الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا فيزتي طلعت كنت مرسله جوازي مع القبول قبل العيد باسبوعين تقريبا خذت شهر وشوي وويوم راسلتهم ليه التاخير قالو موعد الدراسه منتهي وانا بالاساس كان عندي موعد ثاني وراسلتهم في موعد ثاني وبعد كم يوم طلعوها والحمدلله والحين جيت امريكا صار لي كم يوم وبااقي قبووول الجامعه ماوصل ولا رسلت اورااااقي للوزاره علشان افتح ملف
    باقي لي هالنقطه بسسس
    الله يسهلها ياااااااااااااااااارب
    7 "
  2. السلام عليكم .. الله يصبرنا وبكتب لنا الخير جميعا.. يا جماعة انا سويت المقابلة في 9سبتمبر اللي قابلني قال جميع اوراقك كاملة و فيزتك مقبولة ولكن تاخذ لها شهر لصدورها ..لان دراستك باقي لها 4شهور ..قلت اوكي. ولكن الان لي 50 يوم انتظار ودراستي تبدا في يناير
    أرسلت لهم قبل امس وش الوضع وارسلوا لي هالرسالة :

dear sir
    Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases.
    We are checking all pending cases regularly but we cannot predict the timeline of the completion at this point.
    Please check with us via e-mail on regular basis.

Thank you,
    NIV
    hpc

Privacy/PII
    This email is UNCLASSIFIED.

أحد جاه مثلثي .. وش يقصد بالضبط لانه يخوف ايميلهم .. ووش رايكم وش ارد عليهم أخاف تبدا دراستي والفيزا ما جت ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.mo7d
    السلام عليكم .. الله يصبرنا وبكتب لنا الخير جميعا.. يا جماعة انا سويت المقابلة في 9سبتمبر اللي قابلني قال جميع اوراقك كاملة و فيزتك مقبولة ولكن تاخذ لها شهر لصدورها ..لان دراستك باقي لها 4شهور ..قلت اوكي. ولكن الان لي 50 يوم انتظار ودراستي تبدا في يناير
    أرسلت لهم قبل امس وش الوضع وارسلوا لي هالرسالة :

dear sir
    Your case is in pending status due to the admin processing. It normally takes 2 months and much longer for many cases.
    We are checking all pending cases regularly but we cannot predict the timeline of the completion at this point.
    Please check with us via e-mail on regular basis.

Thank you,
    NIV
    hpc

Privacy/PII
    This email is UNCLASSIFIED.

أحد جاه مثلثي .. وش يقصد بالضبط لانه يخوف ايميلهم .. ووش رايكم وش ارد عليهم أخاف تبدا دراستي والفيزا ما جت ..

هلا فيك

انا صار لي 125 يوم أنتظر

وسبق و أرسلت لهم وأرسلوا رسايل نفس معنى الرساله اللي وصلتك
    انهم مازالت الفيزا معلقة تحت الإجراءات بالاضافه الى انهم يقولون شيك معانا بالايميل

مالك الا الإنتظار الله يعينك ..

حسبنا الله ،، سيوتينا الله من فضله .. إنا إلى الله راغبون ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medical laboratories
    غرييييبة والله:O!
    مطوليين وااجد وااجد بعد !!

غرييبة ان الفيزا الدراسية ماتطول لهالحد !!

اني فيزتي أُصدرت بعد 3 ايام !

الله يعيينكم ي اخواان وقريبا ان شاءالله تتفاجئوا بها :-) بس لاتفكروا فيها
    ايوالله غريبه !
    بس عاد لا نفكر فيها هذي مشكله
    صرنا نفكر فيها غصب

شي يدعو للتفكير كثير اذا كانت فيزا دراسيه وقعدت اكثر من 125 يوم

الله يعين

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ان شاء بسافر الى امريكا للدراسه كل اوراقي كامله رحت السفاره وخلصت كل شي فالمقابله سالني كم سوال في الاخير قال تاشرينك مقبوله بس جب موافقه ولي امر من الوالد وانا ماعرف الطريقه
    رجعت البيت وكتبت ورقه وترجمتها الى انجليزي الرساله : انا ولي امر الطالب اوافق على سفره للدراسه حطيت اسمي ورقم جوازي ..... وكذا
    المهم خذيت الورقه والجواز ووديتها لفيدكس وارسلوها ووصلت قعدت من الاسبوعين الى الثلاثه وارسلتلهم رساله عن طريق الايميل استفسر منهم وارسلولي هذي :
    Dear Sir,

Still awaiting to provide us a consent letter from your parents with their signature.

Thank you.

mlg

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

المهم ابي طريقة موافقة ولي الامر الصحيحه ولا اروح انا ووالد لهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    هلا فيك

انا صار لي 125 يوم أنتظر

وسبق و أرسلت لهم وأرسلوا رسايل نفس معنى الرساله اللي وصلتك
    انهم مازالت الفيزا معلقة تحت الإجراءات بالاضافه الى انهم يقولون شيك معانا بالايميل

مالك الا الإنتظار الله يعينك ..

الله يعين يا رب .. طيب وشلون انا في البداية ما قالوا عن الاجراءات الادارية شي .. قالوا مقبولة .. طيب رحت لهم سويت شي والا ما باليد حيلة؟
    7 "
  7. اخواني انا راسلت القنصلية وقالولي بعد يومين أو ثلاثة ايام راح نرسلك الجواز الان عدة يومين كيف هدولة ملتزمين بمواعيدهم من ناحية ارسال الجواز ولا يتأخروا ؟

ليا الان 3 شهور وثلاثة اسابيع انتظار
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodz
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ان شاء بسافر الى امريكا للدراسه كل اوراقي كامله رحت السفاره وخلصت كل شي فالمقابله سالني كم سوال في الاخير قال تاشرينك مقبوله بس جب موافقه ولي امر من الوالد وانا ماعرف الطريقه
    رجعت البيت وكتبت ورقه وترجمتها الى انجليزي الرساله : انا ولي امر الطالب اوافق على سفره للدراسه حطيت اسمي ورقم جوازي ..... وكذا
    المهم خذيت الورقه والجواز ووديتها لفيدكس وارسلوها ووصلت قعدت من الاسبوعين الى الثلاثه وارسلتلهم رساله عن طريق الايميل استفسر منهم وارسلولي هذي :
    Dear Sir,

Still awaiting to provide us a consent letter from your parents with their signature.

Thank you.

mlg

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

المهم ابي طريقة موافقة ولي الامر الصحيحه ولا اروح انا ووالد لهم

انا ماذكر اني خذت موافقت ولي امر معي هم شدخلهم بهالشي اصلا
    7 "
615 من 1071 صفحة 615 من 1071 ... 115565610614615616620665 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.