبر مخدرة

مش أُولت لك يا باااااااااااااااشه .. ربنا يسهل أمرك
    المهم اكتب سالفتك وقصتك بموضوعي ..

ومباركين طلوع الفيزتين لعبدالله ولفهودي .. الله يفرح قلوبنا مثلكم ويوصلكم بالسلامة
    ألف الف مبروك أخوي فهودي يا ليت ترجع لموضوعي وتعطينا القصة بالكامل

الله يعينك أختي الكريمة ..
    ممكن الله يعافيك تردين على سؤالي التالي .. وبعدها أجاوبك على استفسارك

هل تم رفض الفيزة من قبل القنصل في نفس الوقت أو جتك رسالة على الإيميل؟

آخوي .. بعد المقابله قالوا لي يبون الاوراق الناقصه وارسلتها لهم بالفيدكس مع الجواز ..
    وجاتني رساله اليوم من الفيدكس ان في اغراض لي .. ورحت الا اهو الجواز ومعاه ظرف فيه ورقه ومأشر ع السبب اللي ذكرته في ردي قبل شوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اتت غلطانة ماكان في داعي انك ترسلين كشف درجات المعهد وكلها F طالما جبتي الدرجة المطلوبة في الاليتس والاي 20 من الجامعة ولاتنسى الشهادة الثانوية المترجمة

و associate معنها شهادة دبلوم سنتيين او بكالريوس 3 سنوات

ويفضل ان تكون المقابلة في الرياض حسب ماسمعت ان اغلب الرفض يجي من القنصليتيين في الظهران وجدة
    آهم اللي طلبوا كشف درجات المعهد وكنت مترددة حيل ارسله أو لا .. بس كآن مأشر ف الورقه الصفرا ع كشف درجات وقلت مابي اطولها وهي قصيره ..

انا اللي خايفه منه لو الحين قدمت وعبيت ف الابليكيشن انها انرفضت < اكيد بيجلسون يدورون ع سبب الرفض وبيعرفون من الدرجات تتوقعوون ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@إحساس@@
    آخوي .. بعد المقابله قالوا لي يبون الاوراق الناقصه وارسلتها لهم بالفيدكس مع الجواز ..
    وجاتني رساله اليوم من الفيدكس ان في اغراض لي .. ورحت الا اهو الجواز ومعاه ظرف فيه ورقه ومأشر ع السبب اللي ذكرته في ردي قبل شوي

آهم اللي طلبوا كشف درجات المعهد وكنت مترددة حيل ارسله أو لا .. بس كآن مأشر ف الورقه الصفرا ع كشف درجات وقلت مابي اطولها وهي قصيره ..
    انا اللي خايفه منه لو الحين قدمت وعبيت ف الابليكيشن انها انرفضت < اكيد بيجلسون يدورون ع سبب الرفض وبيعرفون من الدرجات تتوقعوون ؟

طيب أختي الكريمة وين قدمتي أوراقك .. بأي سفارة؟
    وهل الايتوني من جامعة أو معهد؟

سأرد عليك بالخاص بعد ردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

طيب أختي الكريمة وين قدمتي أوراقك .. بأي سفارة؟
    وهل الايتوني من جامعة أو معهد؟

سأرد عليك بالخاص بعد ردك
    قدمت بقنصلية الظهران ..
    والايتوني لـ كلج آخوي ..
    انتظر ردك آخي العزيز ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U.S.A is my dream
    ألف الف الف الف مبروك يافهد .. الله يوفقك في حياتك ودراستك .. وعقبال الباقي من المنتظرين
    =-=-=

بالمناسبه راح ارسل للسفاره الأي توني الجديد .. ايش صيغة الخطاب اللي ارسله لهم وجزاكم الله خير
    الله يبارك بعمرك يالغالي وبالتوفيق لك
    7 "
519 من 1071 صفحة 519 من 1071 ... 194695145185195205245691019 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.