الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. شباب انا لي شهر منتظر واليوم ارسلت لهم استفسر ردو علي بهذا الرد

    Your visa is still undergoing administrative processing, which is a necessary and unpredictable part of every visa application. While the interviewing officer may give you an estimate for when your visa will be ready, please note that the timeframe is only an estimate and that the administrative processing can indeed take longer. It is impossible to tell when the processing will be finished. Therefore, you will need to update your travel plans accordingly

    ايش افهم من كلامهم ؟؟ علما بأن دراستي في 3 يناير
    والله محتار ؟؟؟
    7 "
  2. والله ورحت لهم اليوم وليتني ما رحت ضيقوا صدري زيادة
    رحت عند الشباك وقلتلها ابي استفسر عن الجواز وخلتني اكلم لبنانية بالتلفون
    وعطيتها رقم جوازي وجتني الصدمه تقول للاسف جوازك خاضع لاجراءات ادارية جديدة !!!!! قلت كيف جديده وان لي 4 شهور
    انتظر وتقولون اجراءات ادارية !!! قالت اول ما نستلم الجواز منك نرسل البيانات لواشنطن اذا جا منهم اوك نسلمك بعدها على طول
    لكن تقول في بعض الجوازات تجي رفض بس مو معناتها ان مفي فيزا خلاص ،، تصير في اجراءات ثانية على الجواز وهذا الي صار مع جوازك
    قلتلها طيب والحل !!! ردت مالك الا الانتظار ...قلتلها الحين لي 4 شهور ودراستي بيناير وابغى اقص التذكرة واضبط اوضاعي ،،،قالت لي ما انصحك تقص التذكرة لان ممكن تطول الاجراءات الى ما بعد موعد دراستك !! قلتلها طيب اعطوني جواب انتوا كذا خليتوني معلق ما ادري بيطلع او لا !! قالت شوف انت دراستك بيناير ،،،اذا ما طلع الجواز تعال لنا قبل سفرتك باسبوعين!! قلت يعني لو بجي بتعطيني الجواز جاهز تقول لا اكيد بس كون عندنا معلومات اكيده يعني لان دراستك حتكون قريبه !!

    هذا كل الي صاار والله ضاق صدري زيادة ،،،، اذا ما طلع الجواز قريب ،،بروح لهم بداية ديسمبر بشوف الوضع واذا مطول شكلي بكنسل ونكمل هنا والشكوى لله
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. راسلتي الي ارسلتها للسفارة

    Hi, sir/madam,



    My current I-20 in Embassy has been expired. therefore, I requested a new one from school.
    I have new I-20 for spring semester Jan 2013, do I need to send it with my passport to you?



    Best regards,


    Mohammed Bin Sultan,

    الرد الفاااااهي


    Dear Sir,
    I have just checked your case; it is still undergoing additional administrative processing. The administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application.

    Thank you

    Consular Section, NIV
    US Embassy, Riyadh
    Saudi Arabia

    الرد بوادي والاجابة بشعيب
    الآن ايقنت ان ماعندهم سالفة
    7 "
  4. اخوية قصمنجي مغترب انا اعتقد سبب التأخير الانتخابات الي بتصير وانا تقريبا مثل حالتك انا الى الان كملت ثلاثة شهور واسبوع من تاريخ المقابلة بس اصبرلهم الين بداية ديسمبر انا رسلتلهم رسالة من امس والى الان ماجاني رد والمصيبة الكبرى اني انا حاجز في الطيران والدراسة مثلك في يناير والى الان ماستلمت التأشيرة انا كرهت الدراسة بسببهم الله يكافيهم

    انا راح انتظر ردهم واذا لقيت نفس الرد(اجراءات ادراية) راح اروح القنصلية واستفسر .

    لاتضايق حالك ولاشئ التأشيرة مأظن راح تتأخر لأنهم اصلا بحاجة الطلبة خاصة في هذي الفترة بعد اعصار ساندي (يبغو فلوووس
    )
    7 "
  5. السلام عليكم إخواني المنتظرين

    طبعا. ردود السفأره شكلها كلها وحده طيب السؤال فيه فرق بين التجهيز الإداري. والمعالجه
    لأن إال 9 شهور اللي فاتت كان الرد بكل أيميل تجهيز إداري. والشهر هذا الرد تحت المعالجه جد استهبال هذا فينا الانتظار بنكمل سنه ننتظر تأشيرة. ماقول إلا يأرب فرجك القريب لنا ولكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصمنجي مغترب
    والله ورحت لهم اليوم وليتني ما رحت ضيقوا صدري زيادة
    رحت عند الشباك وقلتلها ابي استفسر عن الجواز وخلتني اكلم لبنانية بالتلفون
    وعطيتها رقم جوازي وجتني الصدمه تقول للاسف جوازك خاضع لاجراءات ادارية جديدة !!!!! قلت كيف جديده وان لي 4 شهور
    انتظر وتقولون اجراءات ادارية !!! قالت اول ما نستلم الجواز منك نرسل البيانات لواشنطن اذا جا منهم اوك نسلمك بعدها على طول
    لكن تقول في بعض الجوازات تجي رفض بس مو معناتها ان مفي فيزا خلاص ،، تصير في اجراءات ثانية على الجواز وهذا الي صار مع جوازك
    قلتلها طيب والحل !!! ردت مالك الا الانتظار ...قلتلها الحين لي 4 شهور ودراستي بيناير وابغى اقص التذكرة واضبط اوضاعي ،،،قالت لي ما انصحك تقص التذكرة لان ممكن تطول الاجراءات الى ما بعد موعد دراستك !! قلتلها طيب اعطوني جواب انتوا كذا خليتوني معلق ما ادري بيطلع او لا !! قالت شوف انت دراستك بيناير ،،،اذا ما طلع الجواز تعال لنا قبل سفرتك باسبوعين!! قلت يعني لو بجي بتعطيني الجواز جاهز تقول لا اكيد بس كون عندنا معلومات اكيده يعني لان دراستك حتكون قريبه !!

    هذا كل الي صاار والله ضاق صدري زيادة ،،،، اذا ما طلع الجواز قريب ،،بروح لهم بداية ديسمبر بشوف الوضع واذا مطول شكلي بكنسل ونكمل هنا والشكوى لله
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    قصمنجي والله كلام اللبنانية لك يخوف لكن برضو ما اثق فيه , شف الوهيج راح لهم وقالو له اجراءات وكرشوه وبعدها بكم يوم طلع جوازه واكتشف انه مطبوعة الفيزا بنفس الوقت اللي راح لهم تحس الدعوة كلها كذب ياخي ..

    عموما بيض الله وجهك يابعدي وعز الله انك مزدي فيهم انا بروح لهم بكرا واكمل الناقص ويا تصيب يا تخيب , بس بسألك انت رحت لسفارة الرياض ؟ وهل انبرش على الشباك على طول واقول ابي استفسر عن جوازي ؟
    7 "
598 من 1071 صفحة 598 من 1071 ... 98548593597598599603648 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.