الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للي يسألون عن اللي مقدم في جولاي أنا مقدم في تاريخ 2/7/2012 جولاي واليوم كملت تقريبا شهرين واربع ايام ولا استلمت شي مع العلم ان جوازي عندهم واوراقي كاملة بس معطيني الورقة الصفرا اللي فيها الإجراءات الإدارية ..

الله كريم بإذن الله تطلع فيزنا قريب
    7 "
  2. الله يسمع منك
    انا اوراقي كامله وجوازي عندهم رسل لهم رساله انه متى ارسل لهم الايتوني الجديد كان الرد

Dear applicant,

Your visa is still being processed. You will be contacted by the Consulate when we are ready to print your visa, but I cannot give you a reliable estimate of when that might be.

Regards
    Dhahran Visa Team

والله مسخرة هذا يدل انه بس ينسخ ويرسل لك وانا مادري كيف ارسل لهم الايتوني الجديد
    7 "
  3. ^^

سو للايتونتي الجديد scan وأرسله لهم بالأيميل عادي ماعندك مشكلة أنا سويت نفس الشي ومشت الأمور .

__________________________________________________ ________

ياشباب بعد الرسالة هذي من السفارة

Dear sir,

You will receive your passport with the visa within 7 to 14 working days.

Regards,

NIV
    Consular Section
    US Embassy Riyadh

This email is UNCLASSIFIED.

( علما بأن هذه الرسالة وصلتني أمس الظهر )

شيكت على فيدكس ولقيت انه طلع من فيدكس وجاي لبريدة وقبل شوي أرسلو لي رسالة فيدكس
    قالو لي تعال استلم الجواز فتحته لقيت بس الجواز وأيضا ورقة التأكيد confirmation

غريبة ليش أرسلو لي الجواز الحين مع انه الرسالة اللي أرسلوها لي تقول راح تستلم الجواز مع الفيزا
    في غضون 7 إلى 14 يوم . الله يستر بس أخاف ماتجين أو يرفضون أحد يدري وش السالفة أو حصل له نفس الشيء .
    7 "
  4. لنا الان ٤٢ يوم ولله الحمد وفات موعد الدراسه ٢٧ اوجست وتم التاجيل لسمستر الثاني ان شاء الله ١٤ يناير ، تم دخول في المقابله بتاريخ ٢٩ جولاي ، المقابله مقبوله وتم دفع فيدكس واعطانا ورقه صفراء ولم يأخذ الجوازات بحجه انه يمكن نسافر سياحه ايام العيد ، بانتظار ايتوني جديد لارساله للسفاره . الله يعين ويسهل للجميع .

- - - مشاركة محدثة - - -

لنا الان 42 يوم ولله الحمد وفات موعد الدراسه 27 اوجست وتم التاجيل لسمستر الثاني ان شاء الله 14 يناير ، تم دخول في المقابله بتاريخ 29 جولاي ، المقابله مقبوله وتم دفع فيدكس واعطانا ورقه صفراء ولم يأخذ الجوازات بحجه انه يمكن نسافر سياحه ايام العيد ، بانتظار ايتوني جديد لارساله للسفاره . الله يعين ويسهل للجميع .
    7 "
  5. ماشاء الله تبارك الله
    الف الف مبرووووووووك والله اني فرحت لكم وعقبالي يارب
    والله زهقت انتظار ست اشهر ولسا يقولو اجراءات
    لكن الله يفرجها
    اليوم طلعت مكتب مستقبلي واخذت منه اسم كذا معهد في استراليا نجهز لخيار اخر
    والله ذولي شكلهم مو معطينا فيزا
    بنتظر شهر ولا شهرين وبسحب جوازي
    الله يفرجها علينا وعليكم
    7 "
555 من 1071 صفحة 555 من 1071 ... 555055505545555565606051055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.