الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    راح ازيد هم الاخوان الي صار لهم ينتظرون من عدة اشهر والمفترض انهم يكونوا مسافرين من قبل شهر رمضان

الملحق الثقافي من يومين اصدر امر بالحاق جميع الدارسين على حسابهم الخاص الي في امريكا والي متواجد من قبل تاريخ 9 رمضان

طبعا القرار لا يشملني ابداً لأني جيت بعد العيد

الموضوح صحيح 100%
    وللتأكد هذا موضوع لشخص كان متواجد في الاجتماع الي القى فيه العيسى في جامعة مع طلاب سعوديين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread387640.html

الله يهديك بس إلي فينا كافينا

رد السفاره علي أمس

Dear Visa Applicant,

Your case is still pending administrative processing. We CANNOT issue the visa prior to completing this processing. We CANNOT waive this processing for any applicant. This is not a matter of missing documents. The timing varies based on individual circumstances of each case.

Regrads,
    Dhahran Visa Team

رسالتي الي أرسلتها :

Dear Sir/Madam,
    My name is xxxxx , and my passport number is xxxxxx
    I had my visa interview in Dhahran consulate 19th of March. Very soon it will be six months since I submitted my passport to the consulate.
    I would like to inquire about the status of administrative processing of my visa. Any help is highly appreciated.
    7 "
  2. السلام اخواني انا عندي الفيزا السياحيه بالجواز القديم وبعدها موجوده ولا انخرمت واقدر ادخل في الى امريكا السؤال هل اقدر لو اني طلبت الجواز من السفاره ورحت امريكا وحولت الفيزه السياحيه الى دراسيه ؟
    ولا تصير لي سالفه؟
    7 "
  3. انا في كندا وقدمت في الرياض على الفيزا السياحيه على اساس انها تخلص في اسبوع والحين رجعت لكندا والى الان ماردو ارستلهم مرتين وقالو تحت الاجراءات والحين خذت أكثر من شهر تتوقعون الوضع مطول ولا كيف ؟مع العلم ان الفيزا سياحيه
    7 "
  4. السلام عليكم .. انا قابلت قبل اسبوع ونص وقالي فيزتك مقبولة ولكن بعد شهر ونص تطلع لان دراستك في يناير بعد 4 شهوور .. وش رايكم في كلامه .. هل في احد مثلي والا وش السالفة .. والناس اللي طولت فيزتهم اكثر من 3 شهور يا ليت يعلمونا وش وعدوكم فيه .. هل وعدوكم في وقت معين وتاخرت عنه .. او لا؟ اتمنى التجاوب معي
    7 "
  5. أنا أنتظر الفيزا من أكثر من 5 شهور

بعد المقابلة أعطوني ورقة صفراء عشان الإجراءات الإدارية الأخرى، علماً بأن أوراقي كانت مكتملة

كل شهر أرسل لهم إيميل ويقولون لي ما خلصنا.. أخر مرة قالوا بأنهم يعملون مع المكاتب المسئولة عن الإجراءات الإدارية..

مرة إجراءات متعبة ومعقدة.. والله يفرجها علي وعلى الجميع
    7 "
  6. اجماعة والله هالسفارة شغلهم نسخ وولصق
    هذا نص اخر رسالتين من عندهم نفس النموذج
    Dear Sir,
    *
    Thank you for your email.* Your application is still undergoing administrative processing and unfortunately we cannot determine how long it will take to complete the processing of your visa ,however we have sent a follow-up request to expedite your case.* **We will inform you as soon as we are able to issue the visa

والله شيبو فينا
    وبدئنا في حكاية الشهر السابع
    الى متى يعني

والف مبروك انضمام المدارسين على حسابهم
    وان شاء الله روحين بنبض واحد يلحق عليهم
    7 "
  7. ياجماعة والله هالسفارة شغلهم نسخ ولص
    هذا نص اخر رسالتين من عندهم نفس النمذج
    Dear Sir,
    *
    Thank you for your email.* Your application is still undergoing administrative processing and unfortunately we cannot determine how long it will take to complete the processing of your visa ,however we have sent a follow-up request to expedite your case.* **We will inform you as soon as we are able to issue the visa

والله شيبو فينا

والف مبروك انضمام المبتعثين
    وان شاء الله روحين بنبض واحد يلحق عليهم
    7 "
  8. مساءالخير ,

انا بكرة بكمل اسبوعين من تاريخ مقابلتي الاربعاء قبل الماضي وللحين لارد ولاخبر وبداية دراستي في يناير القادم .
    فـمادرري احسها طولت ؟
    مع انه خلال المقابلة قال لي ان اوراقك تمام وكل شي تمام ! وراح تستلمها خلال اسبوعين والحين كملت اسبوعين ولا حس ولا خبر
    7 "
563 من 1071 صفحة 563 من 1071 ... 635135585625635645686131063 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.