الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    حبيبي kahmانا نفسك اعطوني ورقه صفراء ورجعت لي فيدكس وارسلت جوازي بدون مايكلموني وحمدلله طلعت فيزتي
    انا ما اعطوني الورقة الصفراء
    وقال لي اول ما يوصل الاتوني ارسل الجوازت لنا مع الايتوني

لكن الان ابي اعرف هل ارسل لهم النسخة الاصلية لو صورة منه
    انا بصراحة نسيت ما سألته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    الله يجعله يوم خير وبركه وطباعة فيزات
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااارب
    7 "
  3. الله يفرج عن كل مسلم يارب يا اخوان لاتعلقون كل حياتكم بهالفيزا ماتدرون وين الخيره علي قولت اهل الحجاز روق المنقا وكل شي بيكون علي مايرام والحياه جميله ومستمره وعلق قلبك بربك هو بيده كل شي ولا سفاره ولا ملحقيه ولا وزاره ولاشهاده بتسوي لك شي الا الي ربي كاتبه لك والله ثم والله ان احزن علي الكثير منك قطعتو قلوبكم وقطعتو قلبي معاكم الله يكتب الي فيه الخير ويكتب لكم الخيره
    اخوي a77a الله يسعدك ويسهل لك ويكتب لك الرزق من حيث لاتعلم ولاتدري وفعلا انت مثال جميل لصبر الله يوفقك ويفرح قلبي بصدور فيزتك قبل فيزتي وجميع المنتظرين ياكريم
    اللهم في هذا اليوم الكريم يارحمن يارحيم فرج هم كل مسلم وفرج هم اخوانا في كل مكان وفرج هم كل منتظر يارب بجاه وجهك الكريم ياغفور ياقادر يا ارحم الراحمين
    7 "
  4. اللي يعرف يرد عليا لاانه انا اخذت حجز لمدة 24ساعه بليززززز اللي يعرف يرد عليا امديني انزل على نفس ولايتي بدون مرور بي واشنطن
    لاانه اخاف اشتري التذكرة وتطلع غلط واخاف اتاخر وتروح عليا الرحله ارجو الرد
    والتوفيق لي الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    لكن الان ابي اعرف هل ارسل لهم النسخة الاصلية لو صورة منه
    انا بصراحة نسيت ما سألته

انت ارسل الأصلي مع جوازك وهم بيرجعونه لك لا تخاف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baqer mohammed
    الله يجعله يوم خير وبركه وطباعة فيزات

اللهم آمين يا رب العالمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman m m
    الله يفرج عن كل مسلم يارب يا اخوان لاتعلقون كل حياتكم بهالفيزا ماتدرون وين الخيره علي قولت اهل الحجاز روق المنقا وكل شي بيكون علي مايرام والحياه جميله ومستمره وعلق قلبك بربك هو بيده كل شي ولا سفاره ولا ملحقيه ولا وزاره ولاشهاده بتسوي لك شي الا الي ربي كاتبه لك والله ثم والله ان احزن علي الكثير منك قطعتو قلوبكم وقطعتو قلبي معاكم الله يكتب الي فيه الخير ويكتب لكم الخيره
    اخوي a77a الله يسعدك ويسهل لك ويكتب لك الرزق من حيث لاتعلم ولاتدري وفعلا انت مثال جميل لصبر الله يوفقك ويفرح قلبي بصدور فيزتك قبل فيزتي وجميع المنتظرين ياكريم
    اللهم في هذا اليوم الكريم يارحمن يارحيم فرج هم كل مسلم وفرج هم اخوانا في كل مكان وفرج هم كل منتظر يارب بجاه وجهك الكريم ياغفور ياقادر يا ارحم الراحمين

الله يجزاك خير .. ويرفع قدرك .. ويحرم وجهك ووالديك عن النار ،، وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال
    اللي يعرف يرد عليا لاانه انا اخذت حجز لمدة 24ساعه بليززززز اللي يعرف يرد عليا امديني انزل على نفس ولايتي بدون مرور بي واشنطن
    لاانه اخاف اشتري التذكرة وتطلع غلط واخاف اتاخر وتروح عليا الرحله ارجو الرد
    والتوفيق لي الجميع
    ما فهمت .. قصدك !! يا ليت توضح اللي تبي علشان اقدر اساعدك
    7 "
  6. خيو انا ماحصلت رحله من جده ولا من الرياض ولااخر........الى واشنطن
    حصلت الخطوط التركيا تروح لي امريكا بس مانزل في واشنطن هل الشي هذا يااثر عليا هناك
    لاانه الرحله الطايف الى اسطنبول .ومن اسطنبول الى كالفرونيا يعني مره مااوقف في مطار واشنطن كذا صح ولا لازم امر على واشنطن
    اخوك اول مرره يروح امريكا
    7 "
524 من 1071 صفحة 524 من 1071 ... 244745195235245255295741024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.