الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Numb3rs
    يا جماعة والحل مع هالفيزا

صار لي 140 يوم وانا انتظر

مليت والله وعندي اشغال كثيره لازم ارتبها

احد ينصحني وش اسوي

الله يعييييييين

يارب تتسهل
    نصيحتي غير امريكا في اكثر من ذوله افضل من امريكا
    لاتضيع عمرك في الانتظار
    والله لو كل واحد سحب على السفاره بعد انتظار ثلاث شهور
    السفاره راح تتأدب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser balhaq
    نصيحتي غير امريكا في اكثر من ذوله افضل من امريكا
    لاتضيع عمرك في الانتظار
    والله لو كل واحد سحب على السفاره بعد انتظار ثلاث شهور
    السفاره راح تتأدب
    والله هذا هو الصح.
    7 "
  3. اسعد الله صباحكم إخواني وأخواتي المنتظرين ،،
    عسئ الله ان يجعل في كل تأخيره خيره لي ولكم، مقابلتي كانت ٢٤ جولاي وكانت عبارة عن تحويل نوع الفيزا من مرافق لطالب وقلي اللي سواء معاي المقابلة طلبك قبل وقيزتك راح تصدر بعد اربع اسابيع تقريباً .. وعدا الشهر الاول والثاني والثالث وكل ماارسالتهم رسالة قالو طلبك تحت الإجراء الاداري لغاية ماصرت ابحث عن عمل واشيل فكرة السفر عن راسي والأسبوع اللي طاف طلبو مني ايتوني جديد وأرسلته لهم وكلها يومين وحصلت الجواز في فيديكس فيها الفيزا، صح أني أجلت ترم وراح عليا بس الحمدلله حجيت واسأل الله القبول فلعل التأجيل كان خيره من الله ،،

اسال العلي العظيم رب العرش العظيم ان يفرج لكم قريبا وان يجعل لكم في كل تأخيره خيره لكم في الدنيا والآخرة ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COGER
    اسعد الله صباحكم إخواني وأخواتي المنتظرين ،،
    عسئ الله ان يجعل في كل تأخيره خيره لي ولكم، مقابلتي كانت ٢٤ جولاي وكانت عبارة عن تحويل نوع الفيزا من مرافق لطالب وقلي اللي سواء معاي المقابلة طلبك قبل وقيزتك راح تصدر بعد اربع اسابيع تقريباً .. وعدا الشهر الاول والثاني والثالث وكل ماارسالتهم رسالة قالو طلبك تحت الإجراء الاداري لغاية ماصرت ابحث عن عمل واشيل فكرة السفر عن راسي والأسبوع اللي طاف طلبو مني ايتوني جديد وأرسلته لهم وكلها يومين وحصلت الجواز في فيديكس فيها الفيزا، صح أني أجلت ترم وراح عليا بس الحمدلله حجيت واسأل الله القبول فلعل التأجيل كان خيره من الله ،،

اسال العلي العظيم رب العرش العظيم ان يفرج لكم قريبا وان يجعل لكم في كل تأخيره خيره لكم في الدنيا والآخرة ،،
    ألف مبروك كوجر.

عقبال بقية المنتظرين
    7 "
  5. السلام عليكم

114 بوم في انتضار الفيزا وهذا ردهم لي اليوم:

Dear applicant,
    The required administrative processing is still pending. Review times vary due to factors beyond our control and we are unable to expedite or speculate about review times. We will contact the applicant as soon as the process is complete. We appreciate your patience and understanding on this matter.
    Regards,
    Dhahran Visa team

وللاسف اليوم كلمت مكتب القبولات علشان التحويل من امريكا الى كندا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا اليوم رحت للسفارة بخصوص فيزا F1 عند شباك رقم 9 فقال لي القنصل لا بد من وجود الرقم التسلسلي للابتعاث اللي يجيك من الوزارة وبصراحة ما كنت أعرف هالشيء ولا خبرونا الوزارة بهالشيء
    عالعموم قال لي القنصل رح لفيديكس وأرسل الرقم اللي يبدأ ب KAS إلى إيميل السفارة

أتمنى تقولولي إيش الوضع الحين وهل صار مع أحد نفس موقفي
    الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اليوم وبعد 9 شهور انتظار قررت اسحب الجواز ورسلت ايميل لهم ولكن لاحس ولاخبر ماردو شي هل تتوقعون انهم يريسلونه على طول ومايردون بشي وهل احد طلبه قبل ورسلوه له على طول وله يردون له بايميل
    بيردون عليك خلال 24 ساعه
    بس ما تدري يمكن تأخروا لانهم بيرفقون فيه الفيزا

الله يوفقك
    7 "
  8. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اخيراً أستلمت الفيزا بعد انتظار 140 يوم بالضبط

اتمنى لكم التوفيق .. أستودعكم الله اخواني المنتظرين ويارب نسمع خبر اصدار الفيز لكم كلكم
    7 "
619 من 1071 صفحة 619 من 1071 ... 119569614618619620624669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.