الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مكتئب وحالتي حاله

شريت تذكره وتحمست وتجهزت بس خايف ما توصلني التاشيره

سويت المقابله في 28 اغست وللاسف كنت ناسي الاي تونتي وارسلته لهم يوم الاربعاء الساعة 2 الليل

المهم ماجاني رد وارسلت لهم قلت لازم اجيبه ولا كيف قالو ارسله ع الايميل وارسلته مره ثانية وقاعد استنى ا

موعد سفرتي 9 سبتمبر تتوقع يوصل ولا ااجل المعهد والتذكره وارتب اوضاعي ؟
    7 "
  2. حسبي الله عليهم انا من الطلاب المتفوقين وعندي خطة لحياتي امشي عليها ولكن بسبب ذي التأشيرة خربت كل خططي وانا عاطل شي يقطع القلب حسبي الله عليهم صار لي حدود الست شهور الناس خلصت دراستها ودخلت اجازة ورجعت الدراسة وانا انتظر والله فيني هم وضيقة مايعلمها الا الله ما اقول الا اني توكلت على ربي والله يعوضني كل هالوقت خير ويسهل لي ويسهل لكل المتعثرين بأمور الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.
    شباب لو سمحتو ابغي استفسر ع فيزتي بس مان عارف كيف صيغة الرساله بس لو تكرمتو وتعلمونا كيف
    بيانتك وبعدين وحط تاريخ المقابلة

Dear sir
    Greeting
    I would like to enquiry about my vise, knowing that i have submitted my application on /

Thanks for your cooperation
    Best regards

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.
    شباب لو سمحتو ابغي استفسر ع فيزتي بس مان عارف كيف صيغة الرساله بس لو تكرمتو وتعلمونا كيف
    بيانتك وبعدين وحط تاريخ المقابلة

Dear sir
    Greeting
    I would like to enquiry about my vise, knowing that i have submitted my application on /

Thanks for your cooperation
    Best regards
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة runout

أخوي KHAM أرسلت لك رسالة بالخاص أرجوا أن تكون قد وصلت
    وصلت اخوي وتم ارسالها الصباح للقنصلية

اشكر لك تعاونك معاي
    والله يسهل لك امورك وكل صعب عليك ان شاء الله يهون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALBT00L
    مافي أخبار جديده اليوم ؟؟؟؟
    فيه أحد طلعت فيزته ؟
    والله يا اختي انا عتقد بدري يعرف الواحد طلعت فيز اليوم ولا لا
    لأن حسب فرع فيدكس الي في القنصلية او السفارة

يعني مثلاً انا فرع فدكس الرئيسي في الخبر لما سألته قال لي ان الجوازات يستلمونها من قنصلية الظهران كل يوم بعد المغرب
    وبعد كدا يدخلونها في النظام

يعني يمكن نقدر نقول بعد شوي نعرف هل فيه احد طلعت له الفيزا اليوم ولا لا

لان اليوم هو اول يوم دوام في هذا الاسبوع بعد الويكند ويوم عيد العمال(السبت)

نقول ان شاء الله خير
    انا لسه مرسل لهم اليوم خطاب التمديد وان شاء الله تتيسر الامور ويرسلون لي الفيزا والحق اسافر قبل لا ينتهي وقت التمديد
    7 "
  6. حسبي الله عليهم انا من الطلاب المتفوقين وعندي خطة لحياتي امشي عليها ولكن بسبب ذي التأشيرة خربت كل خططي وانا عاطل شي يقطع القلب حسبي الله عليهم صار لي حدود الست شهور الناس خلصت دراستها ودخلت اجازة ورجعت الدراسة وانا انتظر والله فيني هم وضيقة مايعلمها الا الله ما اقول الا اني توكلت على ربي والله يعوضني كل هالوقت خير ويسهل لي ويسهل لكل المتعثرين بأمور الفيزا
    7 "
  7. انا خالي سوا مقابلة في السفارة 20 رمضان فيزا سياحية قالوا فيزك مقبولة ولا خذوا منه الجواز وقالو بعد اسبوعين بنكلمك ولا كلموا ولا شي

ارسلت ايميل لهم استفسر جاني رد قالوا ارسل الجواز يعني لو مارسلت الايميل الظاهر نسوا
    7 "
  8. الى الان دام انتظار الفيزا ٣٤ يوم وراح السمستر علينا -موعد الدراسه كان ٢٧ اوجست وأجلناها لسمستر ١٤ جانيوري ، سؤال هل من الان أكلم المعهد يرسلون ايتوني جديد لسمستر الجاي الي باجانيوري ؟وهل ارسله ايميل للسفاره اذا وصلني ؟علما انه في المقابله، الجوازات ماخذوها !! قالو الفيزا مقبوله وادفعو فيدكس وندق عليكم ترسلونها !!! فيزا دراسه
    7 "
546 من 1071 صفحة 546 من 1071 ... 464965415455465475515961046 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.