الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azezabar
    اخواني الاعزاء

دعونا نتكلم بإسم القانون وان امريكا هي دولة القانون وتحترم الفكر والفكر الاخر وتغلب المصلحة الشخصية للمواطن على كل شيء .

لكل من لم تصدر تأشيرة الدراسة او حتى السياحية ومضى على تقديمة للطلب اكثر من 90يوم حسب النظام عليه ان يوكل محامي اما ان يسترجع المبالغ المالية التي دفعت والتعويض عن الاضرار اللتي لحقت لطالب التأشيرة واما ان تمنح له التأشيرة كما وعدوه .

الان هذا هو ايميل محامي قد شرحت له الامر كاملا وله علاقات دولية

وسوف اضع الايميل بعد اذن الادراة ليستفيد جميع الطلبة المتضررين من تاخير اجراءات الفيزا

انتظر ردكم

لنكن يدا واحده ورابطة للحصول على حق من حقوقنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    بصراحة موووو رايحة عن بالي سالفة توكيل محامي
    لكن لاتنسون انهم قالو كثير من التأشيرات قد تستغرق وقت اكثر من ثلاث اشهر
    وهذا مذكور في موقع السفارة
    ف بالتالي مالك حق ابد
    لكن توكيل المحامي ممكن ان يساعدك كثير
    وبصراحه كان ودي اعرف كم يكلفني
    صحيح انا امريكا دولة قانون ولكن اي شخص اجنبي خارج امريكا ليس لديه ايه حقوق في مسائل مثل التأشيرات ، انت ذكرت حسب النظام يجب ان يوكل محامي ويسترجع فلوسه فارجو ان تضع رابط لمصدر لمثل هكذا نظام او قانون ؟؟

الحقيقة هي وحسب انظمة الولايات المتحدة ان دخول وزيارة امريكا امتياز وليس حق وبامكان اي شخص تأخرت فيزته ان يسحب جوازه في اي وقت
    7 "
  2. شباب انا سويت المقابلة اليوم الأحد 7 اكتوبر 2012 واخذو الجواز بس اعطوني ورقة صفراء وقالوا لي اجراءات ادارية تأخذ من اسبوعين لي شهر ؟؟
    بصراحة محتار وخايف ممكن حد يدلني على شيء ؟؟
    7 "

3. حبيت أشاركم هذه تويته من تويتر الموعد اليوم الساعه ١٠ مساء بتوقيت المملكه يمكنكم التواصل مع القنصل نفسه ،حفظا للحقوق .
    من السفاره الامريكيه في الرياض ،تقدرون تتواصلون معه عن طريق الرابط بالفيسبوك.
    U.S. Embassy Riyadh ‏@USEmbassyRiyadh
    لقاء مباشر مع مسؤول قنصلي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض للإجابة عن إستفسارات الطلبة. http://on.fb.me/TgnhMA #تأشيرات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002

حبيت أشاركم هذه تويته من تويتر الموعد اليوم الساعه ١٠ مساء بتوقيت المملكه يمكنكم التواصل مع القنصل نفسه ،حفظا للحقوق .
    من السفاره الامريكيه في الرياض ،تقدرون تتواصلون معه عن طريق الرابط بالفيسبوك.
    U.S. Embassy Riyadh ‏@USEmbassyRiyadh
    لقاء مباشر مع مسؤول قنصلي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض للإجابة عن إستفسارات الطلبة. http://on.fb.me/TgnhMA #تأشيرات
    تكفون الكل يسأله في موضوع التاخير الغريب وان في ناس صار لها 6 شهور واكثر الكل يسأل حتى اللي خلص قبل من باب تفريج الكرب وقضاء حوائج الاخوان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    تكفون الكل يسأله في موضوع التاخير الغريب وان في ناس صار لها 6 شهور واكثر الكل يسأل حتى اللي خلص قبل من باب تفريج الكرب وقضاء حوائج الاخوان
    الرد معروف مسبقا / اكيد راح يعيد نفس الكلام المعروف بان السفارة لاتستطيع تحديد المدة التي تستغرقها اصدار الفيزا وان اغلب تأشيرات الطلاب تصدر ف خلال 6 اسابيع او اقل
    7 "
  6. أنا ودي أسأله ليش حنا نمر بهذي الإجراءات وغيرنا تخلص بيومين ؟

حاولو توصلو له معاناتكم ي شباب يمكن يحن علينا ههههههههههه
    وإحشروه تخيلو نفسكم داوود الشريان

وإلي يسأله يحط السؤال والجواب هنا عشان الكل يستفيد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهيج الأخضر
    أنا ودي أسأله ليش حنا نمر بهذي الإجراءات وغيرنا تخلص بيومين ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    نبي نحرقهم أسئلة لعل وعسى يستحون على دمهم ويطلعون تأشيرتنا

القنصل ماعنده اي سطلة في مسألة اصدار التاشيرات اذا تحولت الى الاجراءات الادارية في امريكا ولايقدر يصدر التأشيرة الا بعد وصول الموافقة يعني هو مثلكم تماما مايعرف متى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهيج الأخضر
    أنا ودي أسأله ليش حنا نمر بهذي الإجراءات وغيرنا تخلص بيومين ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3obeed
    نبي نحرقهم أسئلة لعل وعسى يستحون على دمهم ويطلعون تأشيرتنا

القنصل ماعنده اي سطلة في مسألة اصدار التاشيرات اذا تحولت الى الاجراءات الادارية في امريكا ولايقدر يصدر التأشيرة الا بعد وصول الموافقة يعني هو مثلكم تماما مايعرف متى
    7 "
576 من 1071 صفحة 576 من 1071 ... 76526571575576577581626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.