الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    هذا رد قنصلية جدة لي دائماً، عشان كذا سحبت جوازي وقدمت على كندا واللي تجي أول طلعت لها.

الله ييسر أمور جميع المنتظرين
    اخوي كيف يعني سحبت جوازك يعني رسلته وضل عندهم كم شهر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassamok
    اخوي كيف يعني سحبت جوازك يعني رسلته وضل عندهم كم شهر ؟
    انا قدمت في 6 اغسطس واخذوا جوازي وسحبت الجواز في 22 اكتوبر تقريباً وارسلت اوراقي للسفارة الكندية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    انا قدمت في 6 اغسطس واخذوا جوازي وسحبت الجواز في 22 اكتوبر تقريباً وارسلت اوراقي للسفارة الكندية.
    طيب دفعت لفيدكس ؟
    لاني كنت متفائل انهم ارسلو لي اميلي يبغون جوازي اوديه لهم فيدكس ودفعت لفيدكس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassamok
    طيب دفعت لفيدكس ؟
    لاني كنت متفائل انهم ارسلو لي اميلي يبغون جوازي اوديه لهم فيدكس ودفعت لفيدكس
    انا دفعت قيمة فيدكس لما سويت المقابلة.

انت ان شاء الله فيزتك طالعه قريب لا تشيل هم لأنهم كلموك وطلبوا جوازك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    انا دفعت قيمة فيدكس لما سويت المقابلة.

انت ان شاء الله فيزتك طالعه قريب لا تشيل هم لأنهم كلموك وطلبوا جوازك.
    يلا على الله ان شاء الله فيزتي وفيزتك يارب
    7 "
  6. مساكم الله بالخير يا جماعة ، نحن نعاني في الكويت مما تعانون منه في المملكة من الانتظار الممل للفيزا وسؤالي يا أحباب هل منكم حاول يراسل وزارة الخارجية الأمريكية ؟؟ لأني قرأت في موقع وزارة الخارجية الأمريكية انه بالإمكان الاستفسار عن حالة الطلب للفيزا وذلك بعد مرور 60 يوما من المقابلة وهذه هي الفقرة :Important Notice: Before making inquiries about status of administrative processing, applicants or their representatives will need to wait at least 60 days from the date of interview or submission of supplemental documents, whichever is
    7 "
  7. السلام عليكم و هذه اول مشاركة لي و ان شاء الله نفيد. بالنسبة للاستفسار عن الفيز, هذه المعلومات من موقع الخارجية الامريكية
    :
    contacting Visa Services - Information is available to the public by telephone at the Visa Services, Public Inquiries Division at (202) 663-1225.

Important Telephone Numbers and E-mail Addresses

For inquiries about visa cases and the application process call: 202-663-1225.

For inquiries by U.S. companies and organizations needing business (B-1) visitor visa information only, e-mail: businessvisa@state.gov or call: 202-663-3198.

For inquiries about F-1 or M-1 student visas, or about J-1 exchange visitor visas, please contact our Student/Exchange Visitor Visa Center at: fmjvisas@state.gov.

مازال الانتظار مستمر من 196 يوم علشان الفيزا
    وانا شخصيا كل شوي ارسل ايميل للقنصلية بالظهران و اكلم بالتلفون على الرقم الي فوق (الخارجية الأمريكية بواشنطن) و يردون ان الفيزا تحت الاجراءات الادارية مازالت.

سلام عليكم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engfahadalsayid
    مساكم الله بالخير يا جماعة ، نحن نعاني في الكويت مما تعانون منه في المملكة من الانتظار الممل للفيزا وسؤالي يا أحباب هل منكم حاول يراسل وزارة الخارجية الأمريكية ؟؟ لأني قرأت في موقع وزارة الخارجية الأمريكية انه بالإمكان الاستفسار عن حالة الطلب للفيزا وذلك بعد مرور 60 يوما من المقابلة وهذه هي الفقرة :Important Notice: Before making inquiries about status of administrative processing, applicants or their representatives will need to wait at least 60 days from the date of interview or submission of supplemental documents, whichever is
    أعاننا الله وأعانكم

كل شيء ممكن سويته، والاتصال بالوزارة ماكان مفيد بشيء

الله ييسر أمر جميع المنتظرين
    7 "
  9. بسم الله

اخواني انا رسلت جواز يوم الأحد وبعدين شيكت في الموقع يطلع لي كذا

هذا يعني انه عند فرع الدمام ؟
    علما بأني مارسلته من فرع الدمام قريب له بس مو في الدمام بحكم انه اقرب لبيتي
    رحت وشيكت الفرع يقول ماجاهم شي ؟
    هاذي الصورة ايش تعني ؟
    7 "
603 من 1071 صفحة 603 من 1071 ... 103553598602603604608653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.