الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اليوم وبعد 9 شهور انتظاار سحبت الجواز من اسوء قنصلية في العالم من ناحية التعامل وربي نظام غبي ومافي شي معروف بس يقولك اجراءات ادارية عموما اقول الحمد الله على كل حال وعساها خيره

الله يوفقك ياعبدالعزيز
    واستراليا في اقل من شهر وانت هناك وطمنا عنك
    اما انا فلن اسحب جوازي
    فقد تبرعت بنفسي كــ فأر للتجارب
    وانا اظن اني تعديت التسع الاشهر وباقي ايام للشهر العاشر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    وش تنصحوني اروووح انا واخوي ونسوي كااننا مانعرف بعض ونخلص مقابلاتنا لانه مقدم على فيزا دراسيه ولا يبان اننا اخوان ويسالوني مين مرافقك او نروح سواء ومقابلتنا وحده اخاف ياخرونها بالذات فيزا المرافقققق والله تعبت من التفكككككيرر
    يفضل انكم تروحوا مع بعض لأنه اذا سويتو هالحركة ممكن القنصل يسألك مين المرافق او تعرفي احد فأمريكا واحد من السؤوالين هذه يسألك هي . اما من ناحية التأخير العادة البنات ماتتأخر تأشيرتهم يعني ممكن تاخذي التأشيرة بثلاثة ايام اما اخوكي ممكن والله اعلم راح يكون زينا ينتظر ويدخل معانا بالمنتدى وممكن كمان تطلع تأشيرتكم مع بعض يعني على حسب مزاج القنصل اذا شرب شاي امريكي تمشي اموركم . وممكن كمان انكم لو سويتوا الحركة هذه تضبط معاكم بس انا افضل انكم تروحوا مع بعض علشان تمشوا بالسليم .

الله يوفقكم

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ااااااه من وين طلعت لنا حركة السفاره هاذي قلةةةة ادب والله الواحد بيخلص ويمشي وهذول يوقفونك ولا على قد هالافلام الي نشوفها لهم مالت بس...................... طيب ينفع كل واحد بموعدددددد بنفس اليوم او بيوم ثاني ممكن يمشي الوضع ولا يشكووووون بعد ثاني شي انا لي اخ اخر بامريكا اما سالفة مين مرافقك بقول اخوي بس له موعد ثاني ...... وش رايكم سوؤي طولتها وهي قصيره بس الهم وانا خيتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    ااااااه من وين طلعت لنا حركة السفاره هاذي قلةةةة ادب والله الواحد بيخلص ويمشي وهذول يوقفونك ولا على قد هالافلام الي نشوفها لهم مالت بس...................... طيب ينفع كل واحد بموعدددددد بنفس اليوم او بيوم ثاني ممكن يمشي الوضع ولا يشكووووون بعد ثاني شي انا لي اخ اخر بامريكا اما سالفة مين مرافقك بقول اخوي بس له موعد ثاني ...... وش رايكم سوؤي طولتها وهي قصيره بس الهم وانا خيتك
    شوفي يأختي من ناحية المواعيد للاسف مأقدر اجيبها من عندي لأني انا طالع لوحدي وماقيد جربت اني اطلع مع مرافق لأمريكا أكيد الاخوان ماراح يقصروا يفيدوكي من هذه الناحية . بس كل الي اقدر اقوله خليكم ماشيين قانونيين افضل واذا حس القنصل انه فيها كذب راح يخلوكم تحت الاجراء. اعتقد الي سافر امريكا قبل سنة او سنتين الاجراءات كانت بسيطة بأسبوع كانت تطلع التأشيرة بس هذه السنة اعتقد سبب التأخير الرئيسي هو الاحداث السياسية بالشرق الاوسط وامريكا تبغى تاخذ جميع احتياطاتها الامنية

بس خليكم متفائلين (تفائلوا بالخير تجدوه). هذه اعتبرها اصعب خطوة تقديم التأشيرة بس تطلع الباقي جدا سهل .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. السفارة ردت علي بعد 4 شهور تقريباً وقالت ان الاجراءات الاداريه كملت
    أرسل لنا جوازك

وأرسلت لهم جوازي على أمل انهم يطبعون الفيزا ويرسلونه مره ثانيه

مع العلم ان الفيزا سياحيه مع الورقه الصفراء !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    الله يوفقك ياعبدالعزيز
    واستراليا في اقل من شهر وانت هناك وطمنا عنك
    اما انا فلن اسحب جوازي
    فقد تبرعت بنفسي كــ فأر للتجارب
    وانا اظن اني تعديت التسع الاشهر وباقي ايام للشهر العاشر
    ويوفقك ياعبود
    وبشرنا عنك اول ماتطلع وان شاء الله قريب لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i hope so
    لابوها فيزا لي الحين شهرين ... مهب واقفه على امريكا
    ياشباب بغيت ارسلهم رساله ابي الجواز بحول على استراليا
    ياليت احد يكتبلي كيف صيغة الرسالة..مشكورين مقدماً
    ياجماعه محد رد على. احد يكتبلي رساله كيف اطلب جوازي
    7 "
627 من 1071 صفحة 627 من 1071 ... 127577622626627628632677 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.