الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    شباب ابي نصيحتكم
    هل اسحب الجواز واقدم من جديد او انتظر
    انا ليا 4 شهور منتظر يعني من تاريخ 3 جولاي
    انا قدمت على السفاره اللي في الرياض واذا سحبت الجواز بقدم على السفاره اللي في جده
    وانا دراستي تبدا في 14 يناير
    تكفون نصحيتكم الله يسعدكم يارب
    اخوية انصحك نصيحة لاتقدم بالقنصلية بجدة خليك بالسفارة افضل لأنه معاملتهم تفرق ممكن اذا رحت السفارة بنفسك وتقلهم عن وضعك راح يعجلوا بالموضوع بس القنصلية يسدوها بوجهك على طول ويقولوا راسلهم بالايميل ممكن بالسفارة راح يخلوك تكلم القنصل ماني متأكد بالموضوع انا مقدم بالقنصلية بجدة وشوفني زيك 4 شهور انتظار وغير لعب البزارين اتصلوا عليا قبل اسبوعين وقالوا نبغى ايتوني جديد وخلال ثلاثة ايام يوصلك الجواز ورسلت الايتوني بنفس اليوم وامس استفسرت عن الجواز وقالولي تحت الاجراء .

هذي مجرد نصيحة انت استخير وربنا يوفقك .

مأظن انها فكرة جيدة لسحب الجواز وتقدم مرة ثانية لأنه راح يخلوها نفس الحالة تحت الاجراء على مأعتقد فيه حلين يأنك نتنظر أو انك تغير البلدة تخليها بريطانيا او نيوزلندا أو...الخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    شباب ابي نصيحتكم
    هل اسحب الجواز واقدم من جديد او انتظر
    انا ليا 4 شهور منتظر يعني من تاريخ 3 جولاي
    انا قدمت على السفاره اللي في الرياض واذا سحبت الجواز بقدم على السفاره اللي في جده
    وانا دراستي تبدا في 14 يناير
    تكفون نصحيتكم الله يسعدكم يارب
    انا اليوم سألت السفارة هل ممكن أقدم عندكم وانا عندي طلب تحت المعالجة في قنصلية جدة؟
    وكان ردهم انتظر حتى يجيك ردهم بالقبول او الرفض وبعدين ممكن تقدم عندنا.
    معنى هذا الكلام لو بغيت تقدم في اي مكان ثاني لازم طلبك الأول ينتهي، ولو سويت له إلغاء وش يضمنك ان قنصلية جدة ما تحطك في اجراءات ادارية من جديد.

انتظر والله يفرج همك وهمنا.
    انا قدمت على الفيزا الكندية وزي ما تفضلت انت سابقاً جتني في اسبوعين ونص ولله الحمد، وجالس الحين في اجراءات التحويل بالجامعة.
    مجلس القسم وافق، ويوم الثلاثاء مجلس الكلية وربك يسهل.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم اريد الايميل اللي ارسل عليه النواقص سواء اي تونتي او ضمان مالي .

اعتقد الايميل يجي مكتوب في الورقة الصفراء اللي يسلموها في القنصلية .

مع العلم اني اتكلم عن القنصلية في جدة.

شاكر ومقدر لكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    ألف ألف مبروك، أخبار مثل هذي تعطي بادرة أمل لجميع المنتظرين.
    تمنياتي لك بالتوفيق، وللمنتظرين بصدور الفيزا.
    نصيحة ياشباب فيه شركة متعامله مع السفارة وتخلص الجواز بيوم على طريق الملك فهد مقابل الفيصلية فوق كابري للعود او دلتا لتأجير السيارات اسمه التعليم الترفيهي الدور الاول مكتب رقم 4 رقمهم 2469999 ثنين اربعه سته اربع تسعات ...
    7 "
  5. نصيحة ياشباب فيه شركة تعليمية متعامله مع السفارة وتخلص الجواز بيوم على طريق الملك فهد مقابل الفيصلية فوق كابري للعود او دلتا لتأجير السيارات اسمه التعليم الترفيهي الدور الاول مكتب رقم 4 رقمهم 2469999 ثنين اربعه سته اربع تسعات ...

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azezabar
    نصيحة ياشباب فيه شركة تعليمية متعامله مع السفارة وتخلص الجواز بيوم على طريق الملك فهد مقابل الفيصلية فوق كابري للعود او دلتا لتأجير السيارات اسمه التعليم الترفيهي الدور الاول مكتب رقم 4 رقمهم 2469999 ثنين اربعه سته اربع تسعات ...

المعذرة يا أخي
    ممكن توضح كيف تخلص إجراءات الفيزا؟

كلامك غير واضح، إذا كان قصدك إن المكتب يعبي الابلكيشنات ومن هالكلام فكل اللي هنا بانتظار اصدار الفيزا فقط.

واذا قصدك ان المكتب يتواصل مع السفارة لتعجيل الاجراءات فالكلام هذا غير صحيح ابداً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA_SA
    المعذرة يا أخي
    ممكن توضح كيف تخلص إجراءات الفيزا؟

كلامك غير واضح، إذا كان قصدك إن المكتب يعبي الابلكيشنات ومن هالكلام فكل اللي هنا بانتظار اصدار الفيزا فقط.

واذا قصدك ان المكتب يتواصل مع السفارة لتعجيل الاجراءات فالكلام هذا غير صحيح ابداً
    عزيزي
    المشكلة تكمن في تعبئة الطلب والتقدم للسفارة دون علم ودراية كافية عن المتطلبات وكل مايحتاج المتقدم حتى من التهيئة النفسية للمقابلة وقد رفض عدد كثير من الطلبة وتقدموا من خلالهم وقبلوا واعطيت لهم جوازاتهم في ثاني يوم .
    المهم ....لامستحيل في هذه الدنيا واللي يجرب مو خسران ولا راح يدفع شي ...ولاني بسوق لهم ولكن من باب النصيحة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azezabar
    عزيزي
    المشكلة تكمن في تعبئة الطلب والتقدم للسفارة دون علم ودراية كافية عن المتطلبات وكل مايحتاج المتقدم حتى من التهيئة النفسية للمقابلة وقد رفض عدد كثير من الطلبة وتقدموا من خلالهم وقبلوا واعطيت لهم جوازاتهم في ثاني يوم .
    المهم ....لامستحيل في هذه الدنيا واللي يجرب مو خسران ولا راح يدفع شي ...ولاني بسوق لهم ولكن من باب النصيحة.
    المشكلة هنا زي ماذكرت لك سابقاً إن الأشخاص اللي هنا بانتظار الفيزا وليسوا بصدد التقديم وتعبئة النماذج.

ممكن تضع ردك هذا في موضوع مستقل بعد اذن الإدارة لأنها ممكن تعتبره كنوع من التسويق

بالتوفيق للجميع
    7 "
623 من 1071 صفحة 623 من 1071 ... 123573618622623624628673 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.